وكالات

أصدر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بيانًا اعتذر فيه عن الأحداث التي حدثت أثناء مباراة الكويت والعراق، وشكر خلاله الجماهير الكويتية عن حضورها الغفير لدعم منتخبهم الوطني.

وأكد اتحاد الكرة الكويتي، أنه سيتم تشكيل لجنة للتحقيق فيما حدث، إيقاف أمين عام الاتحاد وإحالته للتحقيق،و إيقاف مدير العلاقات العامة والإعلام وإحالته للتحقيق.

وأشار البيان أنه تأكيدًا للشفافية المطلقة التي يعمل بها الاتحاد، فإنه سيتم الإعلان هن نتائج التحقيقات من اللجنة المخولة بذلك، فور الانتهاء منها.

وشهدت المباراة فوضى وزحامًا، ما تسبب في تكدس عدد من الجماهير داخل ممرات استاد جابر الأحمد الدولي، بل وفشل بعضهم في الدخول.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العراق الكويت بيان

إقرأ أيضاً:

خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب

تشهد الساحة الرياضة في الوقت الحالي أزمة جديدة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم واتحاد الكرة برئاسة جمال علام بسبب أزمة متعلقة بالمستحقات المالية.

خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب

وكشف الإعلامي مدحت شلبي عن وجود خلاف جديد بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وشقيقه إبراهيم حسن، مدير المنتخب، مع اتحاد الكرة بسبب مستحقاتهما السابقة.

وأوضح شلبي في تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر 1"، أن حسام حسن وإبراهيم حسن غاضبان من اتحاد الكرة بسبب تأخر صرف مستحقاتهما مع النادي المصري.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وأضاف: "كانت هناك شكوى مقدمة إلى اتحاد الكرة، وتم إرسالها إلى النادي المصري للمطالبة بمستحقات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن".

وأشار إلى أن المستحقات تشمل راتب شهرين بالإضافة إلى شهرين كشرط جزائي للجهاز الفني الأساسي، بينما يتقاضى الجهاز المعاون راتب شهر وشهرين كشرط جزائي.

واختتم شلبي قائلًا: "حسام حسن كان يعتمد على أن اتحاد الكرة سيضغط لوقف قيد النادي المصري حتى يتم سداد المستحقات المتأخرة".

مقالات مشابهة

  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • بنزيما: الجماهير كانوا رائعين ونحن قاتلنا من أجلهم .. فيديو
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • مباراة العراق تهز أركان الاتحاد الكويتي
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف