موقع 24:
2024-09-18@00:18:01 GMT

الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل غوارديولا مع السيتي

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل غوارديولا مع السيتي

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن اتحاد كرة القدم الإنجليزي يحلم بإبرام صفقة مدوية لتعيين مدرب جديد يقود "الأسود الثلاثة" في الفترة المقبلة.

قال مات لو الصحافي في التليغراف إن الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل المدرب بيب غوارديولا مع مانشستر سيتي.

Pep Guardiola continues to be linked with the England job.

https://t.co/Eyc76gtEjG

— City Xtra (@City_Xtra) September 12, 2024
وأضاف: "لا تزال عملية التعاقد مع بيب غوارديولا كمدرب دائم مع منتخب إنجلترا مستمرة في التقارير الإعلامية الجديدة فيما يتعلق بالوضع الحالي في ويمبلي".
وتابع: دخل أنجح مدرب في تاريخ مانشستر سيتي في الموسم الأخير من عقده الحالي في ملعب الاتحاد، بعد أن جدد وحسن اتفاقه مع النادي آخر مرة في خريف موسم 2022-2023 الذي فاز فيه بالثلاثية".
وواصل: "لا يزال هناك بعض القلق في مختلف الأوساط من أن غوارديولا قد ينهي مسيرته مع مانشستر سيتي بشكل عاطفي، لكن يجب التأكيد على أن القرار لم يتخذ بعد من قبل الرجل البالغ من العمر 54 عاماً".
وأردف: "سوف يواصل رئيس مجلس الإدارة خلدون المبارك، والمدير تشيكي بيغيريستين، العمل بلا كلل من أجل صياغة خطة مقنعة للاحتفاظ بخدمات بيب غوارديولا، ولكن لا شك أن المدرب الكتالوني سوف يحصل على مساحة كافية لاتخاذ القرار بكل أريحية".
وواصل: "في الوقت نفسه، لا شك أن أطرافاً أخرى ستراقب الوضع باهتمام كبير، وهذا يشمل المنتخبات الوطنية مع التركيز على كأس العالم 2026، حيث إنه وفقاً لعدد من المصادر، يحلم الاتحاد الإنجليزي بالتعاقد مع المدرب الأسطوري عقب انتهاء عقده مع بطل إنجلترا".
ويظل المنتخب الإنجليزي في مرحلة انتقالية، حيث تم تعيين لي كارسلي مدرباً مؤقتاً له بعد رحيل غاريث ساوثغيت في الصيف، بعد فشل إنجلترا في الفوز ببطولة أوروبا في الدور النهائي ضد إسبانيا.
وبدأ كارسلي مسيرته كمدرب مؤقت للمنتخب الإنجليزي بشكل رائع، حيث حقق فوزين متتاليين على جمهورية إيرلندا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية، واستدعى أربعة من نجوم مانشستر سيتي في هذه الفترة، وبينما انسحب فيل فودين بسبب المرض، قدم ريكو لويس وجون ستونز وجاك غريليش أداءً جديراً بالثناء، حيث سجل الأول مباراته الدولية الثانية في مسيرته الشابة ضد فنلندا في ويمبلي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بيب غوارديولا منتخب إنجلترا مانشستر سيتي بيب غوارديولا منتخب إنجلترا مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

هل يستمر رودري مع مانشستر سيتي ؟

اتخذ الإسباني رودري نجم خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي قرار بحسم مستقبله مع المان سيتي في فترة الانتقالات الصيفية.
ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره إنتر ميلان مساء غد الأربعاء في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

رودري يعلق على إمكانية فوزه بالكرة الذهبية رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي


وقال رودري في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة والتي نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي:" لدي ثلاث سنوات أخرى في عقدي مع مانشستر سيتي وعندما أوقع العقد لا أفكر في أندية أخرى".


وعن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية، علق قائلا: "سيكون ذلك بمثابة حلم، أنا سعيد للغاية بكل ما حدث لي في السنوات الأخيرة".
وأضاف: "الفوز بما فاز به مانشستر سيتي والتتويج ببطولة يورو 2024 مع منتخب بلادي هو مجرد حلم، إنه نتيجة العمل الجاد والثبات وعدم الاستسلام أبدًا".
وعن مواجهة إنتر ميلان، قال رودري: "لقد شاهدنا نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 أمس لكنني لست بحاجة لمشاهدتهم لمعرفة كيف يلعبون".
وتابع: "أعرف لاعبي إنتر ميلان وكيف يؤدون، إنهم يدافعون جيدًا وتحولات الفريق جيدة جدًا".
وأردف قائلا: "إنهم أقوياء للغاية ويعرفون ماذا يفعلون، لديهم نجوم كبار مثل لاوتارو ولاعبين مهمين في خط الوسط مثل باريلا وتشالهان أوجلو".
واستطرد قائلًا: "إنهم ليسوا فريقًا يملك النجوم الكبار، إنهم فريق كامل، إنتر ميلان يمرر الكرة من الدفاع إلى الهجوم بسرعة عالية".
واختتم رودري تصريحاته قائلا: "إنهم أقوياء لكننا أقوياء أيضًا، ستكون معركة جيدة للمشاهدة".

مقالات مشابهة

  • مايكل أوليفر يدير قمة مانشستر سيتي وأرسنال في البريميرليج
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • رودري: الفوز بجائزة الكرة الذهبية "حلم".. وباقي مع السيتي ولا أفكر في الرحيل
  • هل يستمر رودري مع مانشستر سيتي ؟
  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي
  • محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»
  • بسبب رئيس الوزراء.. أوروبا قد تحرم إنجلترا من البطولات
  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي