أعلنت فصائل فلسطينية، عن تفجير عبوتين ناسفتين في آلية وجرافة تابعتين للاحتلال الإسرائيلي، في مخيم الفارعة بمدينة طوباس ما أدى لإخراجهما عن الخدمة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فصائل فلسطينية قوات الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي قوات الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

آلية عمل الفاتورة الإلكترونية للمرحلة الثانية

المرحلة الثانية من الفاتورة الإلكترونية هي مرحلة تطوير وتحسين نظام الفوترة الإلكترونية، وهي ما تسمى بمرحلة الربط والتكامل. تقوم هذه المرحلة على تحسين عمليات الفوترة الإلكترونية وتسهيلها على التجار عند استخدام برنامج المحاسبة في تجارتهم. يشمل هذا التحسين تبسيط عملية إصدار الفواتير الإلكترونية وتطوير التوثيق الرقمي للفواتير وتعزيز الأمان والمصداقية للفواتير الإلكترونية.

وتهدف المرحلة الثانية للفاتورة الإلكترونية إلى الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تحسين عملية الفوترة الإلكترونية، مثل زيادة الكفاءة، وتقليل التكاليف، وتحسين تتبّع الفواتير وتحليلها، كما تساعد التاجر في تحقيق التوافق مع القوانين واللوائح.

خطوات عمل الفاتورة الإلكترونية للمرحلة الثانية أولًا: إصدار الفاتورة

يبدأ البائع بإصدار الفاتورة الإلكترونية من برنامج الكاشير المرتبط بتجارته، مع التأكد من توفّر جميع متطلبات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، ثم تُرسل الفاتورة إلكترونيًا إلى المنصة التابعة للهيئة، وذلك عن طريق مزود الخدمة المربوط بمنصة (فاتورة).

ثانيًا: اعتماد الفاتورة

تقوم منصة الهيئة بمراجعة الفاتورة للتأكد من صحّتها واكتمال بياناتها، ثم تُعتمد في حال كانت صحيحة ومقبولة وتُرسل إلى البائع. وفي حال وجود أي نقص أو خطأ في البيانات، يُرسل إشعار للبائع لإجراء التعديلات المطلوبة وإعادة إرسال الفاتورة.

ثالثًا: مشاركة الفاتورة مع المشتري

بعد اعتماد الفاتورة، يشارك البائع نسخة من الفاتورة الإلكترونية مع المشتري، إما بتسليمها يدويًا له أو بإرسالها له في البريد الإلكتروني أو بأي وسيلة أخرى مناسبة.

رابعًا: حفظ الفاتورة

يجب على البائع حفظ الفاتورة الإلكترونية إلكترونيًا في النظام المحاسبي الذي يعمل به.

ولهذا يجب على التاجر أن يحرص على اختيار برنامج محاسبي متوافق 100% مع معايير ومتطلبات هيئة الزكاة والضريبة والدخل في المملكة العربية السعودية، وذلك لتطبيق الفوترة الإلكترونية بشكلها الصحيح، والاستفادة من مميزات البرنامج التي تسهّل على التاجر إدارة تجارته.

ومن أفضل البرامج المحاسبية المتوافقة مع هيئة الزكاة: برنامج رِواء للمحاسبة والكاشير الذي يقدّم برنامج الفوترة الإلكترونية المتوافق مع هيئة الزكاة منذ المرحلة الأولى للفوترة الإلكترونية. كما يقدّم خدمات تساعد التاجر مثل برنامج المحاسبة والكاشير وإدارة المبيعات، وبرنامج إدارة المخزون لمتابعة المنتجات والمورّدين، وغيرها من الخدمات التي تلبّي جميع احتياجات التاجر في منصة واحدة.

مقالات مشابهة

  • فصائل فلسطينية تعقب على تفجيرات لبنان
  • آلية عمل الفاتورة الإلكترونية للمرحلة الثانية
  • "الديمقراطيون الليبراليون" البريطاني يدعم تعليق السلاح للاحتلال وإقامة دولة فلسطينية
  • الديمقراطيون الليبراليون البريطاني يدعم تعليق السلاح للاحتلال وإقامة دولة فلسطينية
  • البيشمركة تعلن إصابة أحد مقاتليها بجروح بليغة في تفجير طوزخورماتو
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته جراء قصف الاحتلال طوباس
  • استشهاد شاب متأثرا بإصابته جراء قصف الاحتلال مركبة في طوباس قبل 10 أيام
  • استشهاد مقاوم في طوباس متأثراً بجراحٍ أصيب بها قبل أيام
  • استشهاد قائد بـ "كتيبة طوباس" شمالي الضفة
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون بمدينة غزة