كتبت -داليا الظنيني:

تناولت برامج التوك شو، مساء الأربعاء ، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، ويرصد مصراوي أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية من خلال التقرير الذي يستعرض لكم أبرزها.

مستشار وزير الصحة: معدل الإنجاب عند السيدات تراجع إلى 2.

76%

قال الدكتور عمرو حسن مستشار وزير الصحة والسكان، إن أول تقرير للتنمية البشرية، تم إصداره في عام 1990، موضحا أن هدف التنمية الأساسية هو المواطن المصري

تبسيط الإفراجات وحد للغرامة.. ما تفاصيل التسهيلات الضريبية التي أعلنت عنها الحكومة؟

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل التسهيلات الضريبية التي تم الإعلان عنها اليوم في مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء وأحمد كجوك وزير المالية.

مساعد وزير المالية يكشف نظام المقاصة لتسديد الضرائب دون عوائق

قال رامي يوسف مساعد وزير المالية للسياسات الضريبية، أن النظام الضريبي الجديد يقوم على الثقة بين النظام والممولين، ويأتي ذلك لدعم ومساندة الممول في مصر

هل تتأثر إيرادات مصر من منجم السكري بعد صفقة الاستحواذ؟.. "البترول" توضح

كشف حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، تفاصيل صفقة استحواذ شركة أنجلو أشانتي على شركة سنتامين المالك للشركة الفرعونية لمناجم الذهب، شريك الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية في منجم السكري للذهب.

متحدث البترول يحسم الجدل حول عودة تخفيف أحمال الكهرباءالفترة المقبلة

كشف حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، مستجدات استقبال شحنات غاز مسال جديدة من الخارج من أجل تغذية شبكة الكهرباء المصرية لعدم العودة إلى تخفيف الأحمال من جديد.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تصفيات كأس إفريقيا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان برامج التوك شو وزارة البترول تخفيف أحمال الكهرباء منجم السكري شركة سنتامين شركة أنجلو أشانتي وزير المالية المستشار محمد الحمصاني مجلس الوزراء التسهيلات الضريبية الدكتور عمرو حسن معدل الإنجاب

إقرأ أيضاً:

الكرملين: بوتين لا يتسرع في الرد على ممارسات الغرب

قال دميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عادة ما يتروى كثيرا قبل رده على ممارسات الغرب، بعض النظر عن الخيارات الصارمة التي يناقشها الخبراء الروس من بين أمور أخرى. وردا على سؤال عما إذا كان الوقت قد حان لبحث روسيا على مستوى رسمي ردها المحتمل على الغرب، بما في ذلك تزويد أوكرانيا بصواريخ بعيدة المدى، أوضح المتحدث باسم الرئاسة الروسية "لدينا عدد كاف من المتخصصين والخبراء ذوي الكفاءة العالية، الذين يناقشون هذا الموضوع بفعالية كبيرة. وأعتقد أن هذا يكفي حتى الآن"، وفقا لما ذكرته وكالة "تاس" الروسية للأنباء.
وأشار بيسكوف إلى المقابلة الصحفية الأخيرة مع سيرجي كاراجانوف، الرئيس الفخري لهيئة رئاسة مجلس السياسة الخارجية والدفاعية، "الذي عرض موقفه المعروف" بشأن شن هجوم نووي وقائي لتخويف أعداء روسيا المحتملين، كمثال.
وأكد المتحدث باسم اكرملين "لدينا ما يكفي من مثل هذه المناقشات، لكن الرئيس يتروى كثيرا قبل اتخاذ أي رد".

أخبار ذات صلة روسيا تصدر تهديدات قوية بحق الغرب وأوكرانيا البيت الأبيض يرد على تحذيرات من حرب مع روسيا المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • «الصحة»: مبادرة بداية جديدة تستهدف خفض معدلات البطالة والأمية
  • نشرة التوك شو.. استثمارات سعودية في مصر وإخلاء سبيل أحمد فتوح
  • المتحدث بإسم الإسكان يكشف مفاجآت سارة لـ "دراسة وإقتصاد" حول تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة
  • وصول 500 ألف لتر من الوقود إلى سبها
  • وزير البترول يشارك في المؤتمر العالمي جازتك بأمريكا لجذب استثمارات جديدة
  • نشرة التوك شو.. الشتاء القادم الأكثر صعوبة بمصر وسبب ارتفاع أسعار الخضراوات
  • ترامب بخير بعد إطلاق نار بالقرب منه
  • الكرملين: بوتين لا يتسرع في الرد على ممارسات الغرب
  • الخارجية الإيرانية: قمر “ جمران -1” ردًا على من يفرضون العقوبات
  • الربيعي المتحدث باسم نقابة الصحفيين العراقيين يزف بشرى ..