موقع 24:
2024-09-18@00:10:53 GMT

خطر المراهنات يهدد الدوري المصري

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

خطر المراهنات يهدد الدوري المصري

كشف الإعلامي المصري مدحت شلبي عن تفاصيل مثيرة لأزمة جديدة تهدد الكرة المصرية.

قال شلبي في قناة إم بي سي مصر إن المراهنات خطر شديد يهدد شباب مصر، حيث أصبح يتم الرهان على مباريات الدوري المصري واتحاد الكرة المصري لا يعرف أي شيء عن هذا الأمر.

قال الإعلامي مدحت شلبي، إنه تحدث مع رئيس اتحاد كرة القدم المصري جمال علام لمعرفة حقيقة الأمر، إذ أكد علام بأنه لا يعرف أي شيء عن المراهنات، مبيناً أنه تحدث مع وزير الشباب والرياضة بعد ذلك.


وأضاف: "وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعد حديثي معه أبلغني بتشكيل لجنة قانونية وفنية لمراقبة أزمة المراهنات من أجل غلق هذه المواقع جميعها، والشباب تقوم بالرهان على المباريات وممكن أن يدفع الشاب 100 جنيه للرهان على مباراة ويفوز بقيمة 1000 جنيهاً".
وتابع: "هناك بيوت أُغلقت وشباب عرضوا منازلهم والأثاث للبيع وأمور عديدة بسبب الخسائر من المراهنات، والدكتور أشرف صبحي تحدثت معه منذ شهرين ولا يوجد أي جديد، وأبلغني خلال فترة أولمبياد باريس 2024 بأن لا نتحدث في الأمر من جديد نهائياً".
وواصل: "وزير الشباب والرياضة يتوقع أن الجميع قد ينسى ولكن هذا الأمر لن يحدث، والمراهنات تسيطر على الشباب في الأقاليم بشكل كبير، وهناك شباب كانوا مستقرين مالياً وتم تخريب بيوتهم بسبب خسارة كل أموالهم بعد الرهان على المباريات".
وأردف: "هناك من يروجوا لألعاب المراهنات على مواقع التواصل الاجتماعي وجلب الشباب ويقعوا في المحظور بعد ذلك، وكلامي موجه للدكتور أشرف صبحي بشأن مواقع المراهنات، والشباب تريد الاغتناء السريع".
واختتم مدحت شلبي تصريحاته، قائلاً: "هل من حق مستغلي الشباب أنهم يستخدموا اسم الدوري المصري وأسماء الأندية المصرية، أريد أن يكون هناك رد من وزير الشباب والرياضة، وهناك أب تخلص من ابنته بسبب لعب المراهنات، وهل قامت وزارة الشباب والرياضة قامت بإعطاء موافقه بالحصول على استخدام الدوري المصري والأندية، وشباب مصر مسئولية وزير الشباب والرياضة وننتظر رد الوزارة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الدوري المصري الدوري المصري وزیر الشباب والریاضة الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"

شهد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب" لبث روح الولاء والانتماء، ضمن فعاليات صيف شبابنا  ،  والذى تنفذة إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بحضور الدكتور ناصر السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية وبمشاركة ١٠٠ شاب وفتاة، وذلك بقاعة المديرية للإجتماعات.

رحب الفرماوي بالسادة الحضور وأكد أن اللقاء الحواري اليوم له أهمية كبري في  غرس روح الانتماء والولاء في نفوس الشباب لما له من دور هام في محاربة التطرف والإرهاب بكل أشكاله، ومدى أهمية محاربة القيم والمفاهيم الغير صحيحة،وأهمية تحكيم العقل والمنطق في جميع الأمور وعدم الانصياغ وراء الأفكار والأخبار المغلوطة وحث الشباب على احكام العقل والمنطق، يأتي ذلك للدور المجتمعي الذي تقدمة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

أدار اللقاء الحواري اليوم مع الشباب الدكتور تامر محمد الشحات دكتور علم النفس بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية، ودارت حلقات  نقاشية عن موضوع "المواطنة"، تعريف المواطنة والوطن والدولة، معنى الولاء الانتماء ومظاهر الولاء، حقوق وواجبات المواطن، سبل غرس قيم المواطنة، العوامل التى تؤثر فى مفهوم المواطنة، كيفية تنمية قيم الانتماء والولاء؟، دور الوزارات المختلفة فى تعزيز القيم.

الشباب والرياضة بالقليوبية IMG-20240916-WA0014 IMG-20240916-WA0013 IMG-20240916-WA0012 IMG-20240916-WA0011

مقالات مشابهة

  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • وزير الثقافة: نعقد شراكات مع التعليم والتعليم العالي والشباب والرياضة للوصول لتكاملية الإنسان المصري
  • "الشباب والرياضة " تطلق الجلسة الافتتاحية لملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بالبحيرة.. التخصصات وكيفية التقديم
  • "شلبي" يكشف مقترح رابطة الأندية لنظام الدوري الجديد
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • وكيل الشباب والرياضة بقنا يتفقد اختبارات المتقدمين لكبيتانو مصر
  • الشباب والرياضة تهنئ إبراهيم الخولي ببرونزية العالم في التنس للإعاقات الذهنية
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر