كشفت أبلة فديتها مازحة عن كام مرة خانها زوجها وذلك خلال إستضافتها في برنامج "بيت السعد" التي يقدمة عمرو وأحمد سعد، عبر قناته MBC1.

 

قالت أبلة فاهيتا: "ولا مرة خني في حد يبقا معاه البوكية الحلو ده ويبص علي عروسة برة"، وسألت عمرو سعد عن رد فعله لو كان سيدة وخانها زوجها فهل يستيطع التسامح، ليرد عليها قائلا: " هسامح طبعا لان أنا راجل أحب التفاني والتسامح، والأول والآخر الست لبيتها ولجوزها، وضل راجل ولا ضل حيطة"، ليعلق أحمد سعد علي حديثه: "لكن النساء لا يعرفن التسامح"، فأجابت أبلة فاهيتا مازحة: "هذه النساء الوثائقية لا يعرفن التسامح"، ليرد عمرو سعد على حديثهم بقوله: "النساء التي يتحدث عنهم أحمد لم يجلسن معه طويلًا؛ منهم 4 سنوات والأخري 5 سنوات فليس أحد جلس معه 18 سنة، والآن الزواج بالنسبة له هو عبر تيك توك".

 

برنامج بيت السعد 

 

نشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر على إنستجرام البرومو الرسمي لحلقة برنامج "بيت السعد" التي تستضيف فيها أبلة فاهيتا، وشاركت القناة البرومو مع متابعيها خلال الأيام الماضية، مرفقة تعليقًا خاصًا حول الحلقة: “انتظرونا غدًا في حلقة مميزة جدًا من بيت السعد مع أبلة فاهيتا 10 مساءً بتوقيت السعودية”.

 

يعرض برنامج "بيت السعد" على قناة MBC يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع، ويقدمه النجمان الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد.

 

في وقت لاحق، نشرت أبلة فاهيتا منشورًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وأرفقته بتعليق خاص.”كتب كتابي في أبو ظبي يوم ١ مايو.. التفاصيل قريب”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عمرو سعد برنامج بيت السعد الفجر الفني ابلة فاهيتا أبلة فاهیتا بیت السعد عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة

حصدت قناة "MBC مصر"، جائزة أفضل قناة عامة ضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية الذي إحتفل بدورته الخامسة عشر في حفل مميز حضره نُخبه من نجوم الفن وصًناع الدراما في مصر والعالم العربي.

 

عمرو أديب يحصد جائزة أفضل مُقدم برامج عن برنامج “الحكاية”

 

 بالإضافة لحشد من رجال الصحافة والإعلام، كما حصد الإعلامي عمرو أديب جائزة أفضل مُقدم برامج عن برنامج "الحكاية"، وقد تسلم الجوائز من أحمد عليوه رئيس المهرجان كل من صلاح مهران مدير البرامج بقنوات "MBC مصر"، بالنيابة عن القناة، ومُحمد علي من فريق برنامج "الحكاية" بالنيابة عن عمرو أديب.

إحتفالية مهرجان الفضائيات العربية 

 

وكان مهرجان الفضائيات العربية قد أقام إحتفالية دورته الـ 15 بأحد الفنادق الكبري بضاحية القاهرة الجديدة، وحصد الجوائز عدد كبير من النجوم والأعمال الدرامية ومن بينها عدد من الأعمال التي عُرضت حصريًا عبر شاشات "MBC مصر".

 

ومنها مُسلسل "نعمة الأفاكاتو"، ومُسلسل "العتاولة"، ومُسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة، ومُسلسل "بين السطور" وغيرها من الأعمال المُميزة، وحضر الحفل نُخبه من النجوم منهم أحمد السقا، باسم سمره، غادة عبد الرازق، مي عمر، محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، مُعتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مُصطفي ابو سريع وآخرين…

مقالات مشابهة

  • ضبط راقصة عرضت جسدها على التيك توك لزيادة المشاهدات
  • أسماء أبو اليزيد في «مملكة الحرير»
  • علي يوسف السعد يكتب: «200 يوم حول العالم»
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • الشخصية الساخطة في قصتي «الممثّل» و«سائق النساء» لأزهار أحمد
  • السامر يحتضن "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" في مهرجان مسرح الهواة .. الليلة
  • حاول ينقذه غرق معاه.. مصرع شابين غرقا في بحر ميت العبسي بالمنوفية
  • الحلقة المقبلة.. الشاب خالد ضيف ببرنامج بيت السعد
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • عمرو أديب: "الطفل اللي مش معاه شنطة مدرسة حالته ضنك"