ترأس اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد ، لمتابعة مستجدات الأوضاع وملفات عمل المنطقة الصناعية ، وذلك بحضور اللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية و المهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بجنوب بورسعيد.

الارتقاء بمنظومة العمل بالمنطقة الصناعية 

وناقش محافظ بورسعيد ، مع المستثمرين سُبل الارتقاء بمنظومة العمل داخل المنطقة الصناعية، و آخر مستجدات العمل في الكيانات الصناعية الجديدة التي تشهدها المنطقة، فضلا عن معدلات الإنتاج و التصدير داخل عدد من المشروعات الصناعية.

 

دعم المستثمر الجاد

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع أن المحافظة تدعم المستثمر الجاد للتوسع في المشروعات الصناعية حيث تشهد المنطقة الصناعية دخول صناعات جديدة عملاقة من أجل توفير فرص عمل لشباب المحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة أصبحت تستقبل مستثمرين من داخل مصر وخارجها لتنفيذ استثمارات عملاقة على أرض بورسعيد، بعد التطور الكبير في البنية التحتية بالمحافظة، وتنفيذ خطوات التنمية المستدامة على أرضها.

دعم الشباب وصغار المستثمرين

وشدد محافظ بورسعيد على تقديم كافة التسهيلات للمستثمر الجاد، وتوفير كافة الدعم لمشروعات الشباب وصغار المستثمرين ، وأشار إلى أن الفترة الحالية تشهد نهضة غير مسبوقة فى المجال الصناعي والمحافظة توفر كافة الدعم والتسهيلات بما يحقق المناخ المناسب للمستثمر والعاملين بالمصانع من أبناء المحافظة.

 

وأعرب «حبشي» عن فخره بالنهضة التي تحققت على أرض بورسعيد في مجال الصناعة ، مؤكدا على مواصلة الجهود لتحقيق طفرة حقيقة في مجال الصناعة داخل بورسعيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المستثمر الجاد بورسعيد المنطقة الصناعية المستثمرين المنطقة الصناعیة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

برلماني يشيد بسرعة تلبية محافظ بورسعيد لمطالب المواطنين بمختلف القطاعات

وجه المهندس حسن المير، عضو مجلس النواب وعضو لجنة القيم بالبرلمان، التحية للواء محب حبشي محافظ بورسعيد لحرصه على تلبية مطالب المواطنين بمختلف القطاعات، مثمنًا حرص اللواء محب حبشى على إدارة حوارات ولقاءات مباشرة ومستمرة مع المواطنين خلال جميع جولاته المفاجئة لمختلف مواقع العمل والانتاج والقطاعات الجماهيرية والخدمية.

البرلماني حسن المير: تقرير"هيومن رايتس ووتش" عن المقاومة الفلسطينية فضيحة وانحياز لاسرائيل حسن المير: قرار الإفراج عن 79 محبوسًا لقى ارتياحًا كبيرًا من المصريين


وأعرب "المير" فى بيان له أصدره اليوم عن ثقته التامة فى أن محافظ بورسعيد سيحقق نجاحات كبيرة فى موقعة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة داخل محافظة بور سعيد خاصة أنه يتملك قدرات وخبرات كبيرة تؤهله لتحقيق النجاح فى تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى لجعل محافظة بور سعيد واحدة من اهم المحافظات والمناطق الواعدة اقتصاديا وصناعيا وسياحيا وزراعيا.


وأشاد المهندس حسن المير بحرص محافظ بورسعيد خلال زيارته لمنطقة شمال سهل الحسينية بالجنوب على عقد مؤتمر موسع مع أهالي ومزارعي المنطقة وذلك ضمن جهود الارتقاء بقرى جنوب بورسعيد، والنهوض بالخدمات المقدمة بها، وذلك بحضور المهندس كامل تويج مدير مديرية الزراعة ببورسعيد، وأحمد زغلف رئيس حي الجنوب معلناً اتفاقه التام مع تأكيد محافظ بورسعيد على أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بالعمل على حل مشكلات المواطنين والاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم والارتقاء بحياتهم في المقام الأول وحرصه على تلبية مطالب وشكاوي المواطنين في منطقة شمال سهل الحسينية.


ووجه المهندس حسن المير تحية قلبية للواء محب حبشى على تعهده بحل جميع المشكلات سواء كانت داخل بورسعيد أو تتطلب التنسيق مع الجهات المعنية بخارج بورسعيد وذلك وفقًا للإجراءات القانونية والإمكانيات المتاحة، للارتقاء بحياة المواطنين في هذه المناطق وتوفير سبل الراحة لهم مؤكداً أن هذه السياسة من محافظ بورسعيد هى أفضل السياسات لحل المشكلات التى تواجه جموع المواطنين خاصة أن المحافظ اتخذ قرارات فورية وجريئة لحل عدد من مشكلات المواطنين من خلال الاتصال بالمسئولين المختصين وتكليفهم بحل مشكلات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي
  • برلماني يشيد بسرعة تلبية محافظ بورسعيد لمطالب المواطنين بمختلف القطاعات
  • ‏وزير خارجية الإمارات يؤكد خلال استقباله منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي دعم كافة الجهود للتوصل إلى وقف لإطلاق النار
  • محافظ بورسعيد يوجه بالبدء في تشغيل محطة رفع " أولاد علم " بمنطقة شمال سهل الحسينية
  • السوداني يؤكد توجه الحكومة لشراء الخدمات من المستثمرين
  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين
  • بنموسى يتحدث عن خارطة طريق للنهوض بالمدرسة والأستاذ والتلميذ
  • وزير العمل يؤكد: اليوم إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • رئيس جامعة الزقازيق يؤكد على توفير كافة سبل الرعاية الطبية لمصابي حادث القطارين