اتحاد الكرة الكويتي يحيل أمينه العام للتحقيق بسبب مشاكل فنية مع منتخب العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

“اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري، موعدا لحفل قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم 2024 – 2025 في “سبيس 42 أرينا” بشاطئ الراحة في العاصمة أبوظبي، الساعة السادسة والنصف مساء.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وبحضور نائبيه الأول والثاني والأعضاء والأمين العام.

وثمن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الدور الكبير الذي قامت به جماهير الكرة الإماراتية، في دعم المنتخب الوطني خلال مباراتي قطر وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، مشيدابجهود لاعبي المنتخب الوطني في المواجهتين السابقتين.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد أن المنتخب الوطني يحتاج إلى المزيد من الدعم المعنوي والمؤازرة، من قبل جمهوره والإعلام المحلي، قبل خوض مواجهتي منتخبي كوريا الشمالية وأوزبكستان الشهر المقبل، وأن يكون الالتفاف حول المنتخب في أفضل حالاته، خاصة خلال المباريات المتبقية من التصفيات.

وشدد على أهمية توفير كل أسباب النجاح لمنتخبي الشباب والناشئين في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا التي ستقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، وكذلك مواصلة تقديم الدعم المعنوي للأندية المُشاركة في البطولات الخارجية، سواء دوري أبطال آسيا النخبة بالنسبة للعين والوصل ودوري أبطال آسيا 2 لشباب الأهلي والشارقة، ونادي النصر في بطولة أندية الخليج.

واعتمد المجلس مضاعفة المكافآت المالية لمسابقات وبطولات المراحل السنية في الموسم الجاري، بهدف زيادة المنافسة بين الفرق المشاركة.وام


مقالات مشابهة

  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • القضاء يحيل رئيس هيئة النزاهة الى التحقيق “لتضليله الرأي العام”
  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة ينأى بنفسه عن بيع تذاكر مباراة الشرطة والنصر