ادعى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أن المهاجرين في الولايات المتحدة يتناولون لحوم الحيوانات. هذا التصريح أثار موجة من السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول "ميم" ساخر يستخدم شخصيات مسلسل "سيمبسون" الكرتوني، وتحديدًا شخصية الكلب.

اعلان

يُعرف هذا المسلسل بشخصياته الصفراء وشكل رؤوسها الغريب، وقد يكون هذا الوصف قد أعاد إلى ذاكرتك شكل الشخصيات في المسلسل.

بدأ المرشح الجمهوري دونالد ترامب بتصريح مثير للجدل حول ملف الهجرة، حيث قال إن المهاجرين في الولايات المتحدة يقومون بقتل الحيوانات الأليفة وأكلها.

وأشار ترامب تحديدًا إلى مدينة "سبرينغفيلد" في ولاية "أوهايو"، وادعى أن المهاجرين هناك يتناولون القطط والكلاب والحيوانات الأليفة لسكان المدينة.

تسببت هذه التصريحات في ردود فعل ساخرة على تويتر، حيث نشر أحد الحسابات صورة من مسلسل "سيمبسون" الكرتوني، يظهر فيها أحد الأطفال وهو يتحدث إلى كلب باسم "مساعد سانتا الصغير"، قائلًا: "أنا آسف، ولكن سبرينغفيلد قد تغيرت هذه الأيام، عليك البقاء في المنزل".

وبعد هذه الادعاءات التي أدلى بها ترامب خلال مناظرة مع منافسته من الحزب الديموقراطي كامالا هاريس، انتشر مقطع فيديو بسرعة لأحد سكان المدينة وهو يدعي أن المهاجرين قتلوا البط في حديقة ما للحصول على الطعام أمام مجلس البلدية.

تحول الاتهام الخاطئ إلى "ميم" تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الصناعي، يظهر ترامب وكأنه ينقذ الحيوانات من المهاجرين، وأصبح هذا المحتوى سريع الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي.

تجري الانتخابات الرئاسية الأمريكية يوم الثلاثاء، 5 نوفمبر 2024، وفي إطار الاستعدادات لهذه الانتخابات، أقيمت مناظرة بين المرشحين.

ضحكت كامالا هاريس خلال المناظرة وبدت مذهولة من تصريحات ترامب. وعندما أثار ترامب هذه الادعاءات، سارع مشرف المناظرة، ديفيد موير، إلى التحقق من صحتها.

وذكرت قناة "ABC News" أنها تواصلت مع المسؤولين في مدينة سبرينغفيلد، الذين نفوا وجود أي تقارير موثوقة عن تعرض الحيوانات الأليفة للأذى من المهاجرين.

من جهته، احتج ترامب قائلاً إنه شاهد قصصًا على التلفاز تشير إلى تناول الحيوانات الأليفة.

مناظرة بين كامالا هاريس ودونالد ترامبAlex Brandon/ AP

وانتشرت العديد من "الميمات" حول الكلاب على الإنترنت، خاصة تلك التي تستخدم شخصيات مسلسل "سيمبسون". الكلب الكرتوني في المسلسل كان يتجول كثيرًا في مدينة سبرينغفيلد، حيث تعيش العائلة الخيالية، مما جعل هذه الشخصية محورًا للسخرية والتهكم عبر الإنترنت.

بعض المنشوارت جاءت وكأن الحيوانات لها رد فعل على تصريحات ترامب.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "يأكلون الكلاب والقطط".. لماذا اتهم ترامب المهاجرين بأكل الحيوانات الأليفة؟ الرئيس الجزائري الفائز ب94.7% ينضم الى منافسيه للطعن في نتائج الانتخابات ونزاهتها ترامب يخطط لتعيين إيلون ماسك لمراقبة الإنفاق الحكومي إذا فاز في الانتخابات دونالد ترامب مناظرة انتخابية الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 كامالا هاريس وسائل التواصل الاجتماعي حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next في اليوم الـ341 للحرب: نتنياهو قلق من جبهة جديدة على حدود الأردن ويؤكد سعيه لتأمين الحدود الشرقية يعرض الآن Next ذكرى 11 سبتمبر توحد الخصوم السياسيين: بايدن وترامب وهاريس في لحظة وطنية يعرض الآن Next في أول زيارة خارجية له.. بزشكيان من بغداد: التعاون الأمني مع العراق ضروري للتصدي لتهديدات الأعداء يعرض الآن Next البرلمان الإسباني يُوافق على طلب الاعتراف بإدموندو غونزاليس رئيساً لفنزويلا يعرض الآن Next في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية اعلانالاكثر قراءة حب وجنس في فيلم" لوف" الهيئة المستقلة للانتخابات في الأردن تعلن فوز حزب جبهة العمل الإسلامي بـ31 مقعدًا إيطاليا.. جدل سياسي حول مقترح جديد لإصلاح قانون الجنسية ألمانيا ترفع أسوارها أمام الجيران الأوروبيين: خطوات صارمة ضد الهجرة غير الشرعية على حدودها التسعة وفاة المتهم بحرق العداءة الأوغندية ريبيكا تشيبتيجي بعد إصابته بحروق قاتلة خلال الهجوم اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الحرب في أوكرانيا روسيا المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي غزة أوروبا كامالا هاريس فلاديمير بوتين قصف دونالد ترامب إسبانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الحرب في أوكرانيا روسيا المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي غزة إسرائيل الحرب في أوكرانيا روسيا المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي غزة دونالد ترامب مناظرة انتخابية الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 كامالا هاريس وسائل التواصل الاجتماعي حيوانات إسرائيل الحرب في أوكرانيا روسيا المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي غزة أوروبا كامالا هاريس فلاديمير بوتين قصف دونالد ترامب إسبانيا السياسة الأوروبية الحیوانات الألیفة دونالد ترامب کامالا هاریس یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

محاولة اغتيال ترامب المحتملة.. هكذا علقت كامالا هاريس

(CNN) – قالت نائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس إنها "منزعجة" وتدين "العنف السياسي" بعد محاولة الاغتيال المحتملة للرئيس السابق دونالد ترامب الأحد.

مقالات مشابهة

  • عيادة حكومية متخصصة في رعاية الحيوانات الأليفة في عسير.. فيديو
  • على غرار بايدن.. "سقطة" لترامب تثير سخرية الكثيرين
  • محاولة اغتيال ترامب المحتملة.. هكذا علقت كامالا هاريس
  • نائب ترامب يتهم المهاجرين بالتهام الحيوانات الأليفة وهاريس تتقدم
  • كامالا هاريس تتلقى ضربة قاضية ستمنع فوزها في الانتخابات الرئاسية.
  • كيف يدعم محبو تايلور سويفت كامالا هاريس في الانتخابات الأميركية؟
  • الانتخابات الرئاسية بين الشارع التونسي وقيس سعيد
  • قبل الانتخابات الأمريكية.. مشاهير أعلنوا تأييد ترامب وآخرين دعموا كامالا هاريس
  • عقب تصريحات أكل الحيوانات.. ترامب يكرر هجومه على المهاجرين في أوهايو
  • يعيشون جحيما.. ترامب يكرر هجومه على المهاجرين في أوهايو عقب تصريحات أكل الحيوانات