تستضيف الإعلامية مها بهنسي الفنان ميدو عادل في لقاء خاص من داخل المسرح القومي بالأزبكية، غدًا الخميس في تمام الساعة 11 مساءً على قناة CBC.

 

مسلسل انترفيو

 

يذكر أن يشارك ميدو عادل في مسلسل “انترفيو”، والمقرر عرضه قريبًا، والتي تدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.


أبطال مسلسل انترفيو
 

ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ويعد أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، ما يمثل خطوة كبيرة في مسيرتها الفنية، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

 

نبذة عن ميدو عادل

 

يذكر أن الفنان ميدو عادل، من مواليد عام 1986، وهو ينتمي إلى عائلة فنية، فوالده هو فنان المسرح عادل ماضي ووالدته الممثلة سمر عبد الوهاب.

 

وتخرج عام 2011 من المعهد العالي للفنون المسرحية وأكاديمية الفنون قسم التمثيل والإخراج، وبدأ التمثيل خلال دراسته بالمعهد.

‏وشارك بالعديد من العروض المسرحية المتميزة ثم شارك في بعض الأفلام القصيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل انترفيو الإعلامية مها بهنسي الفنان ميدو عادل المعهد العالي للفنون المسرحية سارة نور ميدو عادل معهد العالي للفنون المسرحية مسلسل إنترفيو المعهد العالي للفنون میدو عادل

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفل غنائي، يوم 25 من سبتمبر الجاري، في ساقية الصاوي، بالزمالك.

تفاصيل حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار، لجمهوره في الحفل، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة وسط تفاعل الجمهور، ويبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

علي الحجار حفل علي الحجار في مكتبة الإسكندرية

وأحيا الفنان علي الحجار، حفلا غنائيا، يوم الجمعة 23 من أغسطس الماضي، على المسرح الكبير بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 21.

وقدم الحجار خلال الحفل عدد من أغانيه المميزة، أبرزها: «الشهد والدموع، علي قد ما حبينا، العروسة، روحي فيكي، جوة حضني، مغرم صبايا، الليل وآخره، الزين والزينة»، وغيرهم وسط حضور جماهيري مكتمل العدد.

آخر أعمال علي الحجار

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علي الحجار، مسرحية «مش روميو وجولييت»، الذي شهدت عودته للمسرح بعد غياب 17 عاما، وتم عرضها خلال الفترة الماضية على المسرح القومي، وحققت نجاحا كبيرا.

ويضم فريق مسرحية مش روميو وجوليت، كل من الفنان ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة.

اقرأ أيضاًفي الموسم الشتوي.. علي الحجار يكشف عن موعد عرض مسرحية «مش روميو وجوليت»

الليلة.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي

علي الحجار يحيي حفل «100 سنة غنا» في دار الأوبرا بهذا الموعد

مقالات مشابهة

  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • اختيار 5 عروض في الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • تواصل المسرحية تقدم عرضها الروع بالمهرجان المسرحي بالرياض
  • عادل حمودة يكشف مفاجأة مدوية بشأن تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية على العالم (فيديو)
  • عادل حمودة يكشف بداية عمل "إدوارد سنودن" موظفًا في مركز تابع لوكالة الأمن القومي
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي