صحيفة صدى:
2024-09-18@00:05:17 GMT

رونالدو يتمسك بكاسترو ويرفض إقالته

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

رونالدو يتمسك بكاسترو ويرفض إقالته

ماجد محمد

كشفت مصادر رياضية أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، يرفض فكرة إقالة مواطنه، المدرب لويس كاسترو، من النصر.

وأشارت المصادر ذاتها أن رونالدو لا يزال متمسك بكاسترو، ولا يرغب في إقالته في الوقت الحالي، على الرغم من تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية.

وأكدت أن الإدارة النصراوية وضعت اسم المدرب البرتغالي، على رأس قائمة البعثة المغادرة صباح الأحد إلى العراق لمواجهة الشرطة العراقي في بطولة النخبة الآسيوية.

ويستعد أصفر العاصمة للكلاسيكو، أمام الأهلي، يوم الجمعة على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر رونالدو كاسترو

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي

أعلن النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الاستغناء عن خدمات البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق الأول.

وذكر النصر الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي "قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لويس كاستـرو… مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"كارثي وجحيم".. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابيlist 2 of 2شاهد ملخص فوز الهلال على الرياض في الدوري السعودي للمحترفينend of list

وجاء إعلان القرار بعد يوم واحد من تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النصر بعد أن أعلن النادي إصابة هدافه وقائده بوعكة صحية.

تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي (رويترز)

واستهل النصر مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي، الذي أحرز المركز الثاني فيه الموسم الماضي، بتعادل مع الرائد ثم تغلب على الفيحاء قبل أن يسقط في فخ التعادل مجددا أمام الأهلي.

وكان كاسترو قد تولى تدريب النصر في يوليو/تموز 2023 بعقد كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2025.

وسبق لكاسترو (63 عاما) تدريب الدحيل وفاز معه بكأس أمير قطر في 2022 قبل الانتقال لبوتافوجو البرازيلي، كما توج مع شاختار دونيتسك بالدوري الأوكراني في 2020.

مقالات مشابهة

  • تعليق رونالدو على إقالة مواطنه لويس كاسترو
  • كواليس الساعات الأخيرة لـ كاسترو قبل إعلان إقالته
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • رونالدو يودع كاسترو عقب إقالته من تدريب النصر .. صورة
  • النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • وهاب الطائي: هدية رونالدو ستصله بالاتفاق مع سفارة المملكة