تناولت برامج التوك شو، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

وإليكم التفاصيل..

مصدر رفيع المستوى: مباحثات الدوحة اتسمت بالجدية وتشكل بادرة أمل لانتهاء أزمة غزة


كشف مصدر رفيع المستوي أنه تم اختتام مباحثات الدوحة للتهدئة بمشاركة رئيس المخابرات الوزير عباس كامل ورئيس وزراء قطر  الشيخ محمد عبد الرحمن ووفد حركة حماس برئاسة خليل الحية.

حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز".

مصدر رفيع المستوى: مباحثات الدوحة اتسمت بالجدية وتشكل بادرة أمل لانتهاء أزمة غزة حماس تُرحب بالدور المصري القطري وجهودهما لوقف العدوان على غزة

كشفت حركة حماس، أن الوفد المفاوض التقى رئيس المخابرات العامة المصرية ووزير الخارجية القطري في الدوحة لاستعراض تطورات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

عاجل| حماس تُرحب بالدور المصري القطري وجهودهما لوقف العدوان على غزة تصريح عاجل من متحدث الخارجية الأمريكية بشأن التمويل العسكري لمصر

كشفت وكالة رويترز نقلا عن متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، أن الولايات المتحدة ستقدم لمصر تمويلا عسكريا بقيمة مليار و300 مليون دولار، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

تصريح عاجل من متحدث الخارجية الأمريكية بشأن التمويل العسكري لمصر أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تم التعاقد على 32 شحنة غاز طبيعي، لتلبية احتياجات وزارة الكهرباء في مصر، وتدبير احتياجات الدولة لمحطات الطاقة.

أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا متحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري بعد صفقة الاستحواذ

كشف حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، تفاصيل صفقة استحواذ شركة أنجلو أشانتي على شركة سنتامين المالك للشركة الفرعونية لمناجم الذهب، شريك الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية في منجم السكري للذهب.

متحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري بعد صفقة الاستحواذ
دبلوماسي سابق: هاريس أدارت مناظرتها مع ترامب كمدعي عام.. والأخير لم يكن مستعدًا

قال السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن كاملا هاريس المرشحة الرئاسية للولايات المتحدة قامت بإدارة المناظرة مع الرئيس السابق دونالد ترامب كمدعي عام، ونجحت في تحويل "ترامب" في المناظرة إلى متهم، مشيرًا إلى أن "ترامب" لم يكن مستعدًا للمناظرة إلى حد كبير، وهذا ما يثير الكثير من الاستغراب.
 

دبلوماسي سابق: هاريس أدارت مناظرتها مع ترامب كمدعي عام.. والأخير لم يكن مستعدًا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر في 24 ساعة منجم السكري برامج التوك شو التمويل العسكري لمصر منجم السکری

إقرأ أيضاً:

مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر بالخارجية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، (17 أيلول 2024)، عن إصابة السفير الإيراني لدى بيروت (مجتبى أماني) مع اثنين من مرافقيه جراء هجوم سيبراني شنته إسرائيل على لبنان.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "السفير اللبناني مجتبى أماني أصيب بيده اليمنى جراء هذا الهجوم كما أصيب اثنين من مرافقيه"، مشيراً إلى أن حالة المصابين مستقرة".

كما نفى المصدر ما ذكرته بعض المنصات الإخبارية الإيرانية عن وفاة السفير مجتبى أماني، منوهاً أن الخارجية الإيرانية أجرت اتصالات هاتفياً مع السفير أماني.

وأفادت تقارير أن "المئات" من عناصر حزب الله اللبناني، بينهم مقاتلون وعمال إغاثة، أصيبوا بجروح جراء انفجار متزامن لأجهزة المراسلة الخاصة بهم.

وقال أحد أعضاء هذه المجموعة، الذي طلب عدم ذكر اسمه، لرويترز إن هذا هو "أكبر تدخل أمني" واجهه حزب الله في الصراع مع إسرائيل في العام الماضي.

كما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية أن عدداً من عناصر هذه المجموعة أصيبوا بجروح بعد انفجار أجهزة إرسال في جنوب لبنان وضواحيه.

وطلبت وزارة الصحة اللبنانية في بيان لها من جميع المواطنين الذين لديهم أجهزة بيجر إزالة هذه الأجهزة فوراً، كما طلب البيان من جميع المستشفيات أن تكون في حالة تأهب.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: بلينكن متجه الآن إلى مصر وسيكون لديه حوارات بناءة هناك
  • وسطاء: الجهود بشأن اتفاق الهدنة في غزة «مستمرة»
  • الدوحة تؤكد مواصلتها العمل على التوصل لاتفاق إطلاق نار في غزة
  • مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل
  • وزير الخارجية الإيراني يكشف معلومات خطيرة عن حقيقة إرسال طهران السلاح إلى اليمن
  • الخارجية الأمريكية: واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء لوقف إطلاق النار في غزة
  • تحقيق مع مرشح رئاسي سابق في قضية حوت.. ماذا حدث؟
  • عاجل| حملة ترامب: "دونالد" بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • المهلة انتهت.. حقيقة عودة تخفيف أحمال الكهرباء في مصر
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد