موقع 24:
2024-09-17@17:21:24 GMT

بعد انتصار دراماتيكي.. سوريبيس إلى دور الـ8 في المنستير

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

بعد انتصار دراماتيكي.. سوريبيس إلى دور الـ8 في المنستير

حجزت الإسبانية سارا سوريبيس، مقعدها في دور الـ8 ببطولة المنستير المفتوحة للتنس، في تونس، بعد أن قلبت تأخرها، الأربعاء، في الدور الثاني على الكرواتية جانا فيت بمجموعة، إلى فوز بمجموعتين لواحدة.

وبعد أكثر من 3 ساعات من المنافسة، نجحت المصنفة الـ115 عالمياً في قلب خسارتها للمجموعة الأولى بنتيجة 5-7، غلى انتصار في المجموعتين الثانية والثالثة بنتيجة 6-3 و6-4 على الترتيب.


وتعد هذه هي المواجهة الأولى بين سوريبيس وجيت.

Siempre luchando hasta la última ????????

¡@sara_sorribes vence a Fett en una batalla de 3 horas!#JasminOpenByLilas

pic.twitter.com/iPRQ0PcWG0

— WTA Español (@WTA_Espanol) September 11, 2024

وبهذه النتيجة تمر صاحبة الـ27 عاماً لدور الـ8، حيث ستنتظر المتأهلة من مواجهة ثمن النهائي بين السلوفاكية ريبيكا سرامكوفا والفرنسية كلارا بوريل.
وتبحث اللاعبة الإسبانية عن حصد لقبها الأول هذا العام، والثالث في مسيرتها إجمالاً بعد لقبي جوادالاخارا في 2021، وكليفلاند العام الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية التنس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يسلم 500 شنطة وأدوات مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية 


محافظ أسيوط يسلم شنط وأدوات مدرسية لعدد 500 من التلاميذ الأيتام والأولى بالرعاية ضمن مبادرة "فرحهم بشنطتهم"
أسيوط/
سلم اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم، 500 شنطة مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية من الأيتام وذوي الهمم، وذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي، وبالتعاون مع جمعية الأورمان باشراف مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط ضمن مبادرة "فرحهم بشنطتهم" بمناسبة العام الدراسى الجديد 2024/2025، حيث تشتمل الحقائب على جميع المستلزمات والأدوات المدرسية، جاء ذلك خلال الإحتفالية التى أقامتها المحافظة بالتنسيق مع جمعية الأورمان بقاعة الديوان العام، بحضور محمد حسين وكيل وزارة التضامن الإجتماعي ويسري رمضان مدير فرع جمعية الأورمان بأسيوط.
حيث سلم محافظ أسيوط الشنط المدرسية والأدوات الدراسية للاطفال الأيتام وذوي الهمم والأولى بالرعاية معبرًا عن سعادته بتواجده معهم وهنأهم بمناسبة العام الدراسي الجديد موجهًا رسالة لهم بالجد والاجتهاد في دراستهم وحب التعليم والعمل الجماعي من أجل مستقبل بلدنا مصر مرددًا معهم "تحيا مصر".
وأوضح المحافظ أن المبادرة تستهدف توزيع الشنط المدرسية بالمستلزمات الدراسية علي الأطفال من الأسر الأولي بالرعاية بمراحل التعليم بمراكز المحافظة حيث تحتوي الشنطة الواحدة علي الكراسات والأدوات المدرسية المتنوعة دعمًا لأبنائنا من المستفدين لتخفيف العبء عن الأسر في مواجهة أعباء العام الدراسي.
وأشاد أبوالنصر بالدور الذى تقوم به مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بوجه عام ودور التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في مجال العمل الخيري والتطوعي وتقديم الأعمال الخيرية والمساعدات للمواطنين الأولى بالرعاية، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي وأجهزة المحافظة الرسمية موجهًا بتوسيع قاعدة المستفيدين من أنشطة التضامن الإجتماعي بنطاق مراكز ومدن وقري المحافظة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ونهج الدولة الهادف إلى توجيه الدعم للفئات الأكثر احتياجا وتعزيز برامج الحماية الاجتماعية

مقالات مشابهة

  • مهاجرون يغزون جزر الكناري الإسبانية.. فيديو
  • بروكسي وأسوان أولى التجارب الودية لسموحه استعدادًا للدورى العام
  • محافظ أسيوط يسلم 500 شنطة وأدوات مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية 
  • رئيس جزر الكناري يؤكد متانة العلاقات المغربية الإسبانية
  • الين الياباني يصعد إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ صيف 2023
  • دهوك يدعو رسمياً رئيس رابطة لاليغا الإسبانية لحضور افتتاح دوري نجوم العراق
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج
  • إعلام العدو: قصف تل ابيب دراماتيكي وغير عادي
  • عودة الأسد اللهم لا حسد.. أهم 7 تصريحات لأحمد شوبير عبر أون سبورت إف إم
  • مراكز سند تنجز 901 ألف معاملة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام 2024