صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@00:11:32 GMT

جينيفر غارنر تعود إلى «ديدبول» بعد 20 عاماً

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

القاهرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ميرنا.. حبيبة «فهد البطل» حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»

فاجأت الممثلة الأميركية جينيفر غارنر جمهورها بعودتها للمشاركة في الجزء الجديد من فيلم «ديدبول ولفرين»، حيث تؤدي دور «إلكترا» بعد عشرين عاماً من تمثيلها لهذا الدور، بجانب الشخصيات الرئيسة التي لعبها ريان رينولدز وهيو جاكمان.


لم يكن من المفترض أن تشارك غارنر في الفيلم، ولكن عندما عرض عليها المخرج شون ليفي والنجم ريان رينولدز الفكرة وافقت عليها وبدأت تدريباتها المكثفة للعودة إلى ما أسمته «لياقة مارفل».
وشاركت غارنر (52 عاماً)، جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للتدريبات الشديدة التي تخضع لها، لتعود لأداء دور «إلكترا» الذي لعبته منذ عقود، وظهرت وهي تمارس السباحة والجري وتدريب الأثقال والملاكمة والترامبولين، كما ظهرت وهي تتدرب بخناجر إلكترا الشهيرة ذات المحاور الثلاثة.
وذكر موقع «The Things» الأميركي أن جينيفر شاركت في مجموعة أفلام مثل «بيرل هاربور»، وفيلم «ديرديفيل» في أوائل عام 2000، وتعرفت فيها على الممثل بن أفليك، حيث تزوجا في عام 2005 وأنجبا ثلاثة أطفال، هم: فيوليت وسيرافينا وصموئيل، فيما حدث الانفصال عام 2015، وانتهى طلاقهما رسمياً عام 2018.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جينيفر غارنر الأفلام السينمائية الأفلام السينما السينما الأميركية

إقرأ أيضاً:

بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها

 


شاركت الفنانة التونسيه درة، صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير لها تعرضت لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 


إطلالة الفنانة درة

و ظهرت درة، وهي ترتدي فستان باللون البيج وعليه بالطو باللون البيج، وأعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامحها، وآيضًا أعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع التي تليق بها وتناسب إطلالتها.

و علقت درة على الصور قائلة: "من قصة الغلاف الخاصة بي مع ليالينا"، حيث انهالت تعليقات الجمهور على الصور كالآتي: "الشياكة، قمر، الجمال الطبيعي وإلى مستحيل يكون في متله، جميلتي، دايما متألقة يا احسن ممثلة في مصر "و غيرها من التعليقات الممزوجة بحب الجمهور اليها وإلى إطلالاتها الأكثر من رائعة.

 

أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال الفنانة درة

 


يذكر أن آخر أعمال درة الفنية هو مسلسل "الأجهر"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب "يوسف" الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

 

طاقِم عمَل مسلسل "الأجهر"
 


شارك في بطولة مسلسل "الأجهر" الكثير من النجوم وأبرزهم الفنان عمرو سعد وجسد خلاله شخصية "يوسف"، وظهرت درة بشخصية "نهلة"، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، ندى بهجت وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكي، باسم مغنية، رابي عمرو سعد وآخرين، ويعد المسلسل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، أحمد عيد، إخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • بعد توقف برنامجها..هل تعود رضوى الشربيني للشاشة؟
  • فنانة كويتية تفاجئ جمهورها بـ زواج جديد
  • هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”
  • هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • الموصل تعود إلى لياليها النابضة بالحياة
  • للمرة الأولى منذ الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يجتمعان مع أبنائهما