طولكرم - صفا

نعت فصائل المقاومة الفلسطينية صباح اليوم الجمعة الشهيد محمود جهاد جراد الذي ارتقى فجرا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي في بيان النعي "إذ نعزي عائلة الشهيد وأهلنا في طولكرم الصمود، لنؤكد أن جرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا، سترتد ناراً وجحيماً على العدو، وإن مقاومتنا حاضرة للثأر بحجم هذه الجرائم التي تستهدف أرضنا ومقدساتنا".

وأشادت بمجاهدي كتيبة طولكرم - سرايا القدس ومقاومي شعبنا الذين سطروا ملحمة بطولية في التصدي للعدوان، وإن هذه البطولات الممتدة ستصنع النصر الموعود في رحاب المسجد الأقصى.

كما نعت لجان المقاومة في فلسطين الشهيد جراد، مؤكدة أن دماء الشهداء سيظل وقودا للنصر ودافعا لثورتنا ومقاومتنا الأبية التي تذل العدو الصهيوني صباحا مساءا حتى النصر والتحرير.

وقالت إن "ارتقاء الشهداء الأطهار وتصاعد جرائم العدو الصهيوني وإرهابه لن يكسر عزيمتنا وإرادتنا في مواجهة العدو وقطعان مستوطنيه بل ستزيد من جذوة المقاومة حتى تطهير أرضنا ومقدساتنا".

ودعت لجان المقاومة الشباب الثائر ومقاومينا الشجعان الى ضرب العدو وقطعان مستوطنيه في كل مكان من أرضنا المباركة انتصارا لدماء الشهداء ومسجدنا الأقصى الذي يدنس يوميا من أراذل الناس.

بدورها، نعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين الشهيد جراد من طولكرم، مضيفة "نتوجه بتحية عز وكرامة لأهل طولكرم وثوارها ولكل ثوار ضفتنا الحبيبة وندعو لمزيد من الاشتباك والمقاومة والانتفاض في وجه المحتل الصهيوني".

وأردفت "نعاهد الله تعالى وجماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد على أن نبقى الأوفياء لدماء شهدائنا وأن نسير على الدرب الذي سلكوه حتى يندحر العدو الغاشم عن أرضنا المباركة أو نلقى الله شهداء".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: المقاومة طولكرم الضفة الغربية

إقرأ أيضاً:

شهيد وجريحان... طيران العدوّ الإسرائيليّ أغار على مواقع لـحزب الله في حولا

أعلن جيش العدوّ الإسرائيلي، أنّ "سلاح الجوّ شنّ غارات على بنية تحتية لـ"حزب الله" في منطقة حولا في جنوب لبنان".     وفي هذا السياق، أفاد مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة  أنّ "غارة للعدوّ الإسرائيلي على بلدة حولا أدّت إلى استشهاد شخص وإصابة شخصين آخرين بجروح".      

مقالات مشابهة

  • كلمة للأمين العام لحزب الله غداً حول آخر التطورات
  • عقب الاعتداء امس.. بيان جديد من حزب الله
  • شهيد برصاص الاحتلال في طولكرم.. وحملة اعتقالات واسعة في عموم الضفة
  • استشهاد فلسطيني برصاص العدو في طولكرم
  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة إلى 41252 شهيدًا
  • الوحدة الوطنية: السلاح الأقوى في مواجهة الاحتلال وتحقيق التحرر
  • مبروكة: يوم الشهيد رمز للتضحيات الكبيرة
  • شهيد وجريحان... طيران العدوّ الإسرائيليّ أغار على مواقع لـحزب الله في حولا
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41226 شهيدًا