موقع 24:
2024-09-17@17:06:53 GMT

‏أبوظبي.. "HUB71" تستقبل 21 شركة ناشئة

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

‏أبوظبي.. 'HUB71' تستقبل 21 شركة ناشئة

أعلنت Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، عن استقبال 21 شركة ناشئة في المجموعة الـ15 المنضمّة إليها، ما يزيد العدد الإجمالي للشركات الناشئة التي تدعمها Hub71 إلى 243 شركة.

وتدخل هذه الشركات في برنامج Access من Hub71، وفي منظومتيها المتخصّصتين للأصول الرقمية Hub71+ Digital Assets والتكنولوجيا المناخية Hub71+ ClimateTech، بعد عملية اختيار دقيقة، ليصل إجمالي التمويلات التي جمعتها الشركات الناشئة في هذه المجموعة إلى 134.

9 مليون دولار، ما يؤكد نجاح Hub71 في جذب الشركات الناشئة ذات الإمكانات العالية، والمؤهلة للتوسع بآفاق الابتكارات التكنولوجية ضمن القطاعات ذات الأولوية في اقتصاد أبوظبي المتنوع.
وجرى اختيار الشركات الناشئة في المجموعة الـ15، من بين أكثر من 1228 طلباً للانضمام إلى Hub71، منها 17 شركة ناشئة مقرها خارج الإمارات، في الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وفرنسا وألمانيا، ما يعكس قدرات منظومة التكنولوجيا الرائدة على استقطاب الشركات الناشئة الدولية، عالية الإمكانات، ويُعزز جاذبية أبوظبي كوجهة عالمية مفضّلة للتكنولوجيا، وتشمل الشركات الناشئة البارزة التي ستنضم إلى برنامج Access من Hub71 شركة EpiBone، وهي شركة تكنولوجيا صحية، مقرها الولايات المتحدة، جمعت تمويلات بـ158 مليون درهم.
ومن المقرر أن تنضمّ إلى منظومة التكنولوجيا المناخية، شركة Partanna Oasis، المتخصصة في مجال علوم المواد وتصنع الخرسانة سلبية الكربون، وجمعت تمويلات بـ98 مليون درهم.
وجمعت شركة Greengage لحلول التكنولوجيا المالية (ويب 3)، للشركات الصغيرة والمتوسطة والمكاتب العائلية، تمويلات بـ36 مليون درهم، وتنضم إلى منظومة التكنولوجيا الرقمية.
وقال أحمد علي علوان الرئيس التنفيذي لـHub71: "تضم المجموعة الـ 15، شركات ناشئة تتميز بريادتها، وقدرتها على المساهمة في منظومة التكنولوجيا في أبوظبي، وتقدم Hub71 دعمها لرحلة مؤسسي الشركات الناشئة في أبوظبي وتسريع تأثيرهم على مستوى العالم، من خلال توفير فرص الاستثمار لهم وتعزيز وصولهم إلى الأسواق".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات منظومة التکنولوجیا الشرکات الناشئة ناشئة فی

إقرأ أيضاً:

بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك

المناطق_متابعات

يعت مجموعة عملات معدنية جمعها دنماركي وحُفظت في مكان آمن لمدة قرن، بمبلغ 14,8 مليون يورو في مزاد أقيم أمس في كوبنهاغن، على ما أعلنت الدار المسؤولة عن البيع لوسائل إعلام محلية.

وفي نهاية جلسة مزايدات استمرت ثماني ساعات في العاصمة الدنماركية، بيعت القطع الـ286 المعروضة بمبلغ إجمالي قدره 14 مليوناً و820 ألفاً و900 يورو، بحسب وكالة أنباء “ريتساو”.

أخبار قد تهمك ساوثغيت: نجاحنا بلقاء الدنمارك لا يتوقف على بيلينغهام لوحده 20 يونيو 2024 - 9:55 صباحًا مدرب الدنمارك يرد على منتقديه 19 يونيو 2024 - 12:21 مساءً

ولفت مايكل فورنيتز، مدير الفرع الدنماركي لدار مزادات “ستاكس بويرز” Stack’s Bowers، في تصريحات للوكالة، إلى أن المجموعة بيعت بسعر أعلى بنسبة 25% من التقديرات.

وبيع خلال المزاد جزء واحد فقط من مجموعة برون الهائلة والنادرة، المؤلفة من نحو 20 ألف قطعة التي سُحبت من التداول لمدة قرن، وتُقدّر قيمتها بـ72,5 مليون دولار.

وكان لارس إميل برون، رجل الأعمال الدنماركي المولع بتجميع العملات، اشترى هذه المجموعة من عائلة بيل براهي الأرستقراطية في عام 1922. وقد توفي في العام التالي، وأدرج ضمن وصيته شرطاً خاصاً ببيع المجموعة.

وأوضحت هيلي هورسنيس، المسؤولة عن مجموعة العملات والميداليات في المتحف الوطني الدنماركي لوكالة فرانس برس في مايو، أن “شائعات تقول إن برون، بعد رؤية الدمار الذي خلفته الحرب العالمية الأولى، كان خائفاً جداً من حدوث شيء ما للمجموعة الوطنية (الخاصة بالمتحف)؛ لذلك كتب وصية تنص على وجوب الاحتفاظ بمجموعته على سبيل الاحتياط ضمن المجموعة الوطنية لمئة عام بعد وفاته”.

ودفع المتحف الوطني الدنماركي مليون يورو في وقت سابق من هذا العام مقابل سبع من العملات المعدنية في المجموعة.

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات
  • محافظ قنا يبحث مع الشركات المختصة زراعة مليون شجرة للحد من الانبعاثات الكربونية
  • تأهل 3 فرق من جامعة كفر الشيخ للتصفيات النهائية لأولمبياد الشركات الناشئة
  • ابتكارات طلابية ناشئة تعزز الوعي المالي باستخدام التكنولوجيا وتحقق ريادة أعمال
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة فى مسابقة «رالى مصر» لريادة الأعمال
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»
  • بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك
  • الشركات الناشئة "الإسرائيلية" تحصل على إعفاءات للعمل في باكو
  • بدء فترة حظر تعاملات مطلعي الشركات المُدرجة في سوق أبوظبي
  • تكريم المشروعات الطلابية الواعدة بمحافظة ظفار