أشاد الجمهور بدخلة فريق عمل "عمر أفندي" في حلقة منى الشاذلي غدًا في تمام العاشرة مساءً عبر قناة "on e".


وتبين من برومو الحلقة دخول فريق عمل المسلسل في شكل مظاهرة حقب الأربيعينات وهم حاملين أحمد حاتم ومصطفى أبو سريع على الأكتاف.

 

تحويل الاستديو لحقبة الأربيعينات


ويقدم أبطال العمل محاكاة لعصر الأربيعينات فيرتدون ملابس تلك الحقبة من برقع وغيره، كما يقدمون مظاهرة داخل الاستوديو، وكشف أحمد حاتم عن حبه لتلك الحقبة وهدوؤها مشيرًا إلى أن أحمد السقا كان يتحدث معه عقب كل حلقة ويُشيد بأداءه.


 


أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

آخر أعمال أحمد حاتم


يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم السرب ويدور حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد دور ضابط طيار يدعى «الشاذلي» خلال أحداث العمل، ويحارب مع القوات المسلحة المصرية للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي في مدينة «درنة» الليبية، ولكنه يستشهد أثناء العملية.

فريق عمل السرب

يشارك في الفيلم عدد من النجوم وهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل عمر أفندي أحداث مسلسل عمر أفندي منى الشاذلي

إقرأ أيضاً:

أبطال مسرحية الأرتيست في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

يحل أبطال مسرحية الأرتيست والتى تعرض رحلة الفنانة القديرة زينات صدقي، ضيوفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة يوم غد الأربعاء على قناة "ON".

يأتي ذلك بعد أن حققت مسرحية الأرتيست خلال المهرجان القومي للمسرح عدد كبير من الجوائز، فذهبت جائزة أفضل ممثلة دور أول لبطلة المسرحية  هايدي عبد الخالق، وجائزة أفضل ممثلة دور ثان لفاطمة عادل، وجائزة أفضل ممثلة صاعدة ياسمين عمر.

وخلال الحلقة التي حضرها أبطال مسرحية الأرتيست والمخرج والمؤلف محمد زكى، يسردون فكرة المسرحية التي تبدأ بمكالمة الرئيس السادات للفنانة الكبيرة زينات صدقى.

حساني بشير

وفى جزء ثان من الحلقة، يكشف المذيع بقناة القاهرة الإخبارية الإعلامي حسانى بشير عن تفاصيل الرسالة التى كتبها على السوشيال ميديا والتى تسببت فى قلق متابعينه، حيث كتب حساني أنه أب لثلاثة بنات وولد وأنه يخشى من معاناتهم بعد وفاته لأنه يعيش وحيدا فى القاهرة بعد أن ترك أهله فى أسوان. وقال بشير أنه كتب تلك الكلمات بعد شعوره بالوحدة والخوف على بناته بعد انفصاله عن زوجته، ويوضح أنه بعد تلك الرسالة تلقى سيل من رسائل الحب والدعم.

مقالات مشابهة

  • أشرف عبدالباقي يعتذر عن المشاركة في مسلسل فهد البطل
  • أبطال مسرحية الأرتيست في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • «الكرة الآسيوية» تدخل حقبة «النخبة» من «الباب الكبير»
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو