لفظ تباع أنفاسه الأخيرة بعدما تلقى طعنة نافذة في الصدر على يد عاطل في منطقة البدرشين إثر نشوب مشاجرة بسبب لهو الأطفال في منطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

ضبط عاطل متهم بسرقة المواطنين في 15 مايو معاقبة عاطل حاول الإتجار في الحشيش داخل قفص الاتهام انتحل صفة موظف.. ضبط عاطل استولى على أموال من سائقي السيارات بالهرم قرار قضائي بشأن عاطل لحيازته مستحضرات تجميل مجهولة المصدر

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطار من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد مصرع تباع 30 سنة، على يد جاره عاطل، 40 سنة، في مشاجرة بينهما بسبب لهو الأطفال.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب لهو الأطفال، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

 

مقتل بائع على يد شقيقي طليقته 

وفي سياق آخر تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي،  إخطارًا من رئيس قطاع غرب الجيزة العميد عمرو حجازي، يفيد بورود بلاغ من رئيس مباحث الهرم المقدم مصطفى الدكر، يفيد فيه مصرع “علي. م” 34 سنة “بائع ملابس” ومقيم بدائرة الهرم، مصاب بطعنة نافذة بالبطن والصدر على يد “إسلام. ح” 21 سنة "عامل"، و“عبد الرحمن. ح” 30 سنة "عامل" شقيقي طليقته.

 

بعد القبض عليهما واعترافهما بارتكاب الواقع، من أجل تمكين شقيقتهما من الشقة؛ أرشدا عن عن السلاح الأبيض المستخدم، وحُرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عاطل طعنة نافذة البدرشين منطقة البدرشين لهو الأطفال محافظة الجيزة الجيزة لهو الأطفال على ید

إقرأ أيضاً:

القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على مالك محل دواجن في الهرم، لشروعه في قتل جاره "مالك محل أدوات صحية، بسبب خلافات بينهما، لإلقاء المتهم مخلفات محله بماسورة الصرف الصحي، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد نقل مالك محل أدوات صحية إلى المستشفى، مصابا نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

بإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى أن المتهم بارتكاب الجريمة، جار المجني عليه، ويمتلك محل دواجن، ونشب بينهما خلافا بسبب إلقاء المتهم مخلفات المحل بماسورة الصرف الصحي، مما دفع الأخير للاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطل 15 يوما بتهمة قتل شقيقه فى مدينة نصر
  • المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة
  • حادث مروع ينهي حياة سائق شاحنة محملة بالبضائع في طريق تعز
  • صاحب محل دواجن يشرع في لإنهاء حياة جاره بالهرم
  • بسبب القمامة.. التحقيق مع مالك محل دواجن لاتهامه بالشروع في قتل جاره في الهرم
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم
  • صعق كهربائي ينهي حياة عامل داخل مزرعة في الشيخ زايد
  • ميراث الدم .. ينهي حياة شاب وكلمة السر “ 3 أمتار أرض بالشارع” بطوخ
  • كيس قمامة ينهي حياة شاب
  • قطار ينهي حياة شخص أثناء عبوره السكة الحديد في البدرشين