الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستسافر إلى كينيا بعد قليل لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي.

التفاصيل من هنـــا

الزمالك يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا

ذكرت صحيفة "بلاي سبورت" أن نادي الزمالك يصر على امتلاكه عقدًا قانونيًا مع اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، رغم أن نادي رابيد بوخارست يعتقد أن اللاعب في طريقه للانضمام إليهم. وفي أول تعليق له على هذه الأزمة، أوضح عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف النادي من هذه القضية.

التفاصيل من هنــــا

محمد صلاح ينعي إيهاب جلال بعد وفاته

نعى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، وفاة إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، الذي انتقل إلى رحمة الله قبل قليل إثر تعرضه لوعكة صحية حادة.

التفاصيل من هنــا

وفاة إيهاب جلال بعد صراع مع المرض

توفي منذ قليل إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لنادي الإسماعيلي ومدرب منتخب مصر السابق وذلك بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي لحقت به.

وكان المدرب الراحل قد تعرض لأزمة صحية مفاجاة منذ 3 أسابيع دخل على إثرها الرعاية المركزة بعد تدهور حالته بشكل كبير.

التفاصيل من هنـــا

خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات

نشب خلاف بين نادي باريس سان جيرمان وكيليان مبابي نجمهم السابق ونجم ريال مدريد الحالي، حول مستحقات مالية كبيرة متأخرة يستحقها اللاعب عن الشهور الأخيرة في عقده.

انتقل كيليان مبابي إلى ريال مدريد في انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، ورفضه للتجديد وإعلانه أن رغبته بالذهاب إلى النادي الملكي.

التفاصيل من هنـــا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اخبار الرياضة اليوم اخبار المساء الأحداث الأخيرة البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك الكونفدرالية جوميز يعلن قائمة الزمالك جوميز مدرب منتخب مصر محمد صلاح ملخص اخبار الرياضة ملخص أخبار الرياضة اليوم ايهاب جلال التفاصیل من إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تخطى مشواره في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالفوز خارج ملعبه على نظيره الشرطة الكيني، في المواجهة التي أقيمت بينهما في ذهاب دور ال32 للبطولة.

وانتهت المواجهة التي أقيمت بين فريق الزمالك مشوار للدفاع عن لقب الكونفدرالية أمام نظيره الشرطة الكيني بالفوز بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 للبطولة، وذلك بأقدام عبد الله السعيد بصناعة أحمد سيد "زيزو".

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الشرطة الكيني في لقاء العودة

ويستعد الزمالك لخوض مباراة العودة ضد الشرطة الكيني، يوم السبت المقبل الموافق 20 سبتمبر 2024، من الشهر الجاري، ويحتضن اللقاء استاد القاهرة الدولي.

مدرب برشلونة يتغزل في التحكيم الإسباني تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

وتنطلق صافرة حكم بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المواجهة عبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، كما سيتم مشاهدتها أيضا عبر بث مباشر بواسطة قناة أبو ظبي الرياضية عبر موقع يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • أسامة عبد الله يعلن قائمة شباب الزمالك لمواجهة حرس الحدود ببطولة الجمهورية
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني
  • صلاح عبدالله يتعرض لوعكة صحية: «اتزحقلت ووقعت على الأرض»
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • الزمالك يصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • نادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة
  • رونالدو يغيب عن مباراة الشرطة والنصر بسبب تعرضه لوعكة صحية
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. النصر يعلن عدم مشاركة رونالدو بمباراة الشرطة في بغداد