دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ممن تداولوا مقاطع فيديو للاستقبال الرسمي الحافل برئيس مجلس الدولة الصيني، لي تشيانغ، في العاصمة السعودية، الرياض، الأربعاء.

وأبرز نشطاء تحليلات وتكهنات وراء هذه الزيارة والاستقبال الحافل الذي أقامه ولي العهد السعودي، ليقول صاحب حساب رؤيتي رؤيتي: "هذه الزيارة هي رسالة سعودية اقليمية عالمية.

. محمد بن سلمان بذكاء شديد يأتي بالتنين الصيني كي يبث حكيم الصين كونفوشيوس رسائله ومبادئه للعالم"، في حين تداول نشطاء آخرون جوانب من الاستقبال الرسمي.

ووفقا لتقرير وكالة لاأنباء السعودية الرسمية، فقد "أجريت (للضيف الصيني) مراسم الاستقبال الرسمية، حيث عزف السلامان الملكي السعودي والوطني الصيني، ثم عقد سمو ولي العهد، ورئيس مجلس الدولة الصيني، جلسة مباحثات رسمية، ورحب سمو ولي العهد بدولته ومرافقيه في زيارتهم للمملكة، متمنياً لهم طيب الإقامة، فيما عبر رئيس مجلس الدولة الصيني عن شكره وتقديره لما لقيه والوفد المرافق من كرم الضيافة وحسن الاستقبال".

وأشار تقرير الوكالة إلى أنه وعقب ذلك "رأس سمو ولي العهد، ودولة رئيس مجلس الدولة بجمهورية الصين الشعبية، اجتماع الدورة الرابعة للجنة المشتركة السعودية الصينية رفيعة المستوى، وجرى خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين، خاصة مجالات التنسيق في الجوانب السياسية والأمنية والفرص التجارية ومجالات الطاقة والاستثمار والثقافة والتقنية، بالإضافة إلى المستجدات في المنطقة وآخر التطورات على المستوى الدولي، وجهود البلدين تجاهها".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الأمير محمد بن سلمان تغريدات مجلس الدولة الصینی ولی العهد

إقرأ أيضاً:

بنزيما يثير تفاعلاً بهذا الهدف خلال مباراة في الدوري السعودي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أحرز كريم بنزيما 3 أهداف، ساهم من خلالها في فوز اتحاد جدة على الوحدة بنتيجة 1/7، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي.

وجاء هدف الفرنسي الأول بطريقة جميلة للغاية، وذلك عند الدقيقة الثانية من زمن المباراة، إذ سدد الكرة ببراعة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى لحارس مرمى المنافس، مسجلاً أحد أجمل أهدافه مع فريق "النمور".

ونال الهدف الأول للمهاجم، البالغ من العمر 36 عامًا، الإشادة والإطراء من مستخدمي منصة كس (تويتر سابقًا)، ومنهم من وصفه بالهدف "العالمي".

ووصل بنزيما للهدف رقم 4 في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2025/2024، بعد خوضه 3 مباريات.

السعوديةالدوري السعوديكريم بنزيمةنادي الاتحاد السعودينشر الأحد، 15 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد السعودي يلقي الخطاب الملكي السنوي أمام مجلس الشورى الأربعاء
  • زيارة رئيس مجلس الدولة الصيني الخليجية تحقق نتائج مُثمرة
  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي
  • ولي العهد السعودي يشيد بدور المصريين في النهضة الحالية للمملكة
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء لبحث ملفات التعاون ذات الاهتمام المشترك
  • رئيس الوزراء يستعرض مع ولي العهد السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • بنزيما يثير تفاعلاً بهذا الهدف خلال مباراة في الدوري السعودي