حصل نادي النصر السعودي على البطاقات الدولية لثلاثي الفريق الأجنبي الذين تم التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتأكد جاهزيتهم لمواجهة الأهلي المرتقبة في الدوري.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها اليوم أن بطاقات اللاعبين الأجانب محمد سيماكان و ويسلي و أنجيلو بإمكانهم المشاركة ضد الأهلي بعد وصول البطاقات الدولية لهم.

 

وشارك جميع اللاعبين الأجانب بفريق النصر السعودي في المران الجماعي اليوم استعدادًا لخوض مباراة الفريق المرتقبة ضد الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين.

وشهد المران مشاركة كلا من: " كريستيانو رونالدو – أوتافيو مونتيرو – أندرسون تاليسكا - أنجيلو – ويسلي – بينتو – إيمريك لابورت – محمد سيماكان – مارسيلو بروزوفيتش - ساديو ماني ".

موعد مباراة النصر والأهلي القادمة في الدوري السعودي

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك في إطار منافسات الدولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر نادي النصر النصر السعودي الأهلي الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها إلى الدوري السعودي.. ماذا فعلت؟

حالة من الغضب تنتاب المسؤولين داخل النادي الأهلي، بعد هروب صفقة فريق الكرة النسائية إلى السعودية خلال الساعات الماضية، بعد توقيع عقود انتقالها إلى القلعة الحمراء، وقبل أيام من انطلاق الموسم الكروي في أول مشاركة للمارد الأحمر في مسابقات الكرة النسائية.

أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها

أثارت سالي منصور، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد هروبها إلى السعودية، والتوقيع لنادي الشعلة السعودي، بعد أسابيع قليلة من توقيع عقود انتقالها للأهلي، والظهور في مقطع مصور بالقميص الأحمر.

وسجلت سالي، أول ظهور لها بعد الهروب إلى الدوري السعودي، بنشر صورا لها عبر حسابها على «إنستجرام» بقميص الشعلة السعودي.

سالي منصور تنتقل إلى الشعلة السعودي بعد أسابيع من توقيعها للأهلي

ونشرت اللاعبة صورا بقميص الفريق السعودي، فضلا عن فيديو التقديم الخاص بها، معلنة بداية رحلة جديدة لها في الملاعب من بوابة الشعلة.

وكان الأهلي أكد لـ«الوطن» خلال الساعات الماضية، هروب اللاعبة إلى الدوري السعودي بشكل مفاجئ، لتتخذ إدارة الأحمر كل الإجراءات للحفاظ على حقوق النادي في الصفقة.

ويستعد الأهلي للظهور للمرة الأولى في دوري الكرة النسائية، بعد أن قرر تكوين فريق نسائي في الموسم الجديد، لينافس لأول مرة على مستوى السيدات، حيث تعاقد مع العديد من الصفقات المحلية، فضلا عن المحترفات، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

مقالات مشابهة

  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • الأهلي يكشف سبب تأخر تسليم درع الدوري
  • أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها إلى الدوري السعودي.. ماذا فعلت؟
  • الشرطة يتعادل مع النصر السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • عاجل.. شكيل النصر السعودي ضد الشرطة العراقي كأس النخبة الآسيوية .. غياب ويسلي وأنخيلو
  • تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • القنوات الناقلة.. الشرطة العراقي يستضيف النصر السعودي في منافسات دوري أبطال آسيا
  • في غياب رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي اليوم