مصراوي:
2024-09-18@00:13:48 GMT

اقتصادية وخمس نجوم.. أسعار عمرة الموسم الجديد 2024

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

اقتصادية وخمس نجوم.. أسعار عمرة الموسم الجديد 2024

كتب- محمد أبو بكر:

كشف أحمد وحيد، عضو غرفة شركات السياحة، عن أسعار العمرة بعد إعلان واعتماد شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، الضوابط والقواعد المنظمة لموسم العمرة الجديد 1446 هجريًا.

وقال "وحيد"، في تصريحات لمصراوي، إن أسعار عمرة الموسم الجديد الاقتصادية تبدأ من 35 ألف جنيه.

وأضاف عضو غرفة شركات السياحة، أن أسعار العمرة الـ4 نجوم تتراوح ما بين 4 إلى 45 جنيهًا.

وأوضح أحمد وحيد، أن أسعار برامج العمرة الـ5 نجوم تبدأ من 60 ألف جنيه.

واعتمد، اليوم، شريف فتحي وزير السياحة والآثار، الضوابط والقواعد والإجراءات المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 1446هجرية، وذلك عقب انتهاء اللجنة العليا للعمرة والحج من إعدادها، حيث أنه من المقرر أن تبدأ رحلات العمرة لهذا الموسم خلال شهر سبتمبر الجاري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تصفيات كأس إفريقيا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أسعار العمرة موسم العمرة الجديد وزير السياحة والآثار شركات السياحة أسعار برامج العمرة رحلات العمرة اللجنة العليا للعمرة والحج

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة

استحوذ المعرض الفني الأخير «حكاية النور» للفنان أحمد فريد على إعجاب النجوم والجمهور على حد سواء، إذ شهد المعرض حضورًا لافتًا لعدد كبير من الفنانين الذين أشادوا بأعمال فريد المميزة، والتي تعكس رؤيته الفنية الفريدة ورؤيته للحياة والأمل

وكان من بين الحضور الفنانة صفاء أبو السعود التى أشادت باللوحات المعروضة، قائلة لـ«الوطن»: «أنا مبهورة بالشغل اللي أنا شوفته هنا، أحمد فنان مميز ومقدم لوحات معبرة، وبتحكي عن كتير من المشاعر الإنسانية».

وحضرت أيضًا الفنانة داليا البحيري التي قالت في تصريحات لـ«الوطن»: «أحمد فريد صديق عزيز ودائما لأحرص على التواجد في معارضه، وهذه المرة المعرض مختلف عن كل المعارض الماضية، إذ يحكي عن موضوع مختلف وبيعبر عن كل ما يوجد في داخلنا».

المعرض يضم 40 عملًا فنيًا

ومن بين الحضور أيضا كانت الفنانة نيفين رجب التي أوضحت أنَّ من أهم ما يميز لوحات أحمد فريد أنها ليست بوهيمية وغير مفهومة بالعكس فهي معبرة تماما، وكل متفرج يستطيع أن يفهم ما تعبر عنه اللوحة بسهولة كبيرة.

يضم معرض «حكاية النور» 40 عملًا فنيًا يعبر من خلاله عن قصته الخاصة مع النور باستخدام أدواته ورموزه الفنية الفريدة، ويعتمد في أعماله على الطيور، التي ترمز إلى السلام والحرية، والورود التي تمثل الأمل والحب.

المعرض الفردي هو الثامن عشر في مسيرة أحمد فريد، بعد سلسلة من المعارض الفردية التي أقامها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أبرزها العرض المتحفي العالمي «The Secret of The Golden Ramses» الذي أقيم في متحف هيوستن للعلوم والطبيعة في ولاية تكساس الأمريكية. 

 

مقالات مشابهة

  • اللجنة العليا للحج: 5 ملايين جنيه ضمانات مالية للشركات المنظمة للعمرة هذا العام
  • أرخص عمرة في مصر 2024 لمدة 8 أيام.. الفرصة قدامك
  • "السياحة" تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • السياحة تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة
  • ما هو حكم عمرة المولد النبوي؟
  • بعد انتهاء أزماته.. زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد
  • كم سعر عمرة مولد النبي؟
  • موعد وأسعار عمرة المولد النبوي الشريف.. وما هي ضوابط العمرة؟
  • تبدأ من 34 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024