بوابة الفجر:
2024-09-17@17:16:15 GMT

"اللعب مع العيال" يكتفي بمليون جنيه في هذا الأسبوع

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثالث في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم «اللعب مع العيال» هذا الاسبوع إيرادات بلغت قيمتها مليون جنيهًا، محتلًا المركز الثالث، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرج شريف عرفه اللعب مع العيال الفنان محمود الجندي الموزع السينمائي محمود الدفراوي تفاصيل فيلم اللعب مع العيال حسين فهمى شريف عرفة مدينة شرم الشيخ مصطفى غريب محمود الجندي محمد امام اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر راقصة في "إش إش"

تواصل الفنانة مي عمر تصوير مسلسلها الجديد بعتوان "إش إش"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2025، تأليف وإخراج محمد سامي.

شخصية مي عمر في "إش إش" 

 

وتقدم مي عمر دور راقصة، خلال أحداث مسلسل "إش إش" الذي يعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، بعدما قدمت في رمضان 2024 مسلسل "نعمة الافوكاتو" وتكون من 16 حلقة وتعاونت فيه أيضا مع زوجها محمد سامي.

 مي عمر تواجه تحدي جديد بسبب "إش إش" 

 

كما تحدثت مي عمر في لقاء مع "عرب وود "عن مسلسلها، قالت: "مسلسل صعب شخصية صعبة مش سهلة، إني أعمل شخصية رقاصة مش سهلة وهي بعيدة جدا عني وعن شخصيتي تحدي كبير بس أنا حبيتها أوي".

مي عمر تنتهي من تصوير اغلب مشاهد "إش إش" 

 

اوضحت مي إنه ا انتهت من تصوير أجزاء كبيرة من مسلسل "إش إش"، المسلسل صعب وتعبتره تحديًا بالنسبة لها لأنها شخصية مختلفة عنها تمامًا.

أبطال مسلسل إش إش

 

تضم قائمة أبطال مسلسل إش إش عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

اخر اعمال مي عمر 

 

وكان اخر اعمال مي عمر هو مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي دارت أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعاب 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، للتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" من تصرفاته، شارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

مي عمر تتعرض لحادث سير مع زوجها المخرج محمد سامي 

 

ويذكر ان النجمة مي عمر قد تعرضت لحادث سير مع زوجها المخرج محمد سامي بعد حصاد كلًا من الثنائي جائزة في حفل توزيع جوائز دير جيست الدورة الـ 21، عبرت مي عن وجهة نظرها في هذا، قالت: “الحسد موجود لكن مش بحط في دماغي ومبحبش أي حاجة تحصلي أقول ده حسد في ناس بترمي أي حاجة تحصلها على إنها حسد عشان ده بيبسطهم إنهم محسودين بس انا مبحبش كده ممكن تبقى ماشية مش واخدة بالك ف اتخبطي عادي مش لازم تبقي محسودة”.

مقالات مشابهة

  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي
  • الحسد موجود.. مي عمر تعلق على تعرضها لحادث سير هي وزوجها محمد سامي
  • بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر راقصة في "إش إش"
  • بسمة بظهر مكشوف في مهرجان الفضائيات العربية
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو
  • الليلة.. عرض مسلسل «العودة» لـ شريف سلامة على CBC
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات
  • محمد حمدي: أجيد اللعب في عدة مراكز.. وطموحي الفوز مع الزمالك بكل الألقاب