نواف السالم

نشر عضو مجلس إدارة نادي النصر، عبدالعزيز العمران، تغريدة على حسابه على منصة إكس، أثارت الجدل في الأوساط النصراوية، وبين الجماهير.

وقال العمران في نص الرسالة: “السلام عليكم، غير صحيح ما يتم تداوله، إن شاء الله خلال الأيام القادمة سيتم ترشيح رئيس جديد من قبل مؤسسة نادي النصر غير الربحية لرئاسة شركة النصر.

. الله يوفق من سيكون رئيسنا”.

وكا أحدث ضجة في بين النصراويين، هو حذف العمران تغريدته بعدها، بشكل سريع، مما جعل عدد كبير من الجماهير يتنبأ بأنه سيكون خلفًا لإبراهيم المهيدب.

وكان المهيدب قدم استقالته من رئاسة الشركة غير الربحية بنادي النصر، قبل أن يقبل اتحاد الكرة إستقالته.

ويستعد أصفر العاصمة للكلاسيكو، أمام الأهلي، يوم الجمعة على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر رئاسة النادي عبدالعزيز العمران

إقرأ أيضاً:

بيان النصر.. النادي يؤكد التزامه بالحفاظ على هيبته ويرحب بدعم الجماهير

شهدت الساعات الأخيرة تزايدًا ملحوظًا في البحث والتساؤلات حول بيان النصر السعودي الأخير، الذي أصدره النادي يوم أمس الاثنين 16 سبتمبر 2024، حيث عبر البيان عن استنكار النادي لبعض التصرفات التي اعتبرها غير مقبولة، والتي ارتكبها عدد من المشجعين داخل غرفة ملابس الفريق، وذلك في ملعب الأول بارك.

بيان النصر

أكد بيان نادي النصر السعودي أن النادي دائمًا ما كان يرحب بجماهيره ومحبيه، كما كان يفتح أبوابه تقديرًا لدعمهم المستمر، ولكن مع ذلك شدد البيان على ما يلي:

في البداية نبه البيان إلى أن بعض التصرفات الأخيرة تشكل خرقًا للثقة ولا تعكس الاحترام الذي يستحقه النادي وكيانه. كما أشار البيان إلى أن النادي قد كلف إداراته المعنية بالتحقيق في هذه التصرفات واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حماية حقوق النادي. كذلك أكد النادي ببيانه أنه رغم هذه الحادثة الفردية ستظل أبواب النادي ومرافقه مفتوحة لكل من يحترم قيمه وكيانه الكبير. موقف نادي النصر

أكد بيان نادي النصر أن التصرفات الأخيرة لم تكن مجرد رد فعل عابر، بل تعكس التزام النادي بالحفاظ على هيبته واحترامه أمام جماهيره.، وفي هذا السياق إليك ما أعلنته الإدارة في البيان فيما يلي:

أوضحت الإدارة أنها ستتخذ خطوات فورية لحماية حقوق النادي على الصعيدين الأدبي والمعنوي والمادي. كذلك أكدت أن النادي لا يقتصر على معاقبة المسؤولين عن هذه التصرفات، بل يسعى أيضًا إلى تعزيز قيم الاحترام المتبادل. كما أشارت إلى أن هذه الجهود تهدف إلى ضمان استمرار ثقافة الاحترام المتبادل بين النادي وجماهيره. ردود الفعل الجماهيرية

من ناحية أخرى لقد قوبل البيان الرسمي بنجاح من جماهير نادي النصر ، والذين أعربوا عن دعمهم للنادي كما يلي:

أولاً أعربوا عن تأييدهم لموقف النادي الحازم في التصدي لأي تصرفات قد تضر بسمعة النادي أو تسيء إلى كيانه. بالإضافة إلى ذلك طالبوا بضرورة تشديد الرقابة على مرافق النادي لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • بيان النصر.. النادي يؤكد التزامه بالحفاظ على هيبته ويرحب بدعم الجماهير
  • عبدالعزيز السويد: النصر بدأ الموسم باستعداد سيئ
  • تغريدة لـ«ماسك» عقب المحاولة الثانية لاغتيال ترامب تثير جدلا.. حذفها بعد ساعات
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب
  • ردة فعل الجماهير العراقية بعد إعلان غياب رونالدو عن مباراة الشرطة
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • تدافع كبير من الجماهير العراقية للحصول على تذاكر مباراة الشرطة والنصر .. فيديو
  • الجماهير العراقية تستعد لاستقبال رونالدو بالهتاف لميسي