كشفت الجمعية العمومية لنادي الشباب السعودي التي عقدت الأربعاء عن الميزانية التقديرية للموسم الرياضي الجديد بإيرادات مالية بلغت 411 مليون ريال، مقابل مصروفات متوقعة 398 مليون ريال، بوجود فائض مالي يُقدر بـ12 مليون ريال.

وبحسب الأرقام التي كشف عنها نادي الشباب السعودي في حسابه الرسمي بمنصة إكس، فإن هناك ذمماً دائنة مستحقة الدفع بلغت 22 مليون ريال (تم دفعها وجدولتها)، ومصاريف مستحقة بلغت 24 مليون ريال تم سدادها خلال الفترة السابقة، في حين هناك ذمم دائنة قصيرة الأجل تقدر بـ61 مليون ريال مقابل ذمم دائنة طويلة الأجل بلغت 32 مليون ريال.

أما ميزانية الموسم الماضي، فقد كشف النادي عن أن الإيرادات بلغت 453 مليون ريال ومصروفات قدرت 398 مليون ريال، بفائض مالي بلغ 56 مليون ريال.

وأشار النادي إلى أن عدد الألعاب به بلغت في الموسم الماضي 52 لعبة تحت مظلة 31 اتحاداً، وبلغ عدد لاعبي النادي ولاعباته 2000 في حين بلغ عدد الموظفين 150 موظفاً.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: ملیون ریال

إقرأ أيضاً:

انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة

سجل شباك تذاكر السينما المصرية ارتفاعا ملحوظا على مستوى الإيرادات، وذلك خلال الأسبوع الأول لفيلم عاشق بدور العرض السينمائي، وسجلت الأفلام الـ7 المعروضة في السينمات إيرادات بلغت 2 مليون و267 ألف جنيه عن أمس الأحد، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع بغرفة صناعة السينما.

تصدر فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم قائمة إيرادات الأفلام المصرية لليوم الخامس على التوالي، محققا إيرادات بلغت مليون و326 ألف جنيه، بينما تراجع فيلم إكس مراتي إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 607 آلاف جنيه، وفي المركز الثالث جاء فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق إيرادات بلغت 152 ألف جنيه.

أهل الكهف يتذيل إيرادات الأفلام المصرية 

وحقق فيلم اللعب مع العيال إيرادات قدرت بـ129 ألف جنيه مما يضعه في المركز الرابع بقائمة الإيرادات، وفي المركز الخامس جاء فيلم عصابة الماكس بـ48 ألف جنيه، أما فيلم جوازة توكسيك الذي جاء في المركز السادس فحقق 2300 جنيه، بينما لم تتجاوز إيرادات فيلم أهل الكهف الذي جاء في المركز الأخير سوى 1490 جنيها.

مقالات مشابهة

  • ‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • أكثر من1.7 مليون مركبة مسجلة في سلطنة عُمان نهاية يوليو الماضي
  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد
  • “الفاف” تواصل تكوين حكام “الفار” تحضيرا للموسم الجديد
  • أمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال
  • محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط
  • الدوري الإسباني: ركلتا جزاء تمنحان ريال مدريد فوزا صعبا على سوسييداد