نعى الإعلامي محمد شبانة، المدرب الراحل إيهاب جلال الذي وافته المنية عصر اليوم الأربعاء، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، وظل على أثرها في أحد مستشفيات القاهرة، حتى إعلان وفاته.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "اليوم حزين على الرياضة المصرية، إيهاب جلال واحد من نجوم التدريب في تاريخ الكرة المصرية، وهو لم يخرج من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ووصل لأعلى مكانة وتولى تدريب المنتخب المصري، بفضل كفاحه الطويل، وفرض اسمه على الوسط الكروي، الذي يسيطر عليه المجاملات".

وأضاف: "إيهاب جلال دائمًا كان مدرب مكافح ولديه قدرات فنية وفرض نفسه في وقت مهم لتولي تدريب منتخب مصر وتولى المسئولية خلفًا لـ كارلوس كيروش، لكن للآسف وكعادة اتحاد الكرة كان يتعرض لـ"التخبيط" حتى قبل استلام مهمته، وكان هناك حالة انقسام ضده، وجبهة يقودها ضد جمال علام مع المدرب، وحازم إمام كان يقود الجبهة الآخرى ضده، ولم يكمل سوى أيام معدودة ورحل عن صفوف منتخب مصر".

وأكمل: "إيهاب جلال ترك مهمته ورحل عن منتخب مصر، وكان من الممكن أن ينجح مع الفراعنة، لكن كان هناك حالة (تلكيك) للمدرب، ورحل دون أن يتقاضى مستحقاته المالية، ثم عاد مرة آخرى للكفاح في الوسط الرياضي، وهو كان لديه حالة إصرار وتحدٍ وقاد الإسماعيلي من أجل إنقاذ الفريق من عثرته بعدما كان على شفا الهبوط والانهيار، ونجح في البقاء بالدراويش في بطولة الدوري".

إيهاب جلال

وزاد: "الموسم الماضي كان قاسٍ على الإسماعيلي، خصوصًا أن العناصر المميزة في الفريق كانت قليلة، وكان النادي ممنوع من قيد لاعبين، واستطاع أن يقود الإسماعيلي للبقاء في الدوري ووصل لنصف نهائي كأس مصر حتى خرج أمام زد، وكان اقل الأندية انفاقًا على اللاعبين، ورغم ذلك أرى أنه نجح في مهمته، ولكن ضغوط هذه المهنة لم يتحملها إيهاب جلال".

وتابع: "إيهاب جلال أصيب بجلطة في المخ ونقل إلى أحد المستشفيات حتى تم الاعلان عن وفاته، رحل الخلوق عن عالمنا، رحل وترك سيرة عطرة وتاريخ طويل، وقبل أيام تحدثت عنه بدون ترتيب مطلقًا، وأنا اتكلم عن المدرب الراحل كنت أشعر بأنه في محنة رغم محاولات اخفاء المحيطين به أي تفاصيل عن حالته، حتى يطمئن الجمهور، ولكن جسده لم يتحمل وفارق الحياة".

وأتم: "رحم الله الكابتن إيهاب جلال المدرب الخلوق واسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه وجماهير الكرة المصرية وجمهور الإسماعيلي والمصري".

اقرأ أيضاًمانشستر يونايتد ينعى وفاة إيهاب جلال

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال

عاجل.. موعد ومكان جنازة وعزاء إيهاب جلال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيهاب جلال ايهاب جلال رحيل إيهاب جلال كابتن ايهاب جلال المدرب ايهاب جلال الكابتن ايهاب جلال ايهاب جلال الاسماعيلى وفاة إيهاب جلال جنازة ايهاب جلال وفاة ايهاب جلال وفاة المدرب ايهاب جلال وفاة الكابتن ايهاب جلال سبب وفاة ايهاب جلال إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

وفاة مدرب الوحدات السابق أنور جسام

#سواليف

فقدت كرة القدم العراقية الاثنين #المدرب الشهير #أنور_جسام عن عمر ناهز 77 عاما.

ونعى #نادي_الوحدات الأردني مدربه السابق ، أنور جسام في منشور عبر صفحات النادي مواقع التواصل.

بدوره نعى الاتحاد العراقي لكرة القدم المدرب.

مقالات ذات صلة عموتة تحت الصدمة وحبل الإقالة يلف رقبته 2024/09/16

أنور جسام (1947 – 16 أيلول 2024) هو خبير كرة قدم عراقي ولاعب كرة قدم ومدرب سابق، ولد في منطقة كرادة مريم في بغداد في عام 1947.

فاز مع نادي الزوراء ببطولة الدوري العراقي الممتاز 1978–79 كما فاز بكأس العراق خمس مرات مع النادي نفسه، ويعد أكثر المدربين العراقيين فوزا بهذه البطولة.

درب فرق السكك الحديد والزوراء ومنتخب العراق ومنتخب العراق للشباب والهلال السوداني ونادي الطلبة ، بالاضافة الى تجربته مع نادي الوحدات في نهاية التسعينيات.

مقالات مشابهة

  • وفاة مدرب الوحدات السابق أنور جسام
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • علي أبو جريشة وعماد سليمان يعتذران عن عدم الاستمرار مع الإسماعيلي
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • «كاف» يلبي طلب الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال قبل مباراة جورماهيا
  • "كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال
  • الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي