أكد البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لفريق فنربخشة البرتغالي ان نادي ريال مدريد الأسباني هو الأنجح على الإطلاق في سياسة التعاقدات بالاندية العالمية من خلال التعاقد مع مجموعة من الاعبين الشباب بأرقام ضعيفة .

وقال جوزية مورينيو في تصريحات صحفية ابرزتها جريدة الماركا الاسبانية : ريال مدريد هو أكبر نادي في العالم وليس كل لاعب يستطيع ارتداء فانلة ريال مدريد ولذلك فان اختيار الاعبين لابد وان يتم بشكل دقيق للغاية.

 

وأضاف مورينيو : نجاح ريال مدريد كان مبهرا للغاية في ضم الاعبين الشباب فقد تم ضم أورليان تشاوميني و ادواردو كامافينجا و فينيسيوس جونيور و رودريجو وهم في اعمار صغيرة للغاية بينما لاعبين مثل اردا جولار و جود بيلينجهام تم ضمهم وهو أطفال ولذلك فهي سياسة رائعة لريال مدريد .

وتحدث مورينيو بصفته مديرا فنيا لفريق فنربخشة التركي عن الاعب التركي اردا جولار الذي كان يلعب في فنربخشة ايضا قائلا : لاعب رائع للغاية ومستواه متميز وهو لاعب ذكي جدا وعقليته مناسبة جدا للريال ومستقبله رائع .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه مورينيو فنربخشة التركي ريال مدريد أردا جولار الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

حزب الله يشيد بالعملة العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني ويؤكد انها كشفت ضعف كيان الاحتلال

أشادت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، بالضربة الصاروخية اليمنية التي استهدفت العدو الصهيوني في يافا مؤكدة انها كشفت ضعف الكيان على كافة المستويات.

وقال حزب الله في بيان اليوم الإثنين 13 ربيع الأول 1446هـ: نُشيد إشادة عالية بالهجوم الصاروخي النوعي على الكيان الصهيوني الذي نفذته القوة ‌‏الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية وحقق أهدافه بدقة بالغة في ظروف عسكرية معقدة وكشف وهن ‌‏هذا الكيان المؤقت وضعفه على كافة المستويات”.‏

وأضاف “حزب الله”: إن القرار الشجاع الذي أخذته القيادة الشريفة في اليمن العزيز بالرد على العدوان هو تعبير حقيقي عن ‌‏الموقف العام والموحد لمحور المقاومة على كافة الجبهات بمواصلة الدعم والاسناد للشعب الفلسطيني ‌‏المظلوم ومقاومته الشريفة والباسلة ورفع الظلم والمعاناة عنه وإيقاف حرب الإبادة العنصرية ‌‏والاجرامية”. ‏ ‏

مقالات مشابهة

  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • أسطورة برشلونة : اتلتيكو مدريد يملك تشكيلة اقوى من تشكيلة 2014 التاريخية
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • الإعلامى محمد فودة يشيد بمسلسل "برغم القانون" ويؤكد: إيمان العاصى تفوقت على نفسها
  • الزمالك يجس نبض المصري لشراء باهر المحمدي
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • حزب الله يشيد بالضربة الصاروخية اليمنية ويؤكد أنها كشفت ضعف كيان العدو الصهيوني
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • حزب الله يشيد بالعملة العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني ويؤكد انها كشفت ضعف كيان الاحتلال
  • حزب الله يشيد بالضربة الصاروخية اليمنية ويؤكد بانها كشفت ضعف الكيان