رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل بن علي النمر، خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة اليد للناشئين إلى كأس العالم 2025م.


وأشار النمر، إلى أن التأهل إلى بطولة العالم للمرة الثالثة على مستوى الناشئين تاريخياً، نتيجة الدعم غير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل القيادة الرشيدة – أيدها الله – ، والدعم الحثيث والمستمر من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.
وهنأ نجوم المستقبل لـ “القبضة الخضراء”، وأعضاء الجهازين الفني والإداري، إضافة لمنسوبي الاتحاد السعودي لكرة اليد وجميع أعضاء مجلس الإدارة على هذا الإنجاز الكبير، الذي جاء بتكاتف الجميع، مؤكداً علو كعب كرة اليد السعودية وتفوقها على مستوى القارة الآسيوية، متمنياً التوفيق لنجوم الأخضر في المحفل العالمي المقرر أن تستضيفه جمهورية مصر في العام 2025م، وتشريف الوطن خير تشريف.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية السعودی لکرة الید

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى يهنئ القيادة السياسية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت../

رفع رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى العميد عبدالقادر المرتضى، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واعتبر رئيس لجنة الأسرى، الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، محطة مهمة للتزود منها بقيم ومبادئ وأخلاق وشجاعة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، وتجسيد الارتباط الوثيق بسيرته العطرة والاقتداء بها قولاً وعملاً ومنهجاً.

وأفاد بأن ذكرى المولد النبوي، ستظل أعظم مناسبة في تاريخ الأمة والبشرية جمعاء، وسيظل يُحيي في القلوب والنفوس الشوق للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد المرتضى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، لتجسيد المعاني السامية لفضائل هذه المناسبة من أعمال البر والإحسان والتكافل .. داعياً منتسبي قطاع الاتصالات إلى المشاركة في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف، يوم غدٍ الأحد، بما يليق بمكانة صاحبها عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام

مقالات مشابهة

  • 123 هدفا حصيلة الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة
  • ابن بيّه يهنئ القيادة الرشيدة بالمولد النبوي الشريف
  • الاتحاد المصري لكرة اليد "يثني" امين الصندوق عن تقديم استقالته
  • غزارة أهداف في دوريي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى يهنئ القيادة السياسية بذكرى المولد النبوي
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الثورية والرئيس المشاط بمناسبة المولد النبوي