أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن اسفه الشديد للأحداث التي حدثت في مباراة كرة القدم التي أقيمت أمس بين منتخبنا الوطني لكرة القدم ونظيره العراقي.

كما أعرب مجلس إدارة الاتحاد عن بالغ شكره وتقديره لكافة الجماهير الكويتية الوفية التي أظهرت وفائها وانتمائها لمنتخبها الوطني واتت بأعداد غفيرة لاستاد جابر الدولي لمؤازرة منتخبها الوطني والتي نتقدم لها بالاعتذار عن ما تعرضت له من معوقات وعقبات خلال حضور هذه المباراة.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد تشكيل لجنة تحقيق لإجراء التحقيقات اللازمة في كافة الإجراءات التي تمت قبل المباراة التي أدت إلى هذه الأحداث المؤسفة. ووقف الأمين العام للاتحاد ومدير العلاقات العامة والإعلام عن العمل وإحالتهما إلى لجنة التحقيق.

وأكد الاتحاد الكويتي على احترامه وتقديره واعتزازه بكافة جماهير كرة القدم الكويتية، لعلمه التام لما تعرضت له من أحداث غير مقبولة ويقدم اعتذاره الشديد لهم، ويعد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الجماهير الكويتية بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة تجاه المقصرين والمتسببين فيه هذه الفوضى التي أدت إلى هذه الأحداث المؤسفة وغير المقبولة.

كما أعلن الاتحاد بأن مجلس الإدارة في حالة انعقاد مستمر لحين انتهاء لجنة التحقيق من اجراءاتها ورفع تقريرها للمجلس خلال 48 ساعة من تاريخه.

وأكد الاتحاد أنه تأكيداً للشفافية المطلقة التي ينتهجها مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم سيتم الاعلان عن نتائج التحقيقات التي سوف تتخذها اللجنة فور الانتهاء منها.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: مجلس إدارة الاتحاد الاتحاد الکویتی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب

هدد مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدم المشاركة في مباراة السوبر المصري التي ستُجرى في الإمارات الشهر المقبل، بسبب تأخير صدور قرارات لجنة الانضباط ضد بيراميدز.

تأخير عقوبات بيراميدز تُثير غضب الأهلي 

ويُمكن أن يرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، خطاب انسحاب رسمي إلى اتحاد الكرة المصري، وذلك قبل نهاية الشهر الحالي.

ويشهد اتحاد الكرة خلافات حول استمرار رابطة الأندية، نظرًا للتباين في المواقف بعد الصدامات التي شهدها الموسم الماضي، حيث كان كل طرف يعمل بشكل منفصل، والقرار الأقرب هو إلغاء الرابطة.

آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وأكد اتحاد الكرة أنه لن يستبعد الأهلي من كأس مصر للموسم المقبل، بعد اعتذاره عن المشاركة في النسخة الحالية بسبب الخسائر المالية وهروب الرعاة في حال عدم مشاركة الأهلي.

مقالات مشابهة

  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • فاطمة حيات: مباراة الكويت والعراق.. فشل تنظيمي وتقصير إداري واضح
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • استقالة جماعية لاتحاد الكرة في الكويت
  • استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • استقالات في الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية