صحيفة اليوم:
2024-09-18@00:15:24 GMT

طقس الخميس.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

طقس الخميس.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض اليوم الخميس، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء، على الأفلاج والخرج والدلم وحوطة بني تميم والحريق والدرعية والعاصمة الرياض والمزاحمية وحريملاء ورماح وضرما.

طقس الخميسويتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الخميس، على مناطق المملكة، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية، مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومرتفعات منطقة مكة المكرمة.

الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الحريق #الدرعية ...+4
أخبار متعلقة جدة.. القبض على 4 مقيمين لترويجهم مخدري الشبو والهيروينشرطة الرياض تقبض على 12 وافدًا سوريًا تشاجروا في مكان عام للتفاصيل https://t.co/UBxbJreTFi #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/2qi2zF1kYm— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 11, 2024
في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض، والأجزاء الساحلية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام المركز الوطني للأرصاد المملكة العربية السعودية أخبار السعودية أتربة مثارة على الرياض أتربة مثارة المرکز الوطنی للأرصاد على أجزاء من

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة مكة المكرمة
ونضحت بالحذر والابتعاد عن تجمعات المياه وبطون الأودية والسديد.إنذار أحمركان المركز الوطني للأرصاد أطلق إنذارًا أحمر على منطقة مكة المكرمة، محذرًا من طقسها.

"الدفاع المدني"
أخبار متعلقة إغلاق 40 خط سكة حديد في التشيك بسبب سوء الأحوال الجوية29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليميةيدعو إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة #مكة_المكرمة pic.twitter.com/PWJpNilBbE— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) September 15, 2024
وبين أنها تشهد هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية.
وأوضح أن حالة الطقس تشمل الطائف وأضم وبني يزيد وجذم وميسان ويلملم، وتستمر حتى الـ9 من مساء اليوم.

مقالات مشابهة

  • طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من مكة المكرمة وعسير
  • وكيل إمارة منطقة الرياض يحضر حفل سفارة جمهورية السلفادور بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • حتى مساء الغد.. هطول أمطار على منطقة مكة المكرمة
  • وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة السلفادور بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • من بينها الشرقية.. ضباب خفيف على أجزاء من 5 مناطق
  • الوطني للأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت في الدولة
  • 7 مناطق.. أماكن الرياح والأتربة المثارة اليوم الاثنين
  • حتى 8 صباحًا.. ضباب خفيف على أجزاء من 7 مناطق
  • أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على الحناكية والعلا وخيبر