بغداد اليوم - بغداد

أكدت وزارة التربية، اليوم الجمعة (11 آب 2023)، أنه سيتم إعلان نتائج السادس الإعدادي خلال الساعات المقبلة.

وقال المتحدث باسم الوزارة كريم السيد في تدوينة عبر موقع (إكس) تويتر سابقا وتابعته "بغداد اليوم"، إن "وزراة التربية ستعلن عن نتائج السادس الاعدادي هذا اليوم".

وفي وقت سابق من اليوم، حددت لجنة التربية النيابية، موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الاول.

 

وذكرت اللجنة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "سيتم إعلان نتائج السادس الاعدادي بعد قليل عبر القناة الرسمية للنائب الأول لرئيس اللجنة  محمود القيسي".



المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: نتائج السادس الاعدادی إعلان نتائج السادس

إقرأ أيضاً:

تفاعل على إعلان تركي آل الشيخ عن جائزة القلم الذهبي للرواية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قوبل إعلان تركي آل الشيخ عن "جائزة القلم الذهبي للرواية"، السبت، بتفاعلٍ كبير من متابعيه على منصات التواصل، ويبلغ مجموع الجوائز 690 ألف دولار، في خطوة وصفها رئيس هيئة الترفيه في السعودية بـ "الكبيرة لفائدة الروائيين العرب، وصناعة السينما في المنطقة".

وبحسب تدوينة نشرها آل الشيخ، عبر حسابة الرسمي على منصة "إكس"، تركز الجائزة على "الأعمال الروائية الأكثر شعبية، والأكثر قابلية للتحويل لأعمال سينمائية".

وستمنح الجوائز بناء على رأي لجنة تحكيم رئيسية مؤلفة من: "3 روائيين، و3 كتاب سيناريو، و3 منتجين من العالم العربي، بالإضافة إلى لجنة إضافية لمرحلة الفرز الأولي".

وستكون المشاركة مفتوحة: "للأعمال الأصلية من غير اقتباس باللغة العربية، ولجميع الجنسيات، والأعمار"، وأوضح تركي آل الشيخ أنه سيتم الإعلان عن جميع شروط المسابقة لاحقًا، بعد أن تحدث في تدوينته على منصة "إكس" بالتفصيل عن تقسيمات الجوائز، التي تبلغ قيمتها الإجمالية 690 ألف دولار.

وتأتي "جائزة القلم الذهبي للرواية" التي أعلن عنها رئيس هيئة الترفيه في السعودية، بعد أسبوعين من إعلانه عن قائمة كبيرة من الأفلام المصرية، والسعودية، سيتم إنتاجها بميزانيات ضخمة، خلال عام ونصف، ضمن مشاريع صندوق "Big Time"، وبدعم من هيئة الترفيه في المملكة.
               
 

السعوديةتركي آل الشيخهيئة الترفيه السعوديةنشر السبت، 20 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تفاعل على إعلان تركي آل الشيخ عن جائزة القلم الذهبي للرواية
  • دعوة جديدة من التربية لطلبة السادس الإعدادي
  • وزير العمل: إعلان نتائج انتخابات عمالية تكميلية في 3 شركات اليوم
  • التربية تكشف نسب نجاح السادس الاعدادي
  • التربية تحدد موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي
  • التربية: نتائج السادس الإعدادي ستُعلن الأسبوع المقبل
  • وزير التربية يصدر توجيها لإدارات المدارس بشأن نتائج الامتحانات للسادس الاعدادي
  • التربية العراقية تحدد موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي
  • التربية العراقية تعلن نتائج امتحانات التعليم المهني للعام الدراسي 2023-2024
  • التربية تعلن نتائج الإمتحانات الوزارية لطلبة التعليم المهني