«بعد 18 سنة زوجية.. استغلت عدم وجودي في المنزل، وأخذت ولادي وسابت البيت ومشيت».. بهذه الكلمات بدأ محمد الزوج الضحية، في رصد قصته المؤلمة بعد رفض زوجته له برؤية الأبناء مرة أخرى.

قال محمد: «كنت في الشغل، ولما رجعت البيت، لقيت مراتي واخدة كل حاجة في المنزل، حتى هدومي وأوراقي، والأولاد محمد وسلمى، ومشيت من البيت، وعندما ذهبت إلى منزل أسرتها، أكدوا لي أنهم لا يعلمون شيئًا عنها».

وأضاف الزوج خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، «دورت على مراتي في كل حته واكتشفت إنها مأجرة شقة في العاشر من رمضان لما قابلتها هناك بالصدفة، ورفضت رؤيتي لأي من أبنائي حينها».

وتابع محمد: زوجتي رافضة إننا نرجع تاني، ومرة تقول إنها عايزة تربي العيال، ومرة أخرى تقول أنا عايزة الطلاق، ومبقتش عارف هيا عايزة ايه بالظبط، وبتقولي أنا مش هسيبك»، مضيفًا: «مرتبي كله بقى يتحول ليها بالكامل، وجت للجيران بعد ما أخدت العفش بتاعها، وطلبت منهم إنهم يشهدوا ضدي زور بإني كنت بضربها وأطردها من المنزل، ولكن الجيران رفضوا ذلك».

وأردف الزوج خلال حديثه: «سلمى بنتي كانت بتتصل عليا من تليفون صحابها، وتقول لي: بابا أنا عايزة أشوفك واحضنك وأقعد معاك، ولكني خايفة من ماما»، معقبًا: «ابني بقى عريس وعايز أشوفه، وأمه هيا اللي رافضة إنه يكلمني، لإنها مسيطرة عليهم وقايلالهم ميكلمونيش خالص».

وقال الزوج الضحية خلال قصته: «زوجتي كانت تفتعل المشاكل بين الحين والآخر، ففي مرة من المرات بعد عودتي من العمل، لم أجد لي أي ملابس في الدولاب الخاص بي، وعندما استشهدت بأحد من جيراني، نصحني أحدهم بشراء ملابس جديدة تجنبًا للمشاكل».

وبمواجهة الزوجة في مداخلة هاتفية على الهواء، ردّت على اتهامات زوجها لها قائلةً لـ الإعلامية نهال طايل: «انزلي الشارع واسألي كده هتعرفي مين اللي ظالم مين، ربنا يظلمه كده دنيا وآخره زي ما ظلمني أنا وولادي، مش هقول أكتر ولا أقل، ده أنا أمي ماتت بحصرتها عليها، وربنا ينتقم منه».

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

عالم أزهري: أطالب من يدعوا لسرقة أموال الدولة بمراجعة نفسه والاعتذار على الهواء | فيديو

علق الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، على دعوة البعض لاستحلال أموال الدولة وسرقة الخدمات «غاز - كهرباء - مياه»، قائلا: ظُلمت مرة في شغلي ودخلت في قضية و2 و3 ووقفت في القفص، وقلت لمن ظلمني حسبي الله ونعم الوكيل.. اللهم انتقم منه».

وأضاف إبراهيم رضا خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، مساء اليوم الأحد: أطالب من يدعوا لسرقة أموال الدولة بمراجعة نفسه والاعتذار على الهواء، وهذه قضية تحتاج لتنقية في ظل تنقية الخطاب الديني.

وتابع عالم الأزهر الشريف: «هذه فتنة ودعوى غير صالحة، المساجد بتدفع كهرباء، والعالم دوره تأليف القلوب وتجميع العباد على الطاعة»، معقا: «محدش على رأسه ريشة في البلد.. هذا هو قانون الدولة».

اقرأ أيضاًعقوبة جديدة ضد مخالفي قوانين الكهرباء والأراضي.. الزراعة توضح «فيديو»

الزراعة تعلن تعليق دعم الأسمدة لسارقي الكهرباء والمتعدين على الأراضي لحين البت القضائي

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024

مقالات مشابهة

  • استشاري: على المصاب باضطراب ثنائي القطب أن يفصح لأهل الزوجة عن مرضه.. فيديو
  • الهريفي يعلق على ما حدث في غرفة ملابس النصر بملعب الأول بارك .. فيديو
  • 2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • خبير: محاولات زعيم المعارضة الإسرائيلية تشكيل حكومة بديلة "قفزة في الهواء" (فيديو)
  • في اليوم العالمي لـ«تقدير الزوجة».. كيف قدّس المصري القديم امرأته؟
  • عالم أزهري: أطالب من يدعوا لسرقة أموال الدولة بمراجعة نفسه والاعتذار على الهواء | فيديو
  • حكم ضرب الزوجة في الإسلام.. واعظة بالأوقاف تكشف 3 طرق متاحة
  • كاد أن يقتله.. أسد يهاجم بشكل مفاجئ فنان مصري شهير اثناء تصوير مسلسل ”فيديو”
  • بعد رفضها تنفيذ حكم الرؤية.. شخص يطالب زوجته بتعويض 500 ألف جنيه بأكتوبر