ذكرت صحيفة "بلاي سبورت" أن نادي الزمالك يصر على امتلاكه عقدًا قانونيًا مع اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، رغم أن نادي رابيد بوخارست يعتقد أن اللاعب في طريقه للانضمام إليهم. وفي أول تعليق له على هذه الأزمة، أوضح عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف النادي من هذه القضية.

الزمالك يشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا

وقال أدهم في تصريحاته لموقع "بلاي سبورت" الروماني: "آرون بوبيندزا وقع عقدًا رسميًا مع الزمالك، وبناءً على ذلك العقد، حصلنا على البطاقة الدولية للاعب، والتي تُستخدم في إتمام الانتقالات الدولية".

وأضاف: "قمنا بإرسال تذاكر الطيران إلى بوبيندزا، لكنه لم يأتِ. وعندما استفسرنا عن سبب التأخير، لم نحصل على أي رد منه، وهذه هي الحقائق التي نملكها حاليًا".

وأكد أدهم أن الزمالك يدرس اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد اللاعب وأي نادٍ يتعاقد معه دون موافقة الزمالك، وذلك بناءً على تطورات الموقف.

الزمالك يستعيد لاعبه قبل مباراة الشرطة الكيني تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل السفر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية

وعند سؤاله عن الاتصال بوكيل اللاعب، بنجامين جياندون، أو أي ممثل آخر لشركة "VV Consulting" التي تمثل بوبيندزا، قال: "لا، لم نتواصل مع الوكيل، ونحن لسنا في عجلة من أمرنا. إذا كان الوكيل واثقًا من موقف اللاعب ويتجاهل الحقائق التي قدمناها، فلا يوجد شيء يمكننا فعله الآن سوى الانتظار ومراقبة ما سيحدث".

وأشار أدهم إلى أن الزمالك لم يتواصل مع نادي رابيد بوخارست مباشرة، وقال: "عندما يطلب النادي الروماني البطاقة الدولية لبوبيندزا، سيتضح لهم الوضع الحقيقي".

وفي ختام تصريحاته، قال عمرو أدهم: "نسمع الكثير من الأخبار والشائعات، ولكننا لا نشعر بالذعر. كما قلت سابقًا، لا يوجد عجلة لدينا، ونعمل دون ضغط. على نادي رابيد أن يتخذ القرار الذي يراه مناسبًا في هذه القضية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك بوبيندزا أرون بوبيندزا اخبار الزمالك عمرو ادهم

إقرأ أيضاً:

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش وعبدالشافي

تحدث الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق نادي الزمالك، عن طبيعة إصابة محمد شحاتة خلال مباراة الشرطة الكيني بمنافسات الكونفدرالية.

سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. شيكابالا لاعب كبير

أضاف أسامة خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك:" محمد شحاتة أصيب بشد عضلي في السمانة وكان يحتاج للتغيير وبإذن الله سيشارك المباراة القادمة".

وتابع:" الونش في آخر مرحلة من التأهيل وسوف يسافر لزيارة الجراح لتحديد موعد عودته للمباريات، ومحمد عبدالشافي يخوض فترة التأهيل الثالثة".

وعن أحمد حمدي قال:" لا يزال في أول مراحل التأهيل ونتابع حالته مع الأطباء في مركز التأهيل بصفة يومية".

وأتم تصريحاته مبديًا تفاؤله بقدرة الزمالك على تكرار فوزه على الشرطة الكيني في لقاء القاهرة والتأهل إلى مجموعات الكونفدرالية.

وتلقت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دعوة من السفير  وائل عطية سفير مصر في كينيا على العشاء  غدًا الأحد بمقر السفارة المصرية بالعاصمة الكينية نيروبي.

وتواصل السفير المصري مع أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء، وأخطرهما بدعوته لبعثة فريق الكرة غدًا الأحد على العشاء.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت على ملعب نيايو الوطني بنيروبي.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 20 سبتمبر الجاري  باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • محامي نجم الزمالك يكشف قيمة الديّة وتطورات التصالح بعد حادث الدهس
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • الحمام يعلن عن تعاقده مع احمد نظير
  • عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد
  • عبدالناصر زيدان: "إعلاميين الزمالك بيشتموني عشان ياكلوا عيش ومش عارف إيه السبب"
  • محامي دولي: الزمالك سوف يتجه إلى الفيفا بشأن بوبيندزا والقضية سوف تستمر لأكثر من سنة
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش وعبدالشافي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش