لبنان ٢٤:
2024-09-18@00:17:34 GMT

ملف كبير ينتظر سلامة.. ما هو؟

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

ملف كبير ينتظر سلامة.. ما هو؟

صرّح أحد المعنيين بمتابعة ملف المودعين قائلاً إن التحقيقات المستمرة مع حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة بشأن التجاوزات المالية، تفتحُ الباب أمام سلسلة من الملفات الأخرى من بينها كيفية إهدار أموالٍ على سياسة الدعم بمليارات الدولارات.
وذكر المتحدث خلال دردشة أن هذا الملف لا يمكن نكرانه بتاتاً أو إغفاله، خصوصاً أنه أثر كثيراً على اللبنانيين وجعلهم أسرى احتكار التجار.


المصدر عينه ختم قائلاً: "حينما ينتهي ملف يجب إظهار ملف آخر، وما يجري مع سلامة يجب أن يكون بمثابة جرس إنذار لكل من يحاول التلاعب بالمال العام".

المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الوصل ينتظر «بصمة جديدة» في «النخبة» أمام باختاكور

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الوصل يفتقد أخطر نجومه أمام باختاكور الأوزبكي الوصل يتسلح بالروح القتالية للقاء باختاكور

يحل الوصل «بطل الثنائية»، وحامل لقب دوري أدنوك للمحترفين الموسم الماضي، ضيفاً على نادي باختاكور في العاصمة الأوزبكية طشقند عند السادسة مساء بتوقيت الإمارات، في مواجهة أولى تجمع الفريقين، حيث لم يسبق أن التقيا معاً في أية نسخة سابقة من دوري الأبطال.
ووصلت بعثة الوصل إلى طشقند على متن طائرة خاصة، حيث أدى الفريق تدريباً خفيفاً على ملعب المباراة، وبات جاهزاً للظهور الأول له في البطولة التي يعود إليها بعد 5 سنوات من الغياب في المشاركة الرابعة تاريخياً له بعد نسخ 2008 و2018 و2019.
ويرفع الوصل شعار الفوز في لقاء اليوم، خاصة أن الفريق يتمسك بالتأهل إلى دور الـ8، ويدخل البطولة بدوافع كبيرة بعد نجاحه في الفوز بثنائية الدوري وكأس رئيس الدولة الموسم الماضي، بينما مازالت جماهيره تطالب بالمنافسة القوية على لقب آسيا.
ورغم أنها المباراة الأولى التي تجمع بينهما إلا أن باختاكور شارك 18 مرة سابقاً في دوري الأبطال وأصبح ثاني أكثر الفرق مشاركة في البطولة تاريخياً بعد الهلال صاحب 20 مشاركة.
وإجمالاً خسرت الفرق الإماراتية مباراة واحدة فقط من آخر 8 مباريات ضد الفرق الأوزبكية في البطولة، حيث فازت في 4 مباريات وتعادلت في 3 وخسرت مرة واحدة، وكانت بخسارة العين ضد باختاكور 0-3 في الموسم الماضي، بينما خسر باختاكور مرة واحدة في آخر 8 مباريات افتتاحية بدوري أبطال آسيا فاز في 4 وتعادل 3 وخسر مباراة، وكانت هذه الخسارة في الموسم الماضي 0-2 ضد الفيحاء.
ويحاول الوصل تغيير الصورة السلبية لمشاركاته الآسيوية سابقاً، بعد 3 مشاركات سابقة، لم يحقق الوصل إلا فوزاً وحيداً في مبارياته الافتتاحية الثلاث السابقة، وخسر مباراتين افتتاحيتين، بينما كان فوزه في مشاركته الأخيرة في 0-1أمام النصر السعودي، وفي المقابل خاض الوصل مباراتين ضد الفرق الأوزبكية في دوري أبطال آسيا، وخسرهما ضد ناساف 0-1 في طشقند و1-2 على ملعبه في زعبيل.
واهتم الجهاز الفني بقيادة ميلوش برفع جاهزية الفريق، الذي خاض مباراة ودية الأسبوع الماضي أمام الرفاع البحريني انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولا يزال يبحث «الفهود» عن التجانس واستعادة نغمة الأداء الجميل والنتائج الإيجابية بالعروض القوية التي قدمها الموسم الماضي، حيث كانت افتتاحيته للموسم غير مطمئنة لجماهيره في المنافسات المحلية، بينما سيختلف الأمر أمام باختاكور لرغبة فهود زعبيل في ظهور مختلف وترك بصمة آسيوية قوية هذه المرة.

مقالات مشابهة

  • نتنياهو وغالانت بقيا ساعات تحت الأرض تحضيرا للهجوم أجهزة الاتصال.. وترقب لرد كبير من حزب الله
  • هل أصيب حسن نصر الله في "تفجيرات البيجر"؟ مسؤول كبير يتحدث
  • جديد قضية رياض سلامة.. القاضي حلاوي يواصل تحقيقاته
  • حدث أمني كبير في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت
  • إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح أمام ميلان الليلة
  • الاحتجاجات لن توصل الى نتيجة مصدر اقتصادي يحذر
  • الوصل ينتظر «بصمة جديدة» في «النخبة» أمام باختاكور
  • ضغط مستجد.. ماذا جديد ملف إيداعات المصارف؟
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • مدعي عام التمييز: هذا هو سبب توقيف سلامة!