دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت مباراة منتخب الكويت أمام نظيره العراقي ضمن مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، وسط غضب جماهيري وتداول مقاطع فيديو لأسلوب تنظيم الحدث الذي لا يرقى للمستوى المطلوب.

وأصدر الاتحاد الكويتي لكرة القدم بيانا تضمن 3 إجراءات صارمة عقب المباراة، ورد فيه: "يعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن أسفه الشديد للأحداث التي شهدتها مباراة كرة القدم التي أقيمت بين منتخبنا الوطني لكرة القدم ونظيره العراقي، كما يعرب مجلس إدارة الاتحاد عن بالغ شكره وتقديره لكافة الجماهير الكويتية الوفية التي أثبتت وفاءها وانتماءها لمنتخبها الوطني وأتت بأعداد غفيرة لإستاد جابر الدولي لمؤازرة منتخبها الوطني والتي نتقدم لها بالاعتذار عما تعرضت له من معوقات وعقبات خلال حضور هذه المباراة".

وأعلن الاتحاد عن 3 قرارات عقب اجتماعه الطارئ كانت كالتالي:

تشكيل لجنة تحقيق لإجراء التحقيقات اللازمة في كافة الإجراءات التي تمت قبل المباراة التي أدت الى هذه الاحداث المؤسفة.وقف الأمين العام للاتحاد عن العمل واحالته الى لجنة التحقيق.وقف مدير العلاقات العامة والاعلام عن العمل واحالته الى لجنة التحقيق.

وأكد الاتحاد الكويتي في بيانه على "احترامه وتقديره واعتزازه بكافة جماهير كرة القدم الكويتية، لعلمه التام لما تعرضت له من احداث غير مقبولة، ويقدم اعتذاره الشديد لهم".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: تغريدات كرة القدم الاتحاد الکویتی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمد شحاتة لاعب وسط الأبيض لخوض مباراة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان محمد شحاتة تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام الشرطة الكيني، بشد خفيف في عضلة السمانة، والتي دفعت الجهاز الفني لاستبداله قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

ومن المقرر أن يشارك  محمد شحاتة في تدريبات فريقه غداً الثلاثاء بصورة طبيعية، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير الكزاز لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدرالية
  • فاطمة حيات: مباراة الكويت والعراق.. فشل تنظيمي وتقصير إداري واضح
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • شيخ الأزهر يعزي أمير الكويت في وفاة جابر الصباح رئيس الوزراء الكويتي الأسبق
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • استقالة جماعية لاتحاد الكرة في الكويت
  • استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق