(CNN)--كشف كيسي واسرمان رئيس دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية LA2028،  لأول مرة، عن كواليس  عرض توم كروز المذهل في حفل ختام أولمبياد باريس 2024، وقال إن نجم "مهمة مستحيلة"، أصر على فعل كل شيء بنفسه، ومجانًا.

وكان كروز حريصًا على القفز من استاد فرنسا، لاستلام العلم الأولمبي الرسمي من عمدة لوس أنجلوس كارين باس، واللاعب الأولمبي سيمون بايلز، وطاف بعد ذلك عبر شوارع باريس على دراجته النارية، واستقل لاحقًا طائرة بالقرب من برج إيفل، قبل ظهوره مرة أخرى في قفزة مظلية، إلى المنطقة القريبة من علامة هوليوود في لوس أنجلوس، في مقطع مسجل مسبقًا.

ومن المفاجآت التي كشفها واسرمان، خلال قال جلسة CNBC X Boardroom، وفقًا لصحيفة The Hollywood Reporter: أن كروز أبدى موافقته على القيام بالعرض، بعد مرور حوالي الـ 5 دقائق من طرح الفكرة عليه، لكنه اشترط فقط أن يقوم بكل شيء بنفسه.

وما تم طرحه على كروز، أن مدة التصوير للقفزة التي أداها، بالقرب من علامة هوليوود في لوس أنجلوس، ستكون 4 ساعات، وهذا ما حدث بالفعل لاحقاً.

وسار الأمر بحسب واسرمان على النحو التالي: "لقد أنهى تصويره في أحد مواقع تصوير فيلم (مهمة مستحيلة) في لندن، السادسة مساء، وفي الساعة الرابعة من صباح اليوم التالي وصل إلى لوس أنجلوس، وقام بتصوير المشهد حيث كان يستقل طائرة عسكرية".

وأضاف: "في لوس أنجلوس قام كروز بقفزتين، حيث لم تعجبه القفزة الأولى، فقام بالثانية، ولاحقًا طار بطائرة هليكوبتر من بالمديل إلى علامة هوليوود، وتم تصويره في الوقت المحدد، ثم عاد بالهليكوبتر إلى مطار بوربانك، ومنها إلى لندن".

وهكذا أنجز توم كروز المهمة، في الوقت المحدد، ومجانًا.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: لوس أنجلوس باريس هوليوود باريس لوس أنجلوس مشاهير هوليوود لوس أنجلوس

إقرأ أيضاً:

منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”

فاز منتخب الإمارات للشطرنج للسيدات، أمس، على نظيره الناميبي بنتيجة 3-1 في الجولة الرابعة من الأولمبياد العالمي للشطرنج، المقامة حالياً بالعاصمة المجرية بودابست، بمشاركة 190 دولة.
وجاء فوز منتخبنا بهذه المباراة بعدما تغلبت اللاعبات وافية المعمري على رحى شيبيندو بالقطع السوداء، ومريم عيسى على نيكول جامي، وزينب المعمري على كماتو تجاديندي، فيما خسرت عنود عيسى على الرقعة الثالثة.
ورفع منتخبنا رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط، ويواجه منتخب هايتي في الجولة الخامسة.
وفي منافسات الرجال، خسر منتخبنا أمام نظيره المولدوفي بنتيجة نصف نقطة مقابل 3.5 نقطة، حيث تعادل عمران الحوسني مع أندري ماكوفي، بينما خسر باقي زملائه في مواجهاتهم الأخرى ليتوقف رصيد منتخبنا عند النقطة الرابعة.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على الإكوادور في أولمبياد الشطرنج
  • الشيباني: ماهي الرسالة من وضع علامة الطريق (مصراتة ترحب بكم) شرق تاورغاء ؟
  • «الرباعي الوطني».. «علامة كاملة» في افتتاح دوري «الأولى»
  • فوز الإمارات على فلسطين وهايتي في أولمبياد الشطرنج
  • في أمريكا..فندق يقدم كبسولات حب الذات للعزّاب
  • أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل جوائز إيمي على مر السنين
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • "أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”