بوابة الوفد:
2024-09-17@17:13:19 GMT

توفر خطة Game Pass Standard على Xbox

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

تتوفر خطة Xbox Game Pass Standard بدءًا من اليوم. أعلنت Microsoft عن تجديد خطط اشتراك Game Pass في يوليو، حيث قدمت خيار Standard إلى جانب زيادة سعر فئة Ultimate.

 تكلف خطة Standard 15 دولارًا شهريًا، بينما ستكلفك Ultimate 20 دولارًا شهريًا.

ستوفر خطة الاشتراك Standard الميزات الأساسية لبرنامج Game Pass: ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، والوصول إلى مكتبة كبيرة من الألعاب، وخصومات على مشتريات الألعاب المحددة.

الفرق الكبير بين Standard وUltimate هو أن أعضاء خطة Standard لن يتمكنوا من لعب بعض الإصدارات الرائجة، مثل Call of Duty: Black Ops 6 وIndiana Jones and the Great Circle، في اليوم الأول. يختلف وقت الانتظار على Standard حسب العنوان، ولكن يمكن أن يستمر حتى 12 شهرًا أو أكثر. تتضمن خطط Ultimate أيضًا العضوية في EA Play والوصول إلى Xbox Cloud Gaming.

كانت Xbox تكافح للتنافس مع PlayStation في جيل الأجهزة هذا. ويرجع ذلك جزئيًا إلى الاختلافات في الأجهزة: فقد عرضت Microsoft تحديثًا مخيبًا للآمال لمجموعة وحدات التحكم الخاصة بها هذا الصيف بينما تمكنت Sony من بناء الكثير من الضجيج للإعلان عن PS5 Pro الجديد الباهظ الثمن. 

لكن خطة Game Pass كانت تكافح أيضًا لتوليد إيرادات مستمرة لشركة Microsoft، حيث تم الإبلاغ عن 34 مليون مشترك فقط في فبراير.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أستاذ تخطيط عمراني: الدولة توفر كل الخدمات في الوحدات السكنية الجديدة

قال الدكتور سيف الدين فرج، أستاذ التخطيط العمراني، إنّ الدولة أعلنت طرح وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل في المدن الجديدة التي تغطي ربوع مصر بالكامل، موضحا أنّ هذه الوحدات ستكون بمقدم 10% والباقي يسدد بالتقسيط على 30 عاما، كما أنّها ستكون كاملة التشطيب، مع مراعاة اتصال كل عناصر البنية الأساسية بها سواء توافر الصرف الصحي ومياه صالحة للشرب أو الكهرباء.

خدمات الوحدات السكنية

وأضاف «فرج»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أنّ الدولة تضمن توافر كل الخدمات العامة بالوحدات السكنية الجديدة سواء المستشفيات أو المدارس أو الأندية، مشيرا إلى أنّ القيادة السياسية المصرية تسعى إلى توفير الحياة في الوحدات السكينة حتى لا يكون مجرد مأوى للسكان من خلال تسليم المسكن مع توافر كل عناصر البنية الأساسية به.

توافر عناصر الترفيه والتعليم والصحة

وواصل، أنّ الوحدات السكنية الجديدة تتمتع بمختلف الخدمات الصحية والتعليمية والثقافية والترفيهية فضلا عن توافر الأسواق والمحال المختلفة، لافتا إلى أنّه عندما يستلم المواطن الوحدة السكنية تكون نسبة الإشغال 100%، كونها يتوفر بها كل عناصر البنية الأساسية والخدمات العامة.

مقالات مشابهة

  • موعد طرح لعبة فيفا 25 EA Sports FC الجديدة وأهم المميزات
  • استشاري تخطيط عمراني: تنمية الساحل الشمالي توفر 11 مليون فرصة عمل
  • توفر نظام التشغيل iOS 18.. قد لا يكون هاتفك iPhone متوافقًا معه
  • وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات توفر 200 وظيفة شاغرة
  • حجز أزيد من 30 ألف وحدة من المفرقعات بتيزي وزو
  • ناشئات الجزائر يتوجن بالميدالية الذهبية في الألعاب العربية
  • جامعة نجران توفر وظائف شاغرة
  • أستاذ تخطيط عمراني: الدولة توفر كل الخدمات في الوحدات السكنية الجديدة
  • اعرف سعر ومواصفات هاتف Huawei Mate XT Ultimate الداعم لشبكات الجيل الخامس
  • نتنياهو: لن نذهب إلى توسيع الحرب في الشمال قبل توفر شروطها