اليوم 24:
2024-09-18@00:22:37 GMT

محمد الريفي يعود إلى الساحة الفنية بعد اعتزال قصير

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

أعلن المغني المغربي محمد الريفي عودته من جديد إلى الساحة الفنية بعد قرار اعتزاله في وقت سابق، وذلك بسبب مروره من أزمة صحية ونفسية.

واستأنف الريفي أنشطته الفنية بداية بمجموعة من الحفلات تم تنظيمها بمصر، معربا عن سعادته بالاستقبال الذي حظي به، وبالمساعدة التي تلقاها من المسؤولين عن القطاع الفني بهذا البلد العربي.

وأكد الريفي على تفاؤله بعودته الفنية، مشيرا إلى أنه يخطط لتقديم مجموعة من الأعمال الجديدة التي ترضي جمهوره في مصر والمغرب وباقي الدول العربية.

وأفاد الفنان بأن الاعتزال الذي أعلنه في وقت سابق  كان بشكل مؤقت، لأنه ظل يملك قاعدة جماهيرية مهمة، وشعوره بتشبثه بمساره الفني، الأمر الذي لمسه خلال لقائه المباشر مع الجمهور في الحفلات الجديدة.

 

كلمات دلالية المغرب عودة فنية فن محمد الريفي مشاهير مصر

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب عودة فنية فن محمد الريفي مشاهير مصر

إقرأ أيضاً:

بالصور.. الفنان محمد ريفي يعود لإثارة جدل جديد أشهر قليلة عقب تعهده باعتزال الغناء

أخبارنا المغربية - عبد الإله بوسحابة

عاد الفنان المغربي "محمد الريفي" لإثارة جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهره عبر مقطع فيديو حديث، وهو بصدد التوقيع على عقد عمل جديد مع المنتج السعودي "سلطان الشن"، مالك شركة "الشن" للإنتاج الفني.

وقوبل تعاقد "الريفي" مع شركة "الشن" بكثير من الاستغراب من قبل عدد من متابعيه، سيما بعد تعهده مع جماهيره من خلال فيديو سابق، بثه عبر حسابه الخاص على إنستغرام، أنه سيعتزل الغناء مباشرة بعد إنهاء كل حفلاته وارتباطاته المهنية.

في ذات السياق، يرى بعض المتابعين أن "الريفي" يبقى حر في اختياراته الخاصة، سواء قرر الاعتزال أو حتى الاستمرار في الغناء، مشيرين إلى أن ذلك شأن يعنيه وحده دون غيره، غير أن البعض الآخر من المهتمين بالموضوع، اعتبروا أن تعهد الفنان المغربي سابقا باعتزال الفن، قد يكون إما بسبب دخوله في حالة اكتئاب شديدة نتيجة قلة فرص الشغل، أو رغبة منه في لفت الانتباه إليه على شاكلة حملات "البوز" التي يصنعها مشاهير الفن.

ومنذ فترة، شرع "الريفي" في الظهور بـ"لوك" عصري، مختلف تماما عن ظهوره قبل أشهر بلحية كثيفة، حيث تقاسم مع متابعيه مقاطع فيديو وصور توثق لبعض الحفلات التي أحياها مؤخرا بمصر.

يشار إلى أن المنتج السعودي "سلطان الشن" نشر عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"  مقطع فيديو جديد، رحب خلاله الفنان المغربي "محمد الريفي"، أرفقه بتعليق جاء فيه: "يسعدني أن أعلن عن انضمام الفنان محمد الريفي إلى عائلة سلطان الشن للإنتاج الفني، استعدوا لرحلة فنية مليئة بالإبداع باذن الله".

مقالات مشابهة

  • هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية
  • السويلم: النصر انتقل من الحالة الفنية إلى شركة دعاية وإعلان .. فيديو
  • أسعار تذاكر وشروط دخول حفل محمد العلايلي في الساقية
  • 16 نوفمبر.. جامعة جنوب الوادي تُنظم الملتقي الفني الـ 22
  • بعد عرض أولى حلقاته.. الوسط الفني يهنئ إيمان العاصي على برغم القانون
  • موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما
  • بالصور.. الفنان محمد ريفي يعود لإثارة جدل جديد أشهر قليلة عقب تعهده باعتزال الغناء
  • تركي آل الشيخ يعلن حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • بمشاركة روما الإيطالي.. تركي آل الشيخ يعلن تنظيم حفل اعتزال نجم الهلال السابق
  • حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي