بوابة الفجر:
2024-09-18@00:17:31 GMT

بشير التابعي: توقعت عدم عودة بن شرقي للزمالك

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه توقع منذ البداية عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك مرة آخرى، مشيرًا إلى أن الصفقات الجديدة في التوقيت الحالي لن يقدموا الإضافة الفنية المطلوبة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "عقود لاعبي الزمالك غريبة جدًا، هناك بند في عقد عبدالله السعيد كان يمنح بيراميدز مبلغ مالي في حال الفوز بالكونفدرالية بالرغم من عدم قيده، أما عقد سامسون كان هناك بند يمنح الزمالك أحقية رحيله وبالرغم من ذلك لم يتم تفعيله، واصبح النادي حاليا يريد رحيله، فهل لا ينظر أحد مطلقا للعقود ولا يعرف الشروط ولا البنود الموجودة بها".

محمد بيومي: الاتفاقية الموقعة بين الزمالك وبوبيندزا لا قيمة لها خالد الغندور ينعى إيهاب جلال

وأضاف: "لا يجب إبرام صفقة بنظام الأمر الواقع، قد يتم التعاقد مع لاعبين دون تحقيق الاستفادة، وربط أي صفقة بمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي سيكون قرار خاطئ".

وأكمل: "فوز الزمالك بكأس السوبر الإفريقي سيكون (حقنة مسكنة)، ولكنه سيفرض حالة استقرار في النادي قبل انطلاقة الموسم، وتبقى مباريات الأهلي والزمالك (مواجهة خاصة) بين الناديين".

وزاد: "محمد عبدالمنعم يمتلك امكانيات تؤهله للعب في انجلترا، وهو لاعب هادئ ولديه امكانيات رائعة، وعليه التركيز فقط وأن يتذكر دائمًا أنه صمم على الرحيل رغم تمسك مسئولي النادي الأهلي، وننتظر منه أن يسير على خطى هاني رمزي، فهو يستحق مكانة كبيرة ولكن عليه الاجتهاد فقط".

وتابع: "حسام حسن حقق مكاسب جيدة بعد الانتصارات الأخيرة مع منتخب مصر، وهو ما يفرض حالة من الاستقرار وكذلك قرب من اللاعبين سوف يساعده كثيرا خلال المرحلة المقبلة".

وأشار إلى أن رفع الأهلي لراتب كولر أمر بديهي جدًا، خصوصا بعدما قاد الفريق لتحقيق الالقاب، بالإضافة إلى أنه تلقى عروضا بأرقام مالية كبيرة من الخليج، وبالتالي فمن الطبيعي أن تقوم إدارة النادي الأهلي بزيادة رواتبه المالية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عودة أحمد فتوح إلى تدريبات الزمالك بعد إخلاء سبيله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي الزمالك عن عودة لاعبه أحمد فتوح إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد قرار إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه على ذمة القضية المنسوبة إليه.

وتُعد عودة فتوح إلى التدريبات الجماعية للفارس للأبيض دفعة معنوية كبيرة لفريق الزمالك، خاصة وأن اللاعب يمثل إحدى الركائز الأساسية في خط دفاع أبناء ميت عقبة ومنتخب مصر.

أحمد فتوح يعود إلى تدريبات الزمالك

وتتزامن عودة فتوح للتدريبات مع استعدادات فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وانتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق بالتدريبات الجماعية، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب قضيته الشهيرة.

وحرص لاعبو الزمالك على الاحتفاء بعودة أحمد فتوح للتدريبات الجماعية، بعد إخلاء سبيله على ذمة القضية.

وكان الزمالك حقق فوزًا مهمًا في مباراة الذهاب بهدف للا شئ، سجله عبدالله السعيد من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الإثنين من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني، التي تقام يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكانت محكمة جنايات مرسى مطروح، قررت إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة مالية، على أن يتم تأجيل نظر القضية إلى جلسة 22 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • عودة أحمد فتوح إلى تدريبات الزمالك بعد إخلاء سبيله
  • عاجل| مصير عودة فيريرا للزمالك.. وموقف جوميز
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر
  • بشير التابعي : الأهلي وجه رسالة قوية لمنافسيه بعد مباراة جور ماهيا
  • ندياي: الزمالك هو النادي الأكبر في أفريقيا.. ومصر بلد جميل
  • سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي