موقع 24:
2024-09-17@17:21:25 GMT

ريال مدريد يضع مستقبل كارفخال بين يديه

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

ريال مدريد يضع مستقبل كارفخال بين يديه

كشفت صحيفة آس عن تطورات جديدة في مستقبل المدافع الإسباني داني كارفخال رفقة ناديه ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إن إدارة ريال مدريد تركت خيار تمديد عقد كارفخال بين يديه.

???? Carvajal decide su futuro

???? El Madrid deja la decisión de renovar en sus manos: acaba contrato este verano. También sería por una temporada.

Para Ancelotti, no hay dudas

✍️ @sergiolopezdv https://t.co/5S3Djgdf16

— Diario AS (@diarioas) September 11, 2024

وتابعت: "مدريد يترك قرار التجديد بين يدي داني كارفخال.. عقد اللاعب ينتهي في الصيف".

وأضافت أن ريال مدريد عرض على ظهيره الأيمن التجديد لموسم واحد فقط، مشيرة إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لا يمانع بقاء كارفخال رفقة الفريق.

وقالت آس كذلك: "إذا أراد كارفاخال فسوف يستمر. بهذه البساطة. سياسة التجديد التي طبقها النادي في السنوات الأخيرة مع من هم فوق 30 عاماً واضحة. كان هذا هو حال مودريتش، لوكاس فازكيز، كروس أو ناتشو، على سبيل المثال. قرر الأولين التوقيع والثانيين، لا. النتيجة لا تغير السياسة المعتمدة. لأن ما هو ملحوظ، في هذه الحالة، هو أن كارفاخال لديه نفس خريطة الطريق أمامه، في سن 32 عاماً، يعتبر النادي أنه اكتسب حق اتخاذ القرار ويترك الأمر بين يديه. لا يوجد ضغط أو اندفاع. القرار الأخير بيد اللاعب".

وواصلت: "العقد ينتهي هذا الصيف، لكن الشعور العام هو أنه سيستمر. من غير المتوقع أن يحدث تحول مثل ما حدث مع خوسيلو، الذي كان يعتبر الاستمرارية أمراً مفروغاً منه عملياً، وفي النهاية انتقل إلى الدوري القطري".

وتابعت: "يبدو كارفاخال سعيداً في مدريد، عاشقاً لريال مدريد ولديه الطاقة اللازمة لمواصلة اللعب.. علاوة على ذلك، أمامه فرصة تاريخية: أن يكون الكابتن الأول لريال مدريد. قفزة من شأنها أن تحدث عندما يقرر مودريتش الرحيل. لا أحد يعرف بالضبط متى. لكن داني يرى نفسه بالفعل على وشك الفوز بشارة القائد الجديد".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد داني كارفخال ريال مدريد داني كارفخال ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد

كشف الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع القادسية السعودي، كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد بعد سنوات كثيرة قضاها داخل أسوار النادي الملكي وحقق خلالها العديد من البطولات.

ناتشو يحكي قصة رحيله عن ريال مدريد

قال ناتشو في تصريحاته اليوم: “أعلم منذ أشهر عديدة أنني أريد تغيير النادي، وأيضًا النادي كان يعلم ذلك، وزملائي في الفريق، لقد مر شهر واحد فقط منذ أن كنت هنا ولكن لا يزال لدي شعور بأن قراري كان مثاليًا”.

وتابع: “إنها لحظة سعيدة للغاية في حياتي مع راحة البال التي أعطيتها لكل شيء لنادي حياتي، وهو ريال مدريد، وهو ما يمكن أن يجعلني أشعر بالرضا”.

وأوضح: “هل كان بإمكاني أن أستمر لمدة عام آخر في مدريد، كما يقول لي الكثير من الناس؟ حسنًا ربما، لكن وضع اللمسات الأخيرة على وقتي في نادي حياتي بهذه الطريقة هو أفضل شيء حدث لي”.

وأكمل: “أتذكر عندما كنت قد حزمت أمتعتي من ريال مدريد، كان علي الذهاب إلى مدريد لقضاء بعض الوقت، وذهبت دون وعي إلى فالديبيباس”.

ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد

وأردف: "كنت مع والدي وقال لي "إلى أين أنت ذاهب؟" كنت مخطئًا لأنني اعتقدت أنني ذاهب إلى فالديبيباس".

وواصل: "عندما أخبرت ذلك لأقرب زملائي، فهموني لأنهم كانوا في ريال مدريد لسنوات عديدة، أخبرتهم أنني في شعرت أن هذه هي النهاية، وشرحت لهم ذلك قليلًا، وأنني أريد ذلك أغادر، وعندما شرحت لهم الأمر شعرت أنهم يشعرون بالأسف من أجلي، لكنهم فهموني داخليًا تمامًا".

مقالات مشابهة

  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • لا يستبعد اللعب في السعودية.. كارفخال: سأرحل عن ريال مدريد في هذه الحالة
  • كارفخال: النظام الجديد لـ دوري أبطال أوروبا سيفرض تحديات كبيرة على ريال مدريد
  • كارفخال يكشف سر احتفال فينيسوس بهدفه في شباك ريال سوسيداد
  • ريال مدريد يحسم مصير كارفاخال
  • ريال مدريد يقترب من توقيع عقد جديد مع كارفاخال
  • ريال مدريد يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقد كارفاخال
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء