شمسان بوست / الدوحة:

شارك بنك التسليف التعاوني الزراعي ( كاك بنك ) ممثلا بالقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة ،الرئيس التنفيذي لكاك بنك الاستاذ / حاشد الهمداني بفعاليات المؤتمر المصرفي العربي ٢٠٢٤م الذي نظمه اتحاد المصارف العربية بدولة قطر الشقيقة  تحت عنوان “متطلبات التنمية المستدامة ودور المصارف “

وبرعاية من محافظ مصرف قطر المركزي الشيخ / بندر بن محمد آل ثاني واستمرت فعاليات المؤتمر خلا يومين ١٠- ١١ سبتمبر الجاري
وكان لكاك بنك حضور فاعل وقوي في المشاركة بفعاليات المؤتمر الذي ناقش عددا من القضايا الحيوية المتعلقة بدور البنوك والمؤسسات المالية في تعزيز جهود التنمية المستدامة .


وتخلل المؤتمر جلسات نقاش متعددة تناولت كيفية مساهمة القطاع المصرفي في تحقيق أهداف التنمية .

وخلال فعالية المؤتمر كان لبنك التسليف التعاوني الزراعي ممثلا بالرئيس التنفيذي الاستاذ حاشد الهمداني الحضور والمشاركة الفاعلة في طرح اهتمامات ونشاطات كاك بنك  في على مختلف الصعد ومنها  تحقيق التنمية المستدامة .والدور الريادي البارز  والعريق الذي حققه بنك التسليف التعاوني الزراعي منذ أربعة عقود ونيف .
والجهود المبذولة اليوم والنجاحات التي تحققت مؤخرا في إدخال كافة الأنظمة والخدمات المصرفية المتطورة والمستخدمة في ارقى  البنوك العالمية.

وأشار الهمداني “إلى مسيرة  البنك  الحافلة في  الإنجازات والمشاركات الخارجية وحصوله على أعلى الشهادات التقديرية .
وكذا جهوده في دعم الفئات  والقطاعات المختلفة من المواطنين  وفي المقدمة فئات المزارعين ..الخ بغية تحقيق أهداف التنمية الشاملة و خصوصا التنمية المجتمعية المستدامة .

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

انطلاق مؤتمر سيتي سكيب.. فتح الله فوزي: التمويل العقاري ضرورة لضمان التنمية العقارية

كتب- محمد عبدالناصر:

انطلقت فعاليات المؤتمر الافتتاحي للنسخة الثالثة عشرة من معرض سيتي سكيب مصر، اليوم الإثنين، تحت شعار "نهضة مصر العقارية نحو بناء مستقبل القطاع".

وينطلق المؤتمر في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وقال المهندس فتح الله فوزي، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، إن السوق العقارية تشهد تحولاً كبيراً خلال الفترة الحالية، لافتًا إلى أن مؤتمر سيتي سكيب يأتي هذا العام أمام فرص استثنائية للمطورين العقاريين.


وأضاف فتح الله فوزي: "مناقشة موضوع التمويل ضروري لضمان التنمية العقارية وتحقيق رؤية مصر 2030؛ خصوصًا أن الحكومة المصرية اتخذت إجراءات واسعة لتعزيز القطاع، ومن هنا يأتي دورنا كمطورين عقاريين للاستفادة من هذه الفرص؛ ولكن علينا التعاون وتحقيق شراكات استراتيجية لتحويل هذه الفرص إلى واقع ملموس وتحقيق النمو المستدام".


وتابع نائب رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين: إننا اليوم أمام مشهد يعكس طموحاتنا في تحقيق النمو المستدام وتحقيق مستقبل مشرق لمصر والمنطقة بأكملها؛ خصوصًا في ظل زيادة الرقعة المبنية من 7% إلى 14%.

مقالات مشابهة

  • قيادية بـ«مستقبل وطن»: مبادرة «بداية» تدعم عملية التنمية المستدامة
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: مبادرة «بداية جديدة» خطوة مهمة لتعزيز التنمية البشرية 
  • حزب المؤتمر: مبادرة «بداية» تعكس رؤية شاملة لتحقيق التنمية البشرية
  • خلال المشاركة في الدورة الثامنة والستين لوكالة الطاقة الذرية.. مصر تعزز التعاون النووي الدولي.. ومشاورات لتحقيق الأمان النووي وتطبيقات التنمية المستدامة
  • وزيرة التخطيط: القطاع الخاص شريك أساسي للحكومة في تحقيق التنمية
  • مؤتمر عمان للكهرباء والطاقة يناقش آليات تنفيذ خطط سلطنة عمان لتحول الطاقة
  • انطلاق أعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة بمشاركة مغربية
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب.. فتح الله فوزي: التمويل العقاري ضرورة لضمان التنمية العقارية
  • «المؤتمر»: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان تعمل على تحقيق العدالة الاجتماعية
  • 160 ألف دولار قيمة جائزة المجلس العربي لشباب العالم