أدانت المحكمة الإدارية بالرباط، الثلاثاء، عبد الله العلوي، البرلماني السابق الذي طالما أثار الجدل، وعزلته عضوية جماعة بني رزين بإقليم شفشاون.

وقررت هيئة الحكم في قرار قطعي: « عزل المدعى عليه عبد الله العلوي من عضوية مجلس جماعة بني رزين مع ترتيب الآثار القانونية على ذلك ورفض باقي الطلب ».

وجاءت مقاضاة العلوي من طرف عامل شفشاون، بسبب تسجيل خروقات ضده خلال الفترة التي كان يقوم بها بمهام رئيس جماعة بني رزين، إبان اعتقاله وإدانته في قضية تتعلق بالمخدرات.

وكان عبد الله العلوي، برلمانيا عن حزب الاتحاد الدستوري خلال الولاية التشريعية 2016-2021، وبعد ذلك ترشح باسم الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وتولى باسمه مهام النائب الأول لرئيس جماعة بني رزين بإقليم شفشاون.

كلمات دلالية العلوي شفشاون

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: العلوي شفشاون

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يستقبل وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الأسبق

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، الدكتور أشرف العربي أستاذ الاقتصاد ورئيس معهد التخطيط القومي ووزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الأسبق، على هامش مناقشة رسالة الدكتوراة المقدمة من أحد الباحثين بكلية التجارة بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور مجدى مليجي القائم بعمل عميد كلية التجارة، والدكتور حسنى مهران أستاذ الاقتصاد وعميد كلية التجارة الأسبق، والدكتور محمد بسيوني أستاذ الاقتصاد ووكيل كلية التجارة لشؤون الدراسات العليا والبحوث السابق، والدكتور محمد عواد مدرس الاقتصاد بكلية التجارة.

سياسات سوق العمل والعدالة الاجتماعية

الجدير بالذكر أن رسالة الدكتوراة المقدمة من الباحث حازم حسانين محمد بقسم الاقتصاد بكلية التجارة وموضوعها «العلاقة بين سياسات سوق العمل والعدالة الاجتماعية في ضوء رؤية مصر 2030». 

لجنة الإشراف والمناقشة 

وتكونت لجنة الإشراف والمناقشة من الدكتور الدكتور أشرف السيد العربي أستاذ الاقتصاد ورئيس معهد التخطيط القومي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الأسبق، والدكتور حسني حسن مهران أستاذ الاقتصاد وعميد كلية التجارة الأسبق، والدكتور محمد سعيد بسيوني أستاذ الاقتصاد ووكيل كلية التجارة لشئون الدراسات العليا والبحوث السابق.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يحكم على مقدسي ويُحول آخر للاعتقال الإداري
  • نتانياهو يوسع أهداف حرب غزة
  • البرلماني صابري ينتقد إلغاء "لارام" حجوزات المسافرين مطالبا بـ"ضمان الحق في السفر في المواعيد المحددة"
  • تقدير إسرائيلي بصعوبة الانتصار على حزب الله في الحرب الواسعة
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الأسبق
  • لافروف: مصر ساهمت في اتخاذ قرار استئناف عضوية دمشق بالجامعة العربية
  • القوات المسلحة تقيم مستشفى ميداني بإقليم طاطا لإسعاف ضحايا الفيضانات
  • قيادي حوثي يثور ضد جماعته: التعيينات القضائية تكشف النوايا الحقيقية لهم!”
  • قوة تأمين الكوبري العلوي تتمكن من إنقاذ فتاة قبل قيامها بالانتحار من أعلى الكوبري بالفيوم
  • تفاصيل سقوط صاروخ “ أرض- أرض” وسط إسرائيل