غّيب الموت الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، عن عمر ناهز 57 عاما، بعد صراع قصير مع المرض، إثر تعرض لوعكة صحية قبل أيام، لتُختتم مسيرة تدريبية حافلة بدأها بقيادة فريق الكرة الأول لنادي تليفونات بني سويف بالدوري الممتاز موسم 2014/2013 وأنتهت بقيادته للإسماعيلي أمام زد بكأس مصر.

 

يقول الكابتن احمد سعد تمساح، المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، إنه يعتز بتلك الفترة من تاريخ ناديه، ويعتز أيضًا بإنه أول من ساند الراحل الكابتن إيهاب جلال، لقيادة فريق الكرة الأول بالدوري الممتاز موسم 2014/2013، كأول نادٍ يقوده "جلال" بدوري الأضواء والشهرة.

 

واستطرد "تمساح" قائلًا: فريق تليفونات بني سويف قدم موسم رائعًا رغم ضعف الإمكانيات، واكتشف "جلال" العديد من اللاعبين المميزين، وقام بتطويرهم، منهم على سبيل المثال لا الحصر: احمد الشيخ وأحمد مسعود وأحمد سامي وحسني فتحي ومحمود وحيد ووائل فراج، وغيرهم من اللاعبين، وكانت هذه التجربة تستحق الدعم والمساندة.

 

وأضاف، عقب نهاية فترته مع تليفونات بني سويف، أنتقل "جلال" لتولي القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة، وأصطحب معه 5 لاعبين، هم "أحمد الشيخ واحمد مسعود وأحمد سامي وحسني فتحى ومحمود وحيد ووائل فراج" ليسطر تاريخًا مع الفريق الفيومي يشيد به خبراء الكرة إلى الآن.

 

وتابع: بعد أن نجح الكابتن إيهاب جلال، في تجبرة مصر المقاصة، تهافتت عليه الأندية الكبرى، وبدأ رحلة مع هذه الأندية "الزمالك وبيراميدز والإسماعيلي والمصري وإنبي وفاركو ومصر المقاصة وأهلي طرابلس" فضلًا عن قيادته القصيرة لمنتخب مصر الأول والتي خاض خلالها 3 مباريات، الأولى أمام غينيا وفاز (1/0) ثم خسر أمام أثيوبيا بنتيجة (2/0) وخسر مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية بنتيجة (4/1) وأختتم مسيرته التدريبية بنادي الاسماعيلي.

 

ومنذ قليل نعى النادي الإسماعيلي المدير الفني إيهاب جلال الذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض، وذلك في بيان عبر الحسابات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وجاء في البيان: "ينعى النادي الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

الكابتن ايهاب جلال في بداية مسيرته التدريبية مع نادي تليفونات بني سويف 

 

الكابتن ايهاب جلال في بداية مسيرته التدريبية مع نادي تليفونات بني سويف الكابتن ايهاب جلال في بداية مسيرته التدريبية مع نادي تليفونات بني سويف الكابتن ايهاب جلال في بداية مسيرته التدريبية مع نادي تليفونات بني سويف 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ايهاب جلال الكابتن إيهاب جلال وفاة إيهاب جلال رحيل إيهاب جلال نادي تليفونات بني سويف تليفونات بني سويف بني سويف محافظة بني سويف نادي المقاصة منتخب مصر نادي الإسماعيلي نادي الزمالك نادي بيراميدز نادي فاركو الکابتن إیهاب جلال تلیفونات بنی سویف الکرة الأول جلال فی

إقرأ أيضاً:

5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته

يعرف عن النجم ليونيل ميسي اللاعب الحالي لإنتر ميامي الأميركي أنه لاعب هادئ على أرض الملعب مقارنة ببعض اللاعبين الآخرين وخاصة غريمه القديم الأكثر صخبا، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورغم أن الأرجنتيني لاعب خجول فقد مر بلحظات غضب نادرة نوعا ما خلال مشواره مع برشلونة أو المنتخب هاجم فيها خصومه من اللاعبين الحاليين والسابقين لدرجة الإهانة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ميسي يسجل هدفين ويصنع آخر ويقود إنتر ميامي لفوز مثير في الدوري الأميركيlist 2 of 2رونالدو يغيب عن النصر بمواجهة الشرطة العراقي في أبطال آسيا للنخبةend of list وفيما يلي 5 لاعبين أهانهم ميسي داخل الملعب وخارجه:

 

الهولندي فوتر فيغهورست

كانت مباراة ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وهولندا واحدة من أكثر المباريات إثارة على مر التاريخ، فقد كانت المباراة عدوانية بما يكفي لدرجة أنها دفعت إلى إنشاء صفحة خاصة بها على ويكيبيديا بعنوان "معركة لوسيل".

وأثار الهولنديون غضب بعض لاعبي الأرجنتين بتصريحات إعلامية قبل المباراة، منها "ميسي لا يفعل شيئا دون الكرة"، وقال حارس مرمى هولندا أندريس نوبيرت إنه يتخيل نفسه في مواجهة ميسي إذا وصلت المباراة إلى ركلات الترجيح.

مواجهة ووث ويغهورست وميسي في مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي مونديال قطر (غيتي)

وعندما سجل ليو ركلة جزاء في الدقيقة 70 ليجعل النتيجة 2-0 لصالح الأرجنتين، احتفل بوضع يديه على أذنيه أمام مقاعد البدلاء الهولندية والمدرب لويس فان غال.

وفيما كان الأرجنتينيون يفكرون في نصف النهائي، تمكن المهاجم فيغهورست من تقليص الفارق في الدقيقة 83 بضربة رأسية قوية بتمريرة من بيرغويس على الجهة اليمنى.

ومباشرة بعد نهاية المباراة بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح، لاحظ ميسي فيغهورست يمر بجانبه فقال له بالإسبانية (?Que miras, bobo) أي "ما الذي تنظر إليه، أيها الغبي؟".

الإسباني سيرجيو راموس

خلال مباراة إياب كأس السوبر الإسباني عام 2017 (التي خسرها برشلونة 2-0 أمام ريال مدريد، وبنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين)، حاول ميسي انتزاع الكرة من سيرجيو راموس لتنفيذ ركلة حرة سريعة. وكون راموس لاعبا مشاكسا، أمسك بالكرة ثم رماها في اللحظة الأخيرة فوق رأس البولغا.

صاح ميسي في وجه راموس وأهانه بقوله "هذه الرمية لأجل والدتك".

صاح ميسي في وجه راموس وأهانه في كأس السوبر الإسباني (رويترز) الإنجليزي جيمس ميلنر

في عام 2019، حقق ليفربول ريمونتادا رائعة عندما خسر 3-0 في كامب نو ثم هزم برشلونة 4-0 في أنفيلد وتقدم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

خلال مباراة الذهاب، بذل لاعبو الريدز قصارى جهدهم للحد من خطورة ميسي من خلال التدخلات القوية من آندي روبرتسون وخاصة جيمس ميلنر بدفعه عدة مرات.

لم يتقبل ميسي ذلك مثلما شرح ميلنر لصحيفة ديلي ميل "لم يكن سعيدا. كان يوجه لي الكثير من الكلام باللغة الإسبانية أثناء دخولي النفق بين شوطي المباراة. كان يناديني بـ"بورو"، وتعني هذه الكلمة "حمار".

                                                   الإنجليزي جيمس ميلنر  (غيتي) الإسباني إيتور كارانكا

في عام 2013، أقيمت مباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد بقيادة جوزيه مورينيو وبرشلونة بقيادة تيتو فيلانوفا. وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

صدر عن مساعد مدرب لوس بلانكوس أيتور كارانكا حركة ما أزعجت ليو، لأنه بعد المباراة، أشار إلى كارانكا بأنه "دمية مورينيو". هذا ما قاله خوسيه كاييخون جناح ريال مدريد في ذلك الوقت.

الإسباني إيتور كارانكا (غيتي) الإنجليزي جيمي كاراغر

عندما وقّع ميسي مع باريس سان جيرمان في عام 2021، كان جيمي كاراغر صريحًا في رأيه بأن هذه كانت خطوة سيئة للأرجنتيني، والتي سيكون لها تأثير سلبي على مسيرته.

اتضح أن الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات استمع لتصريحات الإنجليزي، ووجه له رسائل مباشرة باللغة الإسبانية وصفه فيها بـ"الحمار".

مقالات مشابهة

  • نادي دبي للسلة يرسم ملامح انطلاقته نحو العالمية
  • 16 مشاركا في الدورة التدريبية للمستوى الأول بالهوكي
  • 5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • «كاف» يلبي طلب الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال قبل مباراة جورماهيا
  • "كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال