كشف الفنان عمرو سعد، خلال استضافته في برنامج "بيت السعد" على قناة MBC1، عن رأيه في قوة شخصيته مقارنة بشخصية زوجته شيماء بعد سؤال وجهته له أبلة فاهيتا.

 

وقال عمرو سعد: "السؤال ده غبي أو ي ومبحبهوش"، لترد عليه أبلة فاهيتا: "شوف اتنرفز إزاي الراجل ميطقش يقول ان الست شخصيتها أقوي".

 

وتابع عمرو سعد حديثه قائلا: "كل واحد ليه شخصيته كلمة شخصيتك أقوي أضعف كلمة غلط"، ليعلق أحمد سعد علي حديث شقيقة قائلا: "عمرو شخصيته قوية وجامدة جدا مثل شخصيات زمان".

 

وأضاف عمرو سعد: "ده مش معناه ان الست اللي معاية مش كويسة لا دي قوية وتقدر تشيل مسؤلية وتشيل العيال دي قوة الست وليست قوتهت إنها تزعق للراجل" لتعلق أبلة فاهيتا علي حديثه: "قصدي مين قوة إحتماله اكتر؟، ليرد عمرو سعد "هي".

 

رد أحمد سعد على سؤال أبلة فاهيتا حول من يمتلك رؤية أوسع، قائلًا إن الرجل عادةً ما يكون لديه رؤية أوسع، بينما المرأة تركز بشكل أكبر على الحب، لذلك تري عندها الحب الأخير هو الأول الأخير بالنسبالها وهو ده الدنيا ومعانيها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عمرو سعد الفنان أحمد سعد الفجر الفني برنامج بيت السعد ابلة فاهيتا أبلة فاهیتا عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع

كشف الفنان مروان يونس عن تفاصيل دوره في أحدث أعماله السينمائية الذي ينتظر عرضه ويحمل اسم "دراكو رع" في تصريح خاص لموقع الفجر الفني.

وقال مروان يونس عن تفاصيل الفيلم: "هو هيبقى فيلم غريب وده اللي هينزل الشهر الجاي وأنا منتظره بفارغ الصبر، لإني عامل دور حاسه دمه خفيف، هو راجل بيشتغل أمن وبيحارب مصاصين دماء وفي نفس الوقت بيعمل فيديوهات ومحدش بيتفرج عليها غير إتنين مثلًا، فحاسه هيبقى لطيف جدًا".


تفاصيل فيلم دراكو رع

يذكر أن مروان يونس كان قد شارك البرومو التشويقي للفيلم على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهر فيه بإطلالة مختلفة بملابس شخصية "سيد ڤان هيلسينج"، حيث ارتدى قبعة سوداء كبيرة، وحمل في يده نوعا من الأسلحة، مع حزام من الثوم حول رقبته يتدلى على جسمه.

كما ظهر في البرومو الفنانان خالد منصور وشادي ألفونس في دور أخوين لديهما القدرة على فك لعنة تهدد إحدى شخصيات الفيلم، في حال تم الكشف سر يغير مجرى الشخصيات.

وظهر في إعلان فيلم "دراكو رع" مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل ومنهم هاني قنديل، وملك بدوي، ويارا عزمي، وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف خالد منصور وإخراج كريم أبو زيد.

مقالات مشابهة

  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • وسيلة إعلام إسبانية تسلط الضوء على الإمكانات القوية للطاقة الريحية بالمغرب
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد
  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • غانتس يتهم نتنياهو بـانفصام في شخصيته
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • عمرو أديب: "الطفل اللي مش معاه شنطة مدرسة حالته ضنك"