خيم الحزن على أسرة وزملاء طارق محمود، لاعب القوى البدنية، والمعروف إعلاميًا بـ طرزان الغربية، أو الدبابة البشرية، إذ كان يسحب سيارات النقل الثقيل «التريلا» بمنطقة الاستاد بطنطا، بسهولة تامة كونه أحد لاعبي القوى، وجرى تشييع الجثمان ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه بقرية شبشير الحصة بالغربية.

وكشف تقرير طبي، أسباب وفاة طرزان الغربية، إذ خضع لاعب القوى البدنية، للعلاج المكثف في العناية المركزة، بأحد مستشفيات طنطا نحو 3 أيام، وتتضمن التقرير، أنّه كان يعاني من ارتفاع في ضغط الدم وكان مصابًا بداء السكري، وكانت حالته الصحية متدهورة للغاية.

تقرير المستشفى يكشف سبب وفاة طرزان الغربية

وتضمن التقرير الطبي الذي حصلت «الوطن» على نسخه منه، أنّ سبب وفاة طرزان الغربية،  كان نتيجة توقف عضلة القلب، إذ حاول الأطباء إسعافه إلا أنه فارق الحياة، وكان يعاني من صدمة بكتيرية نتج عنها وجود خراج في جسمه، أسفرت عن وجود بكتيريا في الدم وفشل كلوي، وخضع إلى جلستي غسيل كلوي، لكن حدث فشل في وظائف التنفس أسفر عن توقف عضلة القلب.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طرزان الغريبة

وكشفت الشقيقة الكبرى للاعب طارق محمود، اللحظات الأخيرة في حياة شقيقها طرزان الغربية، مؤكدة أنه كان يعاني من ارتفاع ضغط الدم والسكر منذ 3 سنوات، وغير صحيح ما تردد عن وفاته بجرعة منشطات زائدة، وأن أسباب الوفاة هي تسمم الدم بسبب وجود أكثر من خراج في جسده، مشيرة إلى أن شقيقها كان مقرر له إجراء عملية تنظيف، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إجرائها.

وقالت في حديثها لـ«الوطن»، إنّ شقيقها كان لاعب في مجال القوى البدنية، ومؤخرًا أُطلق عليه العديد من الألقاب، بينها «الدبابة البشرية» و«الرجل الخارق»، كونه استطاع أن يسحب عددا من سيارات التريلا، وكان يسعى إلى سحب القطار في تحدي جديد بين زملاءه من ألعاب القوى: «كان يتمتع بشعبية حب كبيرة بين زملاءه، وكان حريصًا على رعاية شقيقاته وأطفالهن، وكان رافضًا للزواج، وجرى دفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه بقرية شبشير الحصة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة طرزان الغربية طارق محمود

إقرأ أيضاً:

ميدو: الهلال مرعبين وكان المتوقع انتصاره برغم تقدم الأهلي .. فيديو

نواف السالم

أشاد الناقد الرياضي، المصري أحمد حسام ميدو، بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وبتكنيك مدرب الفريق جورجي جيسوس، في إدارة المباريات الكبيرة.

وأكد ميدو أنه على الرغم من تقدم الأهلي، إلا أن الجميع كان يعلم أن الفوز سيكون للهلال، واصفًا إياهم قائلًا: “الهلال مرعبين”.

وتابع أن تكنيك مدرب الأهلس، الألماني ماتياس يايسله، كان انتحاري، وأنه أنهك اللاعبين في الشوط الأول، مؤكدًا أنه كان من الممكن أن تنتهي المباراة بأهداف أكثر.

وتمكن الهلال من تحقيق فوزًا جديدًا، على نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهم مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/oVi72vnGCQR8VEjo.mp4

مقالات مشابهة

  • أعراض حمى ماربورغ وطرق التعامل معها
  • ميدو: الهلال مرعبين وكان المتوقع انتصاره برغم تقدم الأهلي .. فيديو
  • بحضور محافظ الغربية.. تفاصيل الاحتفال بمرور 125 عاما على تأسيس المستشفى الأمريكي بطنطا
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • محافظ الغربية يشهد احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا بمرور 125 عام على تأسيسها
  • رئيس «الإنجيلية» ومحافظ الغربية يشهدان احتفال المستشفى الأمريكي بمرور 125عامًا على تأسيسه
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي في طنطا
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بالمستشفى الأمريكي بطنطا
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي بطنطا
  • رحلة صمود طه مصطفى.. تفوق في «STEM» والتحق بالصيدلة متحديا السرطان (صور)