سبتمبر 12, 2024آخر تحديث: سبتمبر 12, 2024

المستقلة/- شهدت العاصمة العراقية بغداد يوم الخميس حادثة مؤلمة تمثلت في قيام رجل بقتل والده باستخدام آلة حادة داخل منزلهما الواقع في منطقة الزعفرانية. وفقاً لمصدر أمني، تلقت شرطة الرصافة بلاغاً عن الحادثة، وسارعت إلى مكان الجريمة لتبدأ بالتحقيق في ملابساتها.

اعتقال الجاني واعترافه

نجحت قوات الشرطة في اعتقال الجاني بعد فترة قصيرة من وقوع الجريمة.

وخلال التحقيقات الأولية، اعترف الابن بارتكاب الجريمة، مبرراً فعلته بأنه كان تحت تأثير المخدرات أثناء وقوع الحادث. وأكدت المصادر الأمنية أن الجريمة جاءت بعد نوبة عنف نتيجة التعاطي المفرط للمخدرات.

انتشار المخدرات وخطرها

تعكس هذه الحادثة المأساوية خطورة تعاطي المخدرات وآثارها السلبية على المجتمع العراقي، حيث تتزايد معدلات الجرائم العنيفة المرتبطة بتعاطي المخدرات. وتبذل الجهات الأمنية جهوداً مكثفة لمكافحة انتشار المخدرات والحد من تأثيرها المدمر على الأسر والمجتمعات.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

اعتقال ارهابي داخل مطعم شعبي ضمن منطقة الأعظمية في بغداد

17 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أفاد مصدر أمني، الثلاثاء، باعتقال إرهابي ينتمي لتنظيم داعش داخل مطعم ببغداد، في وقت شهدت فيه العاصمة حملة خاصة على فنادق مخالفة.

وقال المصدر، إن “عناصر من شرطة الرصافة، وبالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني العراقي، تمكنت من تنفيذ عملية الاعتقال داخل مطعم شعبي ضمن منطقة الاعظمية”.

ولفت المصدر إلى أن “المتهم صادرة بحقه مذكرة قبض وفق المادة 4/1 إرهاب لانتمائه لتنظيم داعش واسمه الحركي أبو هاجر”، مبيناً أن “المعتقل من سكنة محافظة البصرة، في  منطقة ابي الخصيب، وتم تسليمه الى جهة الطلب”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • ولاية صلالة ل”عازمون” المشروع الفائز بالمركز الأول في المسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية في نسختها الثالثة
  • شرطة عمان السلطانية تنفي وقوع جريمة سرقة بالإكراه بولاية بهلاء
  • الأمن النيابية:عقوبات رادعة لتجار المخدرات والمتعاطين
  • اعتقال ارهابي داخل مطعم شعبي ضمن منطقة الأعظمية في بغداد
  • «الجاني مش غريب».. فك طلاسم جريمة قتل عجوز في مسكنه بحدائق أكتوبر
  • محاكمة اللاعب أحمد فتوح.. ما تأثير طلبات الدفاع ورفض التصالح على العقوبة المتوقعة؟
  • في المحاولة الثانية لاغتيال ترامب.. خريطة توضح مكان وقوع الحادثة
  • بعد معركة.. اعتقال أب يتعاطى المخدرات ويعتدي على أطفاله في بغداد
  • شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد
  • قتل والده وزوجته وطفله ثم انتحر..جريمة مروعة في لبنان