صحيفة الاتحاد:
2024-10-01@21:19:00 GMT

«منشور» رونالدو بـ 3 ملايين دولار!

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

 
(رويترز) 

أخبار ذات صلة سان جيرمان يطرد نيمار وفيراتي من «حديقة الأمراء»! «القيمة التسويقية» للدوري السعودي ترتفع 140%!


تفوق كريستيانو رونالدو، نجم النصر وصيف بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، على منافسيه، بعدما أصبح اللاعب الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات أعلى المشاهير دخلاً عبر «انستجرام» للعام الثالث على التوالي.


وتصدر رونالدو، الذي صنفته مجلة «فوربس»، أعلى الرياضيين دخلاً في العالم للمرة الأولى منذ 2017، عقب انتقاله إلى النصر، قائمة أثرياء «انستجرام» 2023.
وترتكز القائمة، التي قامت بجمعها هوبر اتش كيو، وهي أداة الجدولة الخاصة بـ «انستجرام»، على البيانات الداخلية والعامة المتاحة، بشأن القيمة التي يتقضاها المستخدم عن المنشور الواحد عبر «انستجرام» و«يوتيوب».
وتكشف الأداة أن المهاجم البرتغالي، يحصل على 3.23 مليون دولار مقابل المنشور الواحد عبر «انستجرام»، حيث يحظى بمتابعة نحو 600 مليون حساب.
وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي أقرب منافسي رونالدو، إذ يحصل اللاعب الفائز بكأس العالم على 2.6 مليون دولار مقابل المنشور الواحد.
ويتفوق رونالدو وميسي ليس فقط على كل الرياضيين الآخرين، وإنما مشاهير آخرين أمثال المغنية، والممثلة سيلينا جوميز، ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية كايلي جينر ونجم أفلام الحركة دواين جونسون، الملقب بـ «الصخرة».
وهناك رياضيان آخران ضمن المراكز العشرين الأولى، هما لاعب الكريكت الهندي فيرات كوهلي، ولاعب كرة القدم البرازيلي نيمار.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر السعودي كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي

إقرأ أيضاً:

بقيمة 7 ملايين دولار.. توقيع اتفاقية لإنشاء مصنع متطور للمواد الغذائية في صحار

 

صحار- الرؤية

وقع ميناء صحار والمنطقة الحرة اتفاقية تأجير أرض مع شركة دان للصناعات الغذائية (شركة منطقة حرة)- الشركة الرائدة في تصنيع المواد الغذائية- لتأسيس وإنشاء مصنع متطور لإعادة تعبئة المواد الغذائية وإنتاج حلول وجبات جاهزة للأكل عالية الجودة في المنطقة الحرة بصحار، باستثمار قيمته 7 ملايين دولار أمريكي.

وسيقام المصنع على مساحة 15,000 متر مربع لإعادة تعبئة المواد الغذائية الأساسية السائبة المستوردة مثل الأرز، ومسحوق الحليب، والسكر من أكبر المنتجين العالميين في الهند ونيوزلندا وكندا، وسيتم تصديرها إلى دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يعزز التجارة الإقليمية ويزيد من كفاءة سلسلة الإمداد في المنطقة.

ويشكل هذا المشروع سبقاً جديداً يضاف للمنطقة الحرة بصحار إذ يمهد الطريق للابتكار والتميز في الصناعات الغذائية في سلطنة عُمان ويبرز قدرة ميناء صحار والمنطقة الحرة على جذب الاستثمارات الدولية التي تدفع عجلة النمو الاقتصادي في عُمان وتعزز من مكانتها على الساحة الإقليمية.

وتمتلك شركة دان للصناعات الغذائية خبرات كبيرة في هذا المجال في المملكة العربية السعودية وتركيا. وبسعة تصل إلى 5,000 طن سنوياً، من المتوقع أن يمهد هذا المصنع الجديد في عُمان لنقلة نوعية في الإمكانات اللوجستية في ميناء صحار والمنطقة الحرة؛ إذ سيعزز من سهولة إعادة توزيع البضائع المعاد تعبئتها في الأسواق الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى وصول منتجاتها إلى أفريقيا.

وقال مصطفى محمد عبدالله أحمد مدير عام شركة دان للصناعات الغذائية: "نتطلع إلى توظيف خبراتنا في مجال إعادة تعبئة المواد الغذائية من خلال شراكتنا مع ميناء صحار والمنطقة الحرة الذي يتميز بموقعٍ استراتيجي يتيح وصولاً سهلاً وسريعاً للأسواق الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة، ويعد استثمارنا في هذا المشروع إنجازاً كبيراً في رحلة دان للصناعات الغذائية؛ إذ نفتخر بالمساهمة في تعزيز النمو الاقتصادي في البلاد وتوسيع رقعة انتشارنا ووصولنا عالميا".

من جانبه، ذكر محمد علي بن سالم بن علي الشيزاوي الرئيس التنفيذي للمنطقة الحرة بصحار بالإنابة: "تُجسد هذه الشراكة رؤيتنا الرامية إلى إيجاد اقتصاد يستند إلى التنوع والابتكار والاستدامة، كما أن تأسيس هذا المصنع يعكس الجهود التي نبذلها لجذب الاستثمارات ودفع عجلة النمو وتعزيز دور سلطنة عُمان في سلسلة توريد الغذاء عالمياً. ونثق أن ثمار هذا التعاون ستعود بالنفع على المجتمع المحلي وتمهد لمستقبل مزدهر ومستدام للأجيال المقبلة".

مقالات مشابهة

  • بقيمة 7 ملايين دولار.. توقيع اتفاقية لإنشاء مصنع متطور للمواد الغذائية في صحار
  • اليونيسف تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان
  • نزوح 300 ألف طفل في لبنان..يونيسف تطلق نداء لجمع 105 ملايين دولار
  • 5.4 مليون دولار لدعم صناعة الـ «بودكاست» في المنطقة العربية
  • “ستارلينك” تسجل مليون مستخدم جديد خلال أربعة أشهر وتحقق 4 ملايين مشترك حول العالم
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • ما علاقته بـالبيجر؟ .. عميل لإسرائيل منذ سنوات باع حزب الله مقابل 7 ملايين دولار
  • ما علاقته بـالبيجر؟ .. عميل لإسرائيل منذ سنوات باع حزب الله مقابل 7 ملايين دولار - عاجل
  • «الأغذية العالمي» يدعو لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة النازحين في لبنان
  • كندا: متضامنون مع شعب لبنان.. و10 ملايين دولار مساعدات إنسانية إضافية