أوضح أندرياس برانستروم مدرب آيك السويدي السابق، الفارق بين الثنائي الهجومي الفلسطيني وسام أبو علي وعمر فرج.

التحق وسام أبو علي، بصفوف الأهلي في يناير الماضي ونجح في ترك بصمته سريعًا وساهم في تتويج "المارد الااحمر" بلقبي أبطال إفريقيا والدوري المصري كما حصد جائزة هداف البطولة المحلية.

وانضم عمر فرج إلى صفوف الزمالك، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية لهذا العام.

برانستورم: عمر فرج مهاجم بدرجة مقاتل.. وهذا ما يميز وسام

قال أندرياس برانستروم مدرب فريق آيك السويدي السابق عبر برنامج "رقم 10" المذاع على شاشة القناة الأولى المصرية: "عمر فرج لاعب مؤثر ويحظي بشعبية جيدة وأعتقد أنه سيكون صفقة جيدة لفريق الزمالك".

وتابع: "إذا رأينا تمركز عمر فرج في الملعب، سترى أنه مميز على أرضية الملعب وهو لاعب يتميز بالقوة البدنية الكبيرة جدًا".

أخلاقياته لا تناسب الزمالك.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

وتابع: "عمر فرج لاعب يستطيع الاحتفاظ بالكرة جيدًا بفضل إمكانياته الفنية ويضحى دوما من اجل زملائه في الملعب والفريق الذي يلعب له".

وأكمل: "فرج مهاجم بدرجة مقاتل أمام مدافعي الفرق المنافسة.. ورغم قوته البدنية فهو لاعب سريع أيضًا ويستطيع كمهاجم اوحد في الملعب أو اللعب بجوار مهاجم آخر".

وواصل: "هناك اختلاف كبير بين وسام أبوعلي وعمر فرج من الناحية الفنية، وسام أدهش الجميع منذ أن لعب لفريق سيريس السويدي بفضل قدراته الفنية الكبيرة وهو لاعب لديه القدرة على خلق المساحات خلف المدافعين بفضل سرعته وتحكمه بالكرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرياضة اليوم الزمالك الفلسطيني وسام أبو على القناة الأولى المصرية انتقالات الصيف أندرياس ايك السويدي سوق الانتقالات الصيفية عمر فرج فريق الزمالك عمر فرج

إقرأ أيضاً:

خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

استعاد سامي خضيرة، لاعب ريال مدريد السابق، ذكرياته مع النادي الملكي وشارك برؤيته حول كيفية مواجهة شتوتجارت لبطل أوروبا في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

فينيسيوس يشعر بالاضطهاد في إسبانيا ويواجه عزلة في ريال مدريد ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

قال خضيرة في حواره مع الموقع الرسمي لشتوتجارت،: "ريال مدريد يضع المعايير في كل شيء، فقط أفضل اللاعبين هم من يحصلون على فرصة ارتداء قميص الميرينجي."

 وأضاف: "هذا هو الحال منذ عهد ألفريدو دي ستيفانو. إذا كان النادي قد توج بعدد لا يحصى من الألقاب وظل من بين الأفضل في العالم لعقود، فهو يحمل الرقم القياسي في دوري الأبطال. لا يمكن أن يكون هناك فرصة أفضل من ذلك لشتوتجارت."

تحدث خضيرة أيضًا عن ذكرياته في ملعب سانتياجو بيرنابيو، قائلاً: "الملعب بحد ذاته مثير للإعجاب. عند النظر إلى المدرجات، تدرك حجم النعمة التي حصلت عليها باللعب هناك، يحمل البيرنابيو سحرًا وتاريخًا خاصًا."

وأضاف: "أبرز المباريات التي خضتها هناك هي تلك التي في دوري الأبطال بالإضافة إلى الكلاسيكو. هناك شعور خاص في ذلك الملعب خلال الأمسيات الكبرى، وهو ما يشعر به المشجعون أيضًا. الأمر ساحر."

وحول كيفية الصمود أمام ريال مدريد في هذا الملعب، أوضح خضيرة: "الأمر يتعلق بالشجاعة. أعلم كيف يكون البيرنابيو كع لاعب في ريال مدريد وكخصم في يوفنتوس، عندما تبدو الجماهير والأجواء مخيفة، يمكن أن تؤثر سلبًا على الأداء، المفتاح هو استغلال سحر الملعب والانخراط في اللعب بشجاعة وتركيز."

مقالات مشابهة

  • زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا
  • مدرب القوة الجوية وسام رزق القطري: لم أظن العراق بهذا الأمان والخير
  • مدرب فريق النصر السعودي:أرضية الملعب سبب تعادلنا مع الشرطة
  • خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال
  • جاد الله: الأهلي يحتاج مهاجم مميز بجانب وسام أبو علي
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • محامى بالنقد يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • مهاجم النصر السعودي يكشف عن رأيه بالأكل العراقي
  • رضا شحاتة: وسام عنده مشكلة ومن الطبيعي الفوز خارج الملعب