موقع 24:
2024-09-17@17:30:18 GMT

ما سر تألق هاري كين؟

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

ما سر تألق هاري كين؟

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن نجم المنتخب الإنجليزي، هاري كين، يتبع نظاماً غذائياً صارماً ونظاماً بدنياً منتظماً.

وقالت الصحيفة إن العمل الجاد والتفاني في التمرين هما من الدوافع الرئيسية لهاري، الذي يحرص على ممارسة تمريناته بانتظام، إذ يعد دائماً من أول اللاعبين الذين يدخلون الملعب، كما يشرف طاهيه الخاص، دان سارجنت، على إعداد خطة غذائية متوازنة له، ليكون كين قدوة في العادات الصحية والرياضية.

وأعرب مهاجم بايرن ميونخ عن رغبته في الاستمرار في تمثيل منتخب بلاده لأطول فترة ممكنة، مستلهماً من مسيرة رونالدو وليونيل ميسي، وقال: "أشعر أن حالتي الجسدية والنفسية في قمة مستوياتها، رؤية رونالدو يسجل هدفه رقم 901 في عمر 39 عاماً تلهمني لأستمر في اللعب لأطول فترة ممكنة".

#إنفوغراف_24: أكثر مسجلي الأهداف لمنتخب إنجلترا في جميع المسابقات

تعرف على المزيد عبر الرابط ????https://t.co/6O2zrOpw46 pic.twitter.com/rLi1kPKaPD

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 11, 2024

وتابع: "أحب هذه اللعبة وأحب تمثيل إنجلترا أكثر من أي شيء آخر، ولا أريد أن تنتهي مسيرتي في أي وقت قريب، بالنسبة لي، الأمر يتعلق الآن بالاستمرار في التحسن والثبات على المستوى سواء مع المنتخب أو النادي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لهاري منتخب بلاده رونالدو ميسي هاري كين منتخب إنجلترا كريستيانو رونالدو ميسي

إقرأ أيضاً:

هل اقتُطعت ميغان ماركل من صورة عيد ميلاد الأمير هاري؟

متابعة بتجــرد: أثارت صورة الأمير هاري، التي نشرها حساب العائلة المالكة البريطانية، ضجّة عبر مواقع التواصل الاجاتماعي، بعدما زعم مراقبون أن صورة ميغان ماركل اقتُطعت من الصورة التي التقطت لها مع زوجها عام 2018.

وردّ قصر باكنغهام على هذه الادعاءات بالقول إن “الصورة التي شاركها الملك تشارلز والأمير ويليام، لمناسبة عيد ميلاد دوق ساسكس الأربعين، لم يتم قصّها لإزالة صورة ميغان ماركل”.

التُقطت الصورة في أوّل رحلة خارجية للأمير هاري وماركل إلى دبلن كزوجين عام 2018، وشاركت العائلة المالكة وأمير وأميرة ويلز صورة مقرّبة لهاري، وهو مبتسم في هذه الزيارة، لمناسبة عيد ميلاده الأربعين يوم الأحد.

وأرفقت الصورة بتعليق: “نتمنى لدوق ساسكس عيدَ ميلادٍ سعيداً جداً، لمناسبة عيد ميلاده الأربعين اليوم!”.

وأعاد الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز، الأمير ويليام وكيت ميدلتون، مشاركة منشور حساب العائلة المالكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقاً بتعليق جاء فيه: “أتمنى عيد ميلاد أربعيني سعيد لدوق ساسكس!”.

وفي الصورة الأخرى، التي تداولها المراقبون، ظهرت ماركل جالسة بجانب زوجها هاري، في أوّل زيارة خارجية للزوجين بعد عقد قرانهما في قلعة ويندسور في عام 2018.

لكن بعض التكهنات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أفادت بأن وجه الدوقة قد أزيل عمداً من الصورة من قبل العائلة المالكة، ثم تبين بعدها أن الصورة التي تم قصها لهاري، بالإضافة إلى أن الصورة الكاملة، التي تظهر فيها زوجته، حمّلت من قبل جمعية الصحافة على موقع “Getty Images” في اليوم نفسه من عام 2018.

وأكد متحدث باسم قصر باكنغهام أن “الصورة المستخدمة لم يتم تعديلها، واستخدمت بالصيغة التي وردت بها”.

يذكر أن علاقة الأمير هاري وزوجته مع العائلة المالكة تدهورت منذ تنحيهما عن العمل كأفراد في العائلة المالكة عام 2020، وإجرائهما العديد من المقابلات الصحفية.

View this post on Instagram

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)

main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هل اقتُطعت ميغان ماركل من صورة عيد ميلاد الأمير هاري؟
  • رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • رئيس رابطة الكتاب الرياضيين بإنجلترا : أتعحب من دفع صحفي مصر مبالغ للمصادر من أجل الحديث
  • لا يستبعد اللعب في السعودية.. كارفخال: سأرحل عن ريال مدريد في هذه الحالة
  • ولي العهد السعودي يعرب عن تطلعه لزيارة مصر في أقرب فرصة ممكنة
  • حماية الطفل من بعض مضاعفات سكري الحمل ممكنة
  • البكيري : سباعية اتحادية تاريخية وبنزيما تألق
  • نجم الأهلي السابق: كولر أدار مباراة جورماهيا بذكاء والشناوي تألق
  • بسبب رئيس الوزراء.. أوروبا قد تحرم إنجلترا من البطولات