عربي21:
2024-09-17@17:19:05 GMT

بي بي سي: امرأتان تدّعيان تعرضهما للاغتصاب من أندرو تيت

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

بي بي سي: امرأتان تدّعيان تعرضهما للاغتصاب من أندرو تيت

كشفت امرأتان في تصريحات خاصة لشبكة لبي بي سي الإخبارية عن تعرضهما للاغتصاب والخنق على يد المؤثر البريطاني الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي، أندرو تيت. كما ادّعت امرأة أخرى تعرضها للاغتصاب من قبل شقيقه الأصغر، تريستان تيت، الذي يحظى أيضاً بملايين المتابعين.

يواجه الشقيقان تيت، البالغان من العمر 37 و36 عاماً، اتّهامات في رومانيا تشمل الاتجار بالبشر وتشكيل عصابة منظمة لاستغلال النساء جنسياً.

بالإضافة إلى ذلك، يُتهم أندرو تيت بجريمة الاغتصاب.

وفي حال إدانتهما، قد تصل عقوبة الشقيقين إلى أكثر من عشر سنوات في السجن. لكنهما ينفيان جميع التهم الموجهة إليهما بشدة.

ويخضع أندرو تيت، حالياً، للإقامة الجبرية في رومانيا، حيث يواجه تهماً إضافية قيد الدراسة من قبل المدعين العامين، تشمل ممارسة الجنس مع قاصر والاتجار بالأشخاص القاصرين. كما يُجري التحقيق مع الأخوين تيت في قضايا الاتجار بـ 34 امرأة إضافية.

في الوقت نفسه، قدّمت امرأتان بريطانيتان، غير مرتبطتين بالقضية الرومانية، عدّة شهادات تفصيلية ضد الأخوين تيت، حيث اتهمتا أندرو تيت بالاغتصاب والعنف الجنسي، وذلك خلال مقابلة مع "بي بي سي".

إلى ذلك، تعود هذه الادّعاءات إلى ما لا يقل عن 10 سنوات، عندما كان أندرو تيت يعيش في مدينة لوتون البريطانية. كما اتّهمت امرأة بريطانية أخرى شقيقه، تريستان تيت، بالاغتصاب، مشيرة إلى أنه وضع يديه حول رقبتها أثناء الاعتداء.

آنا (اسم مستعار) إحدى الضحايا، تحدّثت عن تجربتها مع أندرو تيت، مشيرة إلى أنها التقت به في لوتون عام 2013. بعد عدة مواعيد، ذهبت معه إلى منزله، وهناك حدث الاعتداء. بحسب روايتها، "بدأ بتقبيلي... ثم نظر إلى السقف وقال: 'أفكر فيما إذا كان ينبغي لي أن أغتصبك أم لا'. فجأة، أمسك عنقي، دفعني إلى السرير، وخنقني بشدة". وتؤكد آنا أن تيت اغتصبها بعدها.

وتروي آنا أنه بعد تعرضها للاعتداء، استمرّ أندرو تيت في إرسال رسائل نصية وتسجيلات صوتية مُزعجة تتعلق بالاغتصاب والعنف الجنسي. في إحدى التسجيلات الصوتية، قال تيت: "هل أنا شخص سيء؟ عندما لا يعجبك الأمر، أستمتع به أكثر". كما أرسل رسالة نصية كتب فيها: "أنا أحب اغتصابك".

وتضيف آنا أنه حاول التخفيف من حادثة الخنق بالقول: إنها "كانت مجرد مزحة: هل أنتِ حقاً منزعجة لأنني خنقتكِ قليلاً؟". عند سؤاله من قِبل "بي بي سي" عن هذه الرسائل، رفض تيت التعليق على الادعاءات.


ويذكر أنه في 24 آب/ أغسطس الماضي٬ وضع القضاء الروماني، المؤثر البريطاني قيد الإقامة الجبرية في تحقيق جديد يتعلق بقاصر، بينما ينتظر محاكمته بتهم الاغتصاب والاتّجار بالبشر.

وقد نفى الشقيقان تيت، اللذان تم توقيفهما في أواخر 2022، هذه الاتهامات. وبحسب النيابة العامة، استغلّ الشقيقان وعدد من المتعاونين عدة ضحايا في إطار هذه المنظمة، ولم يتم تحديد موعد رسمي للمحاكمة حتى الآن.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي صحافة صحافة إسرائيلية الاغتصاب بريطانيا اغتصاب اندرو تيت صحافة صحافة صحافة سياسة سياسة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أندرو تیت بی بی سی

إقرأ أيضاً:

شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة

متابعة بتجــرد: اضطرت النجمة الكولومبية شاكيرا إلى إنهاء أدائها على المسرح بعدما لاحظت سلوكاً غير لائق من أحد الأشخاص الذين كانوا يقفون في الصف الأمامي.

كانت شاكيرا تصوّر فيديو موسيقياً لأغنيتها الجديدة “Soltera” التي تشاركها مع أنيتا، عندما لاحظت شخصاً يصوّب الكاميرا إلى فستانها بصورة جعلتها تشعر بعدم الارتياح. لوّحت شاكيرا في البداية لهذا الشخص بإصبعها كي تدعوه إلى التوقف، ويمكن رؤيتها عبر فيديو تحاول شد فستانها إلى الأسفل، لكن هذا التحذير لم يلجمه عن استكمال تصرفاته التي وصفت بغير المحترمة. الأمر الذي دفع شاكيرا إلى الانسحاب من المسرح.

في البداية، استمرت شاكيرا في الرقص وتجاهلت التصرف غير اللائق. لكن عندما لاحظت الأمر مجدداً، اتخذت الإجراء الأكثر حزماً في هذا الموقف، فأوقفت الإنتاج بالكامل وغادرت المسرح.

وعلى الرغم من تفاني شاكيرا في إنجاز عملها، إلا أنها هذه المرة وجّهت رسالة مهمّة إلى كل امرأة بضرورة التصرّف تجاه أي موقف يُقلق راحتها، وهي رسالة إلى معجبيها بضرورة توفير بيئة محترمة وآمنة.

حازت شاكيرا إشادة على موقفها الحازم، ولاحظ آخرون امرأة في الحشد قامت بالتحقق من المغنية لتطمئن عليها بعد انسحابها، وهو ما أظهر الفهم والتعاطف بين النساء اللواتي يجدن أنفسهن غالباً في مواقف غير مريحة بسبب تصرفات بعض الرجال.

شاكيرا غادرت المسرح بعد أن قام البعض بالتقاط صور تحت فستانها أثناء رقصها على أغنيتها الجديدة. pic.twitter.com/iWxEfsAc5G

— Celebs Arabic (@CelebsArabic) September 15, 2024 main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مسلحون يُصفوّن مدنياً قرب محكمة واعتقال امرأة بالقتل العمد في بغداد
  • تعرضت للاغتصاب من زوجها و50 رجلاً: كيف أصبحت جيزيل بيليكوت رمزاً فرنسياً لمكافحة العنف الجنسي؟
  • شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة
  • فحص كاميرات المراقبة والاستماع لشهود عيان فى حادث مقتل شاب بإمبابة
  • بغداد.. إصابة امرأة بالرصاص ومنتسبين أمنيين بحادث سير واعتقال آخرين
  • ضبط شخص اعتدى على امرأة بمحطة وقود بالرياض .. فيديو
  • التحريات وشهود عيان يكشفون ملابسات مصرع شاب فى العياط
  • امرأة تضرم النار في ضريح وتحوله لرماد بعد خيبة أمل.. فيديو
  • شاهد عيان يروي لحظات وجوده داخل قطار الشرقية أثناء وقوع الحادث
  • تخدير ودعوات للاغتصاب.. مئات الفرنسيين يتضامنون مع جيزيل